Swme يمكن يسوي شي ....

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
SWME يمكن ....

هذا سهم عاجبني ... اعتقد انه راح يسوي شي .. الأسبوع القادم

مطلوب رأي وسيم + العطار و لا يهون الجميع ...


مشكورين
 

waseem

عضو محترف
التسجيل
1 أغسطس 2003
المشاركات
3,046
الإقامة
المملكة العربية السعودية
رأيي توكلت عليك يارازق المتوكلين وشريت .

السهم مقاومته على 22 وكسرها الى 23 ونقطه الدعم الحقيقية على 18 .

السهم حلو كإستثمار لفترة شهربن الى ثلاثه .
 

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
الحمد لله

مبروووووووووووووووووووووووووووك 27 في البري ماركت

مطلوب في البري ما ركت 27 و معروض 30 و هذا يؤكد كلامك يا اخي وسيم فإنه متجه إلى 32 و أكثر ان شاء الله

شكرا
 

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
نقول ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب يا وسيم

الى الآن لم نرى مداخلات من الأعضاء الكرام و الأخ العزيز العطار

التنور بوجهات نظر أخرى شيء جميل ..


شكرا
 

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
اين المشاركات السابقة في هذا الموضوع ؟

عل كل حال ...

وصل يوم الجمعة 45. هل نراه اليوم مرة اخرى في رقم جديد
 

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
التسجيل
30 أغسطس 2001
المشاركات
6,732
الإقامة
الكويت
الدانه

عندما تم عمل نسخه من الموقع لنقله لشركة الإستضافه الجديده كانت الساعه 11:30 مساء الجمعه لذلك جميع المشاركات التي تمت ما بين 11:30 مساء الجمعه و 2:30 فجر السبت لم تكن من ضمن النسخه

لذلك نأسف على أي إزعاج سببه نقل الموقع للأعضاء والزوار
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
swme.ob


يوقّع السويسري ميديكا بطل ملاكمة وزن ثقيل عالمي سابق لاري هولمز بينما ناطق رسمي
فبراير/شباط الخميس 26, 9:04 صباحا إي تي


تورنتو --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 26, 2004 -- جرانت جونسن، رئيس ويهدل من السويسري ميديكا (أو تي سي بي بي:إس دبليو إم إي - الأخبار)، يسرّ إعلان ذلك لاري هولمز وقّع بينما الناطق الرسمي الجديد لأو 24 تخفيف ألم فعّال صافي.
لاري هولمز ما زال عنده فرق اليوم أن يكون أطول بطل وزن ثقيل عالمي حالي في تأريخ الملاكمة (1978-1985)، ثانية فقط لجو لويوس. دافع لاري عن لقبه عشرون مرة متتالية (كله في كلّ قتال ما مجموعه ستّة وعشرون نوبة عنوان في كافة أنحاء مهنته)، وحملت السجلّ لثمانية وأربعون فوز على التوالي، ثانية فقط لتعليب أسطورة صخري مارسيانو. لاري هولمز كان مستعدّ ومتلهّف دائما أن يدخل الحلقة، يحارب تسع مرات أحيانا في سنة واحدة. "قاتل إيستون "ما تراجع عن أيّ منافس في كافة أنحاء مهنته. لاري هولمز بطل مثبت برغبة وقلب قوي للربح.

"سيكون عنده أسطورة ألعاب رياضية مثل لاري هولمز يصدّق أو نا 24 منتج معلم حقيقي للسويسري ميديكا. مهنة لاري كانت إحدى التحمّل المدهش وresiliency؛ هي كانت أيضا مهنة حيث أنّ ألم جزء الحياة اليومية. لاري شخص ما الذي يفهم ألما. ندائه بعيد المدى في ذلك مواليد الإنتعاش الولادي يشعرون بنفس شعوره كأحد العظماء الذي مهنتهم تلوا وهو يناشد العديد من الناس الأصغر بسبب روحه لا تقهر والوقت يعطي إلى الرياضيين الطموحين الصغار." قيل الرّئيس السويسري ميديكا، جرانت جونسن.

"أستعمل أو 24 بعد كلّ تمرين للتخفيف عن عضلاتي المؤلمة المؤلمة ومفاصلي، وبعمل هذا أنا قادر على كلّ يوم تمرين. في سنّ 54، أنا أستعمل لأخذ يوم إجازة يجب أن بين الجلسات التدريبية، لكن لا أكثر - بإستعمال أو 24، أقرّر متى أنا تمرين، ألمي لا يقرّر لي." قيل لاري هولمز.

"أخطّط لإرسال حالة أو 24 إلى جورج فورمان بعد أنا منتهى منه في الحلقة." إستمرّ هولمز للقول.

مستند على إقتباس السّيد هولمز، يبدو بأنّ المعركة بين هؤلاء بطلي ملاكمة الوزن الثقيل العالميين السابقين قد يكونان الحدث أخيرا.

أبوت سويسس ميديكا المحدودة.

يتاجر السويسري ميديكا بمنتجات bioscience إمتلاكية التي تخفّف عن الأمراض المزمنة. نزيد حصة سوقنا خلال إستراتيجيات التوزيع المركّزة في قنوات المبيعات المتعدّدة. مهمّة السويسري ميديكا سيصبح زعيم عالمي في تتجير الحياة التي تحسّن منتجات bioscience الذي يحسّن نوعية الحياة. رجاء زر مواقعنا على الإنترنت في www.swissmedica.com و www.O24zone.com.

البيانات التقدمية في هذا البيان الصحفي يتّخذ مطابق إلى "ميناء آمن" تصلح تدابير مقاضاة السندات المالية الخاصّة الأمريكية فعل من 1995. المستثمرون يحذّرون بأنّ مثل هذه البيانات التقدمية تتضمّن الأخطار والشكوك، بضمن ذلك، بدون قيد، أخطار التي تتعلّق بالقدرة لغلق الصفقات تتأمّل، تعلّقت أخطار بمبيعات عالمية وتقلّبات تبادل عملة أجنبية محتملة، إستمرّ بقبول منتجات سويسري ميديكا، زاد مستويات المنافسة، تغيرات تكنولوجية، إعتماد على حقوق الملكية العقلية والأخطار الأخرى فصّلا من وقت لآخر في تقارير السويسري ميديكا الدورية حفظت مع لجنة الرقابة المالية الأمريكية والسلطات التنظيمية الأخرى.


السويسري ميديكا ينطلق أو 24 في معهد ألم ظهر فلوريدا
فبراير/شباط الأربعاء 25, 8:41 صباحا إي تي


تورنتو --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 25, 2004 -- جرانت جونسن، رئيس ويهدل من السويسري ميديكا، يسرّ إعلان ذلك معهد ألم ظهر أورلندو يستعمل الآن أو 24 تخفيف ألم فعّال صافي.
إنّ معهد ألم ظهر أورلندو قسم ألم جوتمان / مركز حادث عرضي. مايكل جوتمان، إم. دي .، نفس الاسم والمدير الطبي من الممارسة، يمارس طبّ في أورلندو لتقريبا أربعون سنة. تتخصّص الممارسة الآن في المعالجة وإدارة الألم الحادّ والمزمن.

يتخصّص معهد ألم ظهر أورلندو في إستعمال تقنية في أي إكس دي الثورية سويّة مع الطبّ البديل التقليدي والمكمّل. تتضمّن قيود المعالجة الأخرى وخز بأبر؛ العلاج بالتدليك، مقوّيات، علاج بتقويم العمود الفقري، وآخرون. سمعة الدّكتور جوتمان الرائعة في معالجة الألم المزمن مستندة على نظرة متعدّدة الوجوه في أي البعض أو كلّ الخيارات قد يستعملون في تغيير الدرجات.

"نحن جدا مسرورون من هذا آخر تطوير للعديد من الأسباب. أولا، يتخصّص معهد ألم الظهر معالجة متألّمة وله العديد من الزبائن البارزين بضمن ذلك أعضاء فريق كرة السلة أورلندو السحري. هم زبوننا مع إم دي على الموظّفين يستعمل منتجنا للمساعدة على معالجة الناس الذين يعانون من الألم أمّا حادّ أو مزمن. هذا التصديق هامّ في بناء المصداقية لأو 24 ضمن المجموعة الطبية المحترفة وسيفتح العديد من الأبواب بالتأكيد، "قال جرانت جونسن.
 
أعلى