نزول العقار والحرب الله يكفينا شرها

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة kuwait25, بتاريخ ‏14 يوليو 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. kuwait25

    kuwait25 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2005
    المشاركات:
    185
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم مرحبا اخواني

    نظرا للاحداث الحاصلة بالمنطقة المحيطة بدولة الكويت الحبيبة

    هل ممكن الضربة الامريكية على دولة ايران تأثر بالعقار عموما والسكني خصوصا بالكويت

    االاحداث التي تحيط بكل دولة تعتبر من النقاط المهمه والتي قد تأثر بنزول او ارتفاع للعقار


    اعتقد في حال وجود تأثير سوف يكون بالنزول

    واتمنى من الاخوان التحليل معاي لانها تعتبر نقطه مهمه لم نلتفت لها في اختيار السكن

    الله يكفينا شر الحروب ويحمي دولتنا الحبيبة الكويت
     
  2. jamalll

    jamalll عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,492
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي ماكوا حرب:) هذا كله كلام فاضي
    بالعربي.....تهويشه:)
     
  3. kuwait25

    kuwait25 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2005
    المشاركات:
    185
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا باخوي jamalll

    كلامك اقرب للصحة لكن هذي انا اعتبرها من الغيبيات يعني الانسان بطبعه يكون حذر

    ممكن الحرب ماتصير وممكن تهويشه وانا مثلك اعتقد بهالشي

    لكن هالتهويشة هذي ممكن تأثر يعني مثل انا سمعت عن شخص ايام الغزو الغاشم على الكويت

    كان يملك بيوت واملاك باع نسبة ضخمه منها وجعل امواله بسعودية وشرا فيها املاك

    انا قصدى على رده الفعل هل تكون فيه رده فعل من التخوف من هالموضوع
     
  4. من الكويت

    من الكويت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت
    كل شي تأثر على العقار وووالبوورصه بعد
     
  5. TAHOE

    TAHOE عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    4,256
    عدد الإعجابات:
    22
    صح السانك ياجمال

    وازيدك من الشعر بيت ان كل القصه وما فيها ان امريكا شافت بالخليج وفره ماليه من ارتفاع البترول تبي الحين اسويلها حركه حتى تستنزف هذي الاموال من جيوبنا ولو ترجعون وتذكرون قبل الغزو كان عندنا بدول الخليج وفره ماليه كبيره وسوت حركة صدام واكلت الخضر والياببس
    على قولت المثل العيمي < امريكا يلأب في خليج>
     
  6. مضارب عقاري

    مضارب عقاري عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,898
    عدد الإعجابات:
    1
    ليش الحكومة ما توزع علينا بعضا من الفائض والا مال البخيل ياكلة العيار ( امريكا + العراق )
     
  7. abdullah6868

    abdullah6868 مشرف قسم الإستراحه مشرف

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2008
    المشاركات:
    6,217
    عدد الإعجابات:
    162
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اذا استمر التعنت الايراني سوف تضرب ايران خلال الاشهر الخمسة القادمة
     
حالة الموضوع:
مغلق