للمتواجدين في الكويت فقط...

الحالة
موضوع مغلق

الأرستقراطي

عضو نشط
الاخ راوكينج اشرح شرح مختصر علشان تشجع الناس يجون عندك اما تعال ويصير خير فالناس مو فاضية واللي فاضي ماله خلق ،،، بانتظار تعليقك ،،،

الموحد1

عضو نشط
أظن قرايبك وجماعتك و جيرانك أولى بهاالبزنز إلا إذا كنت مقطوع من شجره هذا شي ثاني

معقوله ناس خلف النت أولى من قبيلتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

rawking

موقوف
اخوي الأرستقراطي ... انا محتاج شريك جاد معاي بالبزنس هذا والشخص الجاد اهوا بيكون داق علي وبما ان داق معناته يطمح لنجاح مشروع يطمح لتقدم ويبي يكون بزنس فهذا الشريك اللي يستحق ان الشخص يشاركه

الموحد1 ... دامك ماتدري شلون تحكم الاهل والقبيله كلها داشه يا طويل العمر والربع بعد وقبايل اخرى .... وإلخ ...
بس الفايده لي ولك اللي عندي كلهم دشو بس الحين قاعد اخلق لي معارف جديده عشان تصير شركائي

هامور 2000

عضو نشط
أبي أصير غني ويكون عندي فلوس :)

mr1

عضو نشط
غير منطقي

ألاخوة الأعزاء الكلام هذا غير منطقي شلون !

أنت شخص واحد لازم تجيب شخصين يدفعون (يعني 1 ---> 2 )
وبعدين الاثنين كل واحد يجيب 2 ( 2 --> 4 )

الأمر سهل إلى هنيه لكن اللي ما يعر ف الرياضيات ما راح يفهم ان اللي يصير بعدين شئ مستحيل .....ولا يمكن يقدر أي انسان انه يوصل له بعد كم مرحله ؟؟؟ خلكم معاي

2
4
8
16
32
64
128
256
512
1024
2048
4096
8192
16384
32768
65536
131072
262144
524288
1048576
من الشخص ألأول إلى الشخص رقم 20 فقط عدينا مليون شخص يعني الكويتيين كلهم ما يكفون عشان نوصل للشخص رقم 20 ،،
والحين الحبيب كم شخص أو مرحلة وصل
باختصار الكلام هذا كلام فاضي واللي يقوله مو فاهم وما يصير ينطبق ولا يضحك عليكم أحد يقول في البلاد (((المتقدمه))) مطبقينة !!!!!

rawking

موقوف
لا حبيب قلبي غلطان :×× مو هذا شغلنا فرق كلش بس الناس تحب تسوي روحها احنا فاهمين كل شي وهذا غلط انته لك تخصصك وانا ماذكرت شنو مشروعي او طريقته

rawking

موقوف
ثانكس لجميع اللي اتصلو والناس اللي استفادت اتمنى تحط ردود على اساس ان الناس الزوار يشوفون الشي الايجابي والفايده لجميع اللي شاركونا

المانع

عضو نشط
عندنا بالكويت كنز بس لازم يكون عندك عقل شلون تستعمل الكنز هذا ولولا هالكنز ما استغنت نص الاجانب اللي ايوونك الديره بس الناس تفكيرها حيل عاليمين البزنس اللي اتكلم عنه موجود من 1959 توه 2008 واصل فصعبه طريقة ااقناعك فيه يالحبيب

حفرى وطلعى الكنز بروحك :D ولاتقولين حق احد شنو داخل الكنز والله يوفقك:rolleyes:

سعود الرشيدي

عضو نشط
مساء الخير يا شباب الي يبي مشروع ناجح ................. عندي أنا................................ كل واحد فيكم يعطيني ألف دينار وأنا أرد لكل واحد فيكم 100 دينار شهريا ...................لحد مايخلص الأف ..................لأنه كل واحد لو عنده ألف دينار راح يخلصه في أسبوع بس أنا خليته يخلصه في 10 شهور شرايكم...................;);););););););)

althnaianQ8

عضو نشط
سعود الرشيدي عساك ما تحتاج احد قول امين فديت الرشايده كلهم:d

STU

عضو نشط
السلام عليكم

يبا قول فكرت مشروعك وفك روحك رديت على العالم كلها وموراضي تقوول مشروعك
ليش يفشل المشروع ولا ضحك على الذقون
انا اقول مشروعWOOW احسن مشروع
ويفضل إنسوي مشرووع سي اقحطه (نعل) :p
احسن بواجد

STU

عضو نشط
وبعدبن تعال

اذا مشروعك يعتمدعلى ناس واجد ليش حددت بس للي داخل الكويت ليش مافتحت المجال على الخليج او افريقيا دام مايحتاج حضوره لمكان معين راح يكون لك قاعده اكبر والعمليه اسهل؟؟؟؟؟؟؟
الموضوع فيه إنه وهذا رايي الشخصي

ابو عبدالله_35

عضو نشط
انا من اليوم اقراء ابي احد من الي كلمك يكتب اشصار
ما حصلت
بنطر
وشوف شلغمنده :)

almbtlsh

عضو نشط
لاتقولي انه مشروعك لازم تشتري شغله من النت وتشترك بالموقع
وكل ماتتيب واحد يشتري شغله من الموقع يدش برصيدك نقاط
والي يبته كل ماايب واحد ثاني يدش برصيدك ورصيده وهكذا
واخر شي يقولوك تبي بالنقاط تشتري شي بالنت او فلوس
باختصار هذا المشروع !!!!!

rawking

موقوف
لا غلطان حبيب قلبي المبتلش :× لاتحكم على شي ماشفته نطرو ردود الناس اللي يت وشافت البزنس وقامت تشتغل فيه ويانا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى