مساعدة

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة sweet-rose, بتاريخ ‏14 يوليو 2008.

  1. sweet-rose

    sweet-rose عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    17
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ،


    انا يديدة على السوق ولا عندي خبرة بالاسهم ولا البورصة ، حاولت اني اقرى مواضع وايد عشان افهم ، وفهمي على قدي ،

    شريت اسهم بيتك بـ 2.740

    بنك بوبيان بـ 550

    زين بـ 1.480

    ع العقارية بـ 198

    شريت ع العقارية اليوم من باجر وقفوا تداولها ، الحين راح يردون يتداولونها بالسوق ولا لأ ؟؟؟؟

    واشتنصحوني بالأسهم اللي شريتهم شنو افضل الاسعار للبيع وشنو اللي انطر عليه ؟
     
  2. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    الله يباركلج فيهم وبزياده الاسهم جميعها جيده واسعارها مناسبه والله يرزقج رزق الحلال ( من الممكن وضع السوق يأثر ولكن كلا ياخذ نصيبه)
     
  3. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,645
    عدد الإعجابات:
    95
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا اقول بيعهم بفلوسهم وروحي بيتكم

    وتعالي بعد جم شهر :)
     
  4. hassan_abu3eed

    hassan_abu3eed عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    1,831
    عدد الإعجابات:
    25
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا اايد المعلم ميكانيكي :d:d

    لان السوق وضعه خطر

    لما ينتهي التصحيح دشي السوق
     
  5. mans1234

    mans1234 موقوف

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2008
    المشاركات:
    392
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يرزقك ترى شرياتك هذي حلوهبالنسبه عربيه عقاريه راحح تتداول بكرى و انشالله تعلق وعلى العموم خوش شريه وزين يبا في اشاعات عليها قويه راح تصعد بقوه أما بيت التمويل عليها تجميع مو طبيعي وراح يقود المؤشر هو وزين وبنك بوبيان أفضل اعلان اليوم أعلنه وراح يكب بس اصبري عليه شوي و هذا اللي عندي واذا شفتي السوق مو طبيعي استشيري ذو الخبره أفضل مني
     
  6. متداول_1

    متداول_1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 ابريل 2007
    المشاركات:
    782
    عدد الإعجابات:
    8
    العربية العقارية

    بكره راح ترجع للتداول

    اما باقى الاسهم فانا اعتقد الانتظار وعدم الشراء فى الوقت الحالى حتى يتم الاستقرار
     
  7. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    بيعهم براس مالهم، و انتظري اسبوعين حتى تتبلور الرؤية :)
     
  8. sweet-rose

    sweet-rose عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    17
    عدد الإعجابات:
    0
    اشكر كل من رد علي ،

    ليش ابيع الاسهم براس مالهم ما انطر لين يستقر السوق ؟؟؟


    وشنو يعني تصحيح ؟؟؟
     
  9. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,645
    عدد الإعجابات:
    95
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ياااااه دنتي بيضه خالص .. عالاخر :eek:

    باجر تلقينهم ارخص ;)
     
  10. حدى راهى

    حدى راهى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    372
    عدد الإعجابات:
    2
    بيع عودك واشتر شوية حلااااااااااااااااااااااااااااااااااااوة
    بيع عودك خل عنك هالدراوة ..........................

    اختى بيعى وترقبى

    وخصوصا انه اسعار الشراء وايد حلوة ..عليج بالعافية
     
  11. misho200

    misho200 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2007
    المشاركات:
    486
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    الله يبارك لك فيهم .. من الواضح انج مختاره الاسهم ذات الطابع الاسلامي .
    الحلو في الموضوع .. في الوقت الحالي الاسهم كلها نازله .. يعني وقت حلو للشراء
    كإستثمار .. وليس للمضاربه .. اما اذا كنتي تبين المضاربه .. نطري على السوق شوي يشم هوى .
    ملاحظه : كل الاسهم تبارك الرحمن حلوه .. اذا تقدرين زيديهم صافتك
    موفقه خير
     
  12. TAKE-OVER

    TAKE-OVER موقوف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,870
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطن النهار
    الغريب ان جميع الاسهم اللي عندج
    سعرهم اللي شريتيهم فيها نفس اسعار اغلاقهم اليوم
    و هذا يعني انج اليوم شريتيهم
    ما عدا ع عقاريه
    عموما يا اختي
    وضع السوق الآن ما يساعد على النصيحه
    و انا اضم صوتي لصوت اخواني ميكا و يونكس لانهم قالوا افضل رأي
    بيعيهم براس مالهم
    و خلي فلوسج على الويتنغ
     
  13. سته فوق سته تحت

    سته فوق سته تحت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,029
    عدد الإعجابات:
    0
    سافري فيهم ابرك
     
  14. دواس

    دواس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    602
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    دول مجلس التعاون الخليجي
    يا الورده العذبه

    شرايك بالنك مالك بالعربي

    نصيحه مسكي الاسهم اللي عندك وبيعهم بربح لاارتفع السوق
     
  15. الشامري

    الشامري عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2004
    المشاركات:
    2,444
    عدد الإعجابات:
    45
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    نصيحة لوجه الله

    لاتدخلين البورصة نهائيا لابالنزول ولا بالصعود

    لأن الاستثمار المالي السليم لايبدأ في المال بل يبدأ في العلم

    مايصير أركب طيارة مكان الكابتن وأشغلها وأطير وبعدين أقول للركاب وأنا في الجو ترى أنا ما أعرف شي بالطيران وياليت تنصحوني

    إن لم تسعفكم القراءة فعليكم بالدورات

    إن لم تسعفكم الدورات فأعيدي الكرة مرة ومرتين وألف بالقراءة والدورات

    إذا بعد هالتعب هذا كله وماكو فايدة، فاعلمي يابنت الأجواد أن سوق الأسهم ليس مجالكم واتجهي إلى مجالات أخرى كالعقار أو المشاريع الصغيرة

    هذا ما أراه والله تبارك وتعالى أعلى وأعلم
     
  16. باش مهندس

    باش مهندس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2007
    المشاركات:
    3,074
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويـــت
    اختي ... سمعي كلام ميكانيكي

    لا تغلطين بعدين اتحسفين وتصيرين مثلنا ... على قوله المثل "كل طرق بتعلوم"

    انتي تجنبي الطراق وتعلمي من غلطات الثانين

    بالتوفيج
     
  17. احمداني

    احمداني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2008
    المشاركات:
    578
    عدد الإعجابات:
    0
    يبتها عدل[​IMG]
     
  18. هداف

    هداف عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2007
    المشاركات:
    316
    عدد الإعجابات:
    3
    الوردة الحلوة
     
  19. دواس

    دواس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    602
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    دول مجلس التعاون الخليجي
    THANKS​
     
  20. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..


    أروع رد ولا يهونون باقي الشباب ..