جيك على الخاص ! شيك على الخاص !

الحالة
موضوع مغلق

Cnnstaff

عضو نشط
السلام عليكم

شلونكم اخواني وخواتي

انتشرت ظاهره يديده بالمنتدى بدت بالتزايد فتره عن فتره وفعلا صارت شغله لازم اخذ موقف منها وهذي الظاهره اهيا سالفة جيك على الخاص معقوله موضوع فيه 300 رد تقريبا وبين كل ردين كلمة جيك على الخاص ؟
لي متى هذي الحاله المنتدى منتدى عام يا اخوان مو منتدى خاص علشان نجيك على الخاص اذا السالفة صارت جذي ليش الي عنده سلعه مايدز التفاصيل على الخاص لعموم المشتركين في المنتدى ويريح باله!
وياريت احد يفسر لي سالفة جيك على الخاص يعني افهم مثلا انه راعي السلعه اول مره بدز سعر وبعدين لو بغى يدز حق زبون ثاني راح يدز له سعر ثاني ولا شنو !!! دام انه التفاصيل وحده ليش مايتكرم ويحطها بالعام منها الناس تستفيد جميعا ومنها ماله داعي ننطر الاخ متى يشبك ويذكر لنا التفاصيل على الخاص اتمنى من الإدارة تنبيه هذي الفئة من الناس وتلزمهم بذكر التفاصيل

ممكن في ناس عندها خصوصيه وهالشي احنا نحترمه بس الي قاعد يحصل مو خصوصية الشغله صايره مجرد استخدام هذي الحالة لرفع الموضوع بدلا من استخدام كلمة للرفع

واول وتالي ارد واقول هذا راي شخصي فقط ممكن يكون ايجابي وممكن يكون سلبي على المنتدى بس حبيت انبه الادارة بسبب كثرة هالظاهره

ومشكورين

The QueeN

عضو نشط
اخوي انا راح اكون اول وحده رد عليك واشرح لك ليش الخاص.
بالنسبة لي لما اقول شيك على الخاص اكون رديت على استفسارات خاصة بالشخص بالنسبة للرقم وطريقة التوصيل لان مثل ما تدري انا بنت فما اقدر احط رقمي على العام ، فاقول شيك على الخاص

Fishta

عضو نشط
لأن الأفلام كثرت بالمنتدى وجار منعها

:)

عازف الجيتار

عضو نشط
انا اشرحلك ماعليك امر جيك الخاص : ) ههههههههههه

لالا والله كلامك عدل بس مرات الواحد يبي الخاص لأن اسأله شخصي مانحب اتكون بالعام بدال الاحراج والارقام خاصه مانبيها تتطشر خبرك اذيه ارقام ماتعرفها بس اذا عن السوم من ناحيتي لازم بالعام : )

تحياتي لك

Abo Fahad

موقوف
جيك على الخاص

عازف الجيتار

:)

كبرياء

عضو نشط
في مشكله بعد على سالفة الاسعار واهي مثل ما انتو شايفين الناس اللي ما تخاف ربها وتخرب البيعه او يكسرون بسعر السلعه بالسوم وبهالحاله صاحب الموضوع يطرش السعر للجادين عالخاص علشان يبتعد عن أذية هالناس

بو عبد الرحمن

عضو نشط
الصراحه انا كنت ابي اشتري شغلات من المنتدي وماقدرت اشتريها والشبه تدري شنو شيك علي الخاص المفروض كل شي علي العام ارجو الأهتمام بالموضوع هذا

Fishta

عضو نشط
الصراحه انا كنت ابي اشتري شغلات من المنتدي وماقدرت اشتريها والشبه تدري شنو شيك علي الخاص المفروض كل شي علي العام ارجو الأهتمام بالموضوع هذا

اذا قالك شخص جيك على الخاص

فهو موصادق من ناحية المصداقية وغير واثق من نفسة

وغير ذلك خل ياكل بقدونس:)

maryooma-23

عضو نشط
لوووووووووووووووووووول

اي والله.. اشوه ان البنات لهم عذرهم :p

الله يكون بعون الشباب...

Cnnstaff

عضو نشط
اخوي انا راح اكون اول وحده رد عليك واشرح لك ليش الخاص.
بالنسبة لي لما اقول شيك على الخاص اكون رديت على استفسارات خاصة بالشخص بالنسبة للرقم وطريقة التوصيل لان مثل ما تدري انا بنت فما اقدر احط رقمي على العام ، فاقول شيك على الخاص

اختي بالعكس هذا شي مالي حق اسولف عنه لو انه طريقة التوصيل بس اختي انا مو قاعد اتكلم في حالة صار اتفاق انا قاعد اتكلم في حالة سوال عن سعر مو معقوله كل ما احد سال ينطر الجواب على الخاص انا قصدي في حالة السوال مو الاتفاق وهذا فرق كبير انج لو بتقارنين الي تتفقين معاهم ممكن 3% من الموضوع اما الي بيسالون 100% الفرق كبير

شاكر لج

Cnnstaff

عضو نشط
انا اشرحلك ماعليك امر جيك الخاص : ) ههههههههههه

لالا والله كلامك عدل بس مرات الواحد يبي الخاص لأن اسأله شخصي مانحب اتكون بالعام بدال الاحراج والارقام خاصه مانبيها تتطشر خبرك اذيه ارقام ماتعرفها بس اذا عن السوم من ناحيتي لازم بالعام : )

تحياتي لك

اخوي على عيني وراسي عندك اساله انت بنفسك تتفضل تدز بالخاص حق صاحب السلعه وتسال

مو بالعام تسال بجم يقولك جيك على الخاص في فرق وايد والارقام انت مو ملزوم تحطها بالعام متى ماصار لك نصيب تدز حق الشراي رقمك او انت تطلب رقمه وانحلت المشكله مايبيلها تعظيم

وشاكر لك مرورك

Cnnstaff

عضو نشط
في مشكله بعد على سالفة الاسعار واهي مثل ما انتو شايفين الناس اللي ما تخاف ربها وتخرب البيعه او يكسرون بسعر السلعه بالسوم وبهالحاله صاحب الموضوع يطرش السعر للجادين عالخاص علشان يبتعد عن أذية هالناس

اختي يعني الي بتدزين له رساله ماراح يخرب عقب مايعرف السعر !

نفس الشي ماصار شي سواء عرف الخبر بالعام ولا بالخاص نفس الشي بخرب وبعدين سالفة التخريب ماله داعي نسولف فيها لو انه لج رزقه لو منو بيوقف بطريجج بتكون من نصيبج

شاكر لج

Cnnstaff

عضو نشط
لوووووووووووووووووووول

اي والله.. اشوه ان البنات لهم عذرهم :p

الله يكون بعون الشباب...

اصلا انتي اولهم انا ذاك اليوم علشان اشتري منج الشغله حق اهلي لعبتي فيني لعبه صرنا قطو وفار والسبة جيك على الخاص

falehh

عضو نشط
السلام عليكم

شكرا على الموضوع الجميل وانا اقولك ليش شيك على الخاص

Cnnstaff

عضو نشط
يا شباب ترى الي ليلحين ما اخذت خبر مقنع اقنعني او اقنع الي تشرفوا بالردود على الموضوع بشي مهم صدقوني الشغله كلها شغله مالها لزمه والي خايف من احد يكسر في بضاعته نفس الشي ان درى بسعرها بالعام ولا بالخاص بخرب عليكم والادله بالمنتدى موجوده بشكل كبير

واتمنى من الادارة لو حطت عقوبات اول ناس تعاقبهم كل الي كتبوا جيك على الخاص بهالموضوع

شكرا ,,,,

الحالة
موضوع مغلق
أعلى