سهم للغلابا المفلسين

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
السهم Vlnc بدون تعليق
 

الملفات المرفقه:

  • 1.png
    1.png
    الحجم: 87.8 KB   المشاهدات: 149

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
فالينس التكنولوجيا تعلن رحيل المسؤول المالي

فالينس التكنولوجيا ، وشركة (ناسداك : vlnc) ، المطور دولية آمنة للفوسفات ليثيوم حلول تخزين الطاقة ، اعلن اليوم ان كبير الموظفين الماليين ، جالين فيشر ، وسيكون على الاستقالة اعتبارا من تموز / يوليه 23 ، 2008 ، لمتابعة مصالح اخرى. كانت الشركة قد شرعت في البحث عن من يحل محله.

دونالد ه Gottschalk ، المراقب المالي للشركات ، وستتولى اليوميه مسؤوليات الادارة المالية للشركة خلال الفترة بين رحيل السيد فيشر ، وتعيين من يحل محله. السيد Gottschalk هو محاسب وكان له اكثر من 25 سنة من الخبرة المحاسبيه والمالية.
فالينس التكنولوجيا يعلن تعيين donn tognazzini لمجلس ادارته

فالينس التكنولوجيا ، وشركة (ناسداك : vlnc) ، المطور دولية آمنة للفوسفات ليثيوم حلول تخزين الطاقة اليوم ان donn tognazzini سينضمون الى مجلس ادارتها ، ليحل محل جون (جاك) هو locy من المتقاعدين.

"يسرنا ان نرحب donn tognazzini الى مجلس ادارتنا ،" وقال روبرت ل. Kanode ، الرئيس والمدير التنفيذي للفالينس التكنولوجيا. "مع اكثر من 30 عاما من الخبرة في بناء ونمو الشركات الراءده في جميع انحاء العالم ، donn سجل الحكم وسوف تساعدنا في الاستفادة من الفرص العديده التي تنتظرنا. وبالاضافة الى ذلك ، اريد ان اغتنم هذه الفرصة لاشكر جاك locy على اسهاماته في الشركة. ونحن ممتنون لجاك مكرسه للخدمة بوصفها عضوا من اعضاء المجلس. "

وفي الاونة الاخيرة ، السيد tognazzini امضى تسع سنوات كمالك ومشغل للشركة غاتو ، مستقلة منتجة للنفط ، venoco التي اندمجت مع شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : "vq") في كانون الاول / ديسمبر 2007. قبل دورة مع غاتو ، وقال انه بمثابة الرئيسية ونائب الرئيس التنفيذي والمدير في Starbuck ، Tisdale & شركاء في سانتا باربرا ، كاليفورنيا. ساعد في بناء ادارة الاستثمارات في شركة من نحو 100 مليون دولار تحت ادارتها الى اكثر من 1 بليون دولار. قبل عمله في Starbuck ، Tisdale & المرتبطين بهم ، وكان يعيش ويعمل في سويسرا حيث شغل منصب نائب الرئيس للشركات ومدير أول في شركة بوسطن والذى عقد فى وقت لاحق من نفس المنصب bache ، هولسي ، ستيوارت.

السيد tognazzini حصل على درجة البكالوريوس من جامعة ستانفورد. بعد ان خدم كضابط في الاستخبارات البحرية في لوس انجلس ، كاليفورنيا ، والسيد tognazzini حصل على ماجستير في ادارة الاعمال من مدرسة هارفارد للاعمال
 

nvec

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2008
المشاركات
50
تحيه طيبه اخ كندا وش هدف السهم
 
أعلى