جيك على الخاص ! شيك على الخاص !

الحالة
موضوع مغلق

نوط بو 1000

موقوف
يا شباب ترى الي ليلحين ما اخذت خبر مقنع اقنعني او اقنع الي تشرفوا بالردود على الموضوع بشي مهم صدقوني الشغله كلها شغله مالها لزمه والي خايف من احد يكسر في بضاعته نفس الشي ان درى بسعرها بالعام ولا بالخاص بخرب عليكم والادله بالمنتدى موجوده بشكل كبير

واتمنى من الادارة لو حطت عقوبات اول ناس تعاقبهم كل الي كتبوا جيك على الخاص بهالموضوع

شكرا ,,,,

نصيحه أخويه : خل القرعا ترعا..!!

تكلمنا قبلك عن وايد سلبيات تصير بالمنتدى لكن لا حياة لمن تنادي..

المعازيب عاجبهم وضع المنتدى جذي و بالنهايه حلالهم و كيفهم..

خذ و خل يالغالي و لا تضايق نفسك .

Cnnstaff

عضو نشط
نصيحه أخويه : خل القرعا ترعا..!!

تكلمنا قبلك عن وايد سلبيات تصير بالمنتدى لكن لا حياة لمن تنادي..

المعازيب عاجبهم وضع المنتدى جذي و بالنهايه حلالهم و كيفهم..

خذ و خل يالغالي و لا تضايق نفسك .

والله ياخوي اول شي اشكر مرورك وثاني شي انا مو حاط هالموضوع علشان المراقبين تدخلوا حياهم الله ماتدخلوا ماراح يفرق لانه الموضوع للافاده وممكن ينحل بشكل ودي ويقتنعون الفئة الي تسوي هالشي او على الاقل حتى نسمع السبب منهم ممكن يقنعونا وممكن نقنعهم فالشغله كلها مجرد دردشه بموضوع صاير بالمنتدى انا معتبر الموضوع جذي وبس

نوط بو 1000

موقوف
والله ياخوي اول شي اشكر مرورك وثاني شي انا مو حاط هالموضوع علشان المراقبين تدخلوا حياهم الله ماتدخلوا ماراح يفرق لانه الموضوع للافاده وممكن ينحل بشكل ودي ويقتنعون الفئة الي تسوي هالشي او على الاقل حتى نسمع السبب منهم ممكن يقنعونا وممكن نقنعهم فالشغله كلها مجرد دردشه بموضوع صاير بالمنتدى انا معتبر الموضوع جذي وبس

انا قلت لك جذي لأنك تبي رد مقنع و تطالب بعقوبات..

رد مقنع إنسى.. عقوبات إغسل إيدك بديتول..

إذا بيعاقبون يمكن يعاقبونك إنت على هالموضوع..!!

أتكلم جد والله لأني أنا في البدايه شديت حيلي مثلك عالسلبيات و لو تشوف ردود المشرفين علي تطق على راسك مادري شلون و بقدرة قادر طلعت أنا الغلطان..!!

أنا أتحداك الحين إكتب رد منافي للآداب و صدقني يمكن يقعد إسبوع محد يشيله ولا حتى يدري عنه من الإداره لأن صارت فيني مره عضو جديد دخل موضوعي و سبني سب علني فاضح و إشتكيت و قعد الرد إسبوع لين كل الأعضاء شافوه و بعدين أعتقد كسرت خاطر واحد من الإداره و مسح الرد..

خلها على الله لو راده على جيك عالخاص أمرها سهل بس الموضوع أكبر من إللي في بالك.

عازف الجيتار

عضو نشط
حبيت اوضح ان هالمنتدى معطي الكل الحريه مابي اعلق على الادارة بس اعتقد اعتقد...

مافي بالمنتدى مشرفين ومن الافضل المشرف يكون متفرغ للمنتدى وهذا الشي يعدل كل المنتدى
طبعا عن تعديل المشاركات وحذف المشاركات ونقل المباع الى الارشيف كله تحتاج مشرف واحد او 2 بالكثير عن نفسي ماحط بأدارة منتداي اكثر من واحد على كل قسم مهما كان نشاطه

والحل مثل ماقلت واكرر المشرفين .......

ومابي ازيد كلام كافي لأن ادارة كل منتدى ماتسمح وهذا خصوصياتهم
تحياتي لكم

نوط بو 1000

موقوف
حبيت اوضح ان هالمنتدى معطين الكل الحريه مابي اعلق على الاداره بس اعتقد اعتقد

مافي بالمنتدى مشرفين ومن الافظل المشرف يكون متفرغ للمنتدى وهذا الشي يعدل كل المنتدى
كل ماعليكم اذا تعديل المشاركات وحذف المشاركات ونقل المباع الى الارشيف كله تحتاج مشرف واحد او 2 بالكثير عن نفسي ماحط بأدارة منتداي اكثر من واحد على كل قسم مهما كان نشاطه

والحل مثل ماقلت واكرر المشرفين .......

تحياتي لكم

أخوي عازف الجيتار من متى السب يعتبر حريه..؟!

المنتدى مسؤوليه مو بس تعال إحجز دومين و صمم منتدى و خل القرعا ترعا لا حسيب ولا رقيب..

لو المنتدى بهالسهوله كنت أول واحد سويت منتدى لكن السالفه فيها مسؤوليه ولازم قبل ما تفتح قسم يكون عندك مشرف له مو بس إسم مشرف وإذا بغيته ما تلاقيه و تراسله عالخاص ما يرد عليك..!!

قسم السوق و بالذات المتفرقات صار حالياً ملك عضو أو ٢ تقول شارين الصفحه الأولى لهم كلها مواضيعهم و لو تنزل موضوع لك خلال ١٠ دقايق تلاقيه بالصفحه الثانيه بسببهم طايحين ترفيع بمواضيعهم كأن موقعهم الشخصي مو منتدى عام..

يعني معقول مثلاً يكون عندك بضاعه و لنفرض أقلام ، تحط كل قلم بموضوع..؟! يعني إذا عندك ٢٠ قلم ب٢٠ موضوع و كل ١٠ دقليق ترفعهم معناها محد يقدر يعرض شي بالصفحه الأولى..

و غيرها من السلبيات إللي نشوفها من زمان و ما بيدنا شي نسويه نشوف المنتدى بالنازل و نتفرج.

عازف الجيتار

عضو نشط
أخوي عازف الجيتار من متى السب يعتبر حريه..؟!

المنتدى مسؤوليه مو بس تعال إحجز دومين و صمم منتدى و خل القرعا ترعا لا حسيب ولا رقيب..

لو المنتدى بهالسهوله كنت أول واحد سويت منتدى لكن السالفه فيها مسؤوليه ولازم قبل ما تفتح قسم يكون عندك مشرف له مو بس إسم مشرف وإذا بغيته ما تلاقيه و تراسله عالخاص ما يرد عليك..!!

قسم السوق و بالذات المتفرقات صار حالياً ملك عضو أو ٢ تقول شارين الصفحه الأولى لهم كلها مواضيعهم و لو تنزل موضوع لك خلال ١٠ دقايق تلاقيه بالصفحه الثانيه بسببهم طايحين ترفيع بمواضيعهم كأن موقعهم الشخصي مو منتدى عام..

يعني معقول مثلاً يكون عندك بضاعه و لنفرض أقلام ، تحط كل قلم بموضوع..؟! يعني إذا عندك ٢٠ قلم ب٢٠ موضوع و كل ١٠ دقليق ترفعهم معناها محد يقدر يعرض شي بالصفحه الأولى..

و غيرها من السلبيات إللي نشوفها من زمان و ما بيدنا شي نسويه نشوف المنتدى بالنازل و نتفرج.
هذا الي اشوفه بالمنتدى حريه ........
لأن المشرفين موموجودين ماكو احد يتابع القسم ويعدل ويرتب
وبالنسبه للمواضيع من اشخاص معروفين مثل ...... ماقلت 20 قلم ب20 موضوع ماتصير بس اذا رفعوا انت ارفع ... : ) والي يبي ويدور سلعه ماتمنعني حتى صفحه 10 : )
بس من باب الاحترام ياجماعه لازم في احترام بتنزيل المواضيع والرفع اوكي مسموح في بس مو وايد يعني كل ماوصل الموضوع صفحه 3 مو ليلحين بالصفحه الاولى وصل اخر شي رحت رفعته وغيرك ..؟ ... ليش ماتراعي موضوع الرفع هذا بعد شغله ثانيه خلنا انشوف كثرت مواضيع المباع شلون مافي ارشيف ............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غريبه ... وين المتابعه (نتحلم ... : ) خلنا بااالعين العافيه .......هههههه

ابــ عمر ـو

عضو نشط
يا اخوان المفروض الرسائل الخاص تكون لأرقام التلفونات وعنوان السكن وطريقة التوصيل فقط

بس في ناس في المنتدي تقوله كم سعر السلعه يقول جيك علي الخاص ليش سعر حق ناس وناس
يا اخي خلك واضح مع اخوانك في المنتدى وحط مواصفات سلعتك بالكامل وحط سعرك او اطرحها بالمزاد انت وكيفك يعني شنو فيها اذا حطيت سعرك بالعام واذا تقول في ناس تخرب عليك هذا دليل على انك خايف ان احد اعضاء المنتدي يعرف ان سعر السلعه خارج المنتدي ارخص ويمكن يكون مكانها اقرب ويصتطيع اي عضو بالمنتدي ان يحصل عليها بسهوله تامه

نوط بو 1000

موقوف
هذا الي اشوفه بالمنتدى حريه ........
لأن المشرفين موموجودين ماكو احد يتابع القسم ويعدل ويرتب
وبالنسبه للمواضيع من اشخاص معروفين مثل ...... ماقلت 20 قلم ب20 موضوع ماتصير بس اذا رفعوا انت ارفع ... : ) والي يبي ويدور سلعه ماتمنعني حتى صفحه 10 : )
بس من باب الاحترام ياجماعه لازم في احترام بتنزيل المواضيع والرفع اوكي مسموح في بس مو وايد يعني كل ماوصل الموضوع صفحه 3 مو ليلحين بالصفحه الاولى وصل اخر شي رحت رفعته وغيرك ..؟ ... ليش ماتراعي موضوع الرفع هذا بعد شغله ثانيه خلنا انشوف كثرت مواضيع المباع شلون مافي ارشيف ............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غريبه ... وين المتابعه (نتحلم ... : ) خلنا بااالعين العافيه .......هههههه

أنا عن نفسي بالع العافيه من زمان بس الأخ صاحب الموضوع أثار قريحتي :rolleyes:

ياخي عالأقل بو عشرين قلم ليش ما يحطهم بموضوع واحد مثلاً..؟!

أنا ما قلت قلم و ساعه و بوك و بزمات و عطر و نعال تحطهم بموضوع واحد..!!

عالأقل البضاعه المتشابهه تحطهم بموضوع واحد و حتى لو بترفعه كل ١٠ دقايق مو مشكله لكن ٢٠ موضوع بترفعهم كل ١٠ دقايق شي يدل على أنانية الشخص و طفاقته..

للعلم أنا لاني صاحب بضاعه ولا عارض شي للبيع عشان محد يقول إنها غيره فنيه..!!

عازف الجيتار

عضو نشط

حالي من حالك :) الله كريم

Cnnstaff

عضو نشط
أنا عن نفسي بالع العافيه من زمان بس الأخ صاحب الموضوع أثار قريحتي :rolleyes:

ياخي عالأقل بو عشرين قلم ليش ما يحطهم بموضوع واحد مثلاً..؟!

أنا ما قلت قلم و ساعه و بوك و بزمات و عطر و نعال تحطهم بموضوع واحد..!!

عالأقل البضاعه المتشابهه تحطهم بموضوع واحد و حتى لو بترفعه كل ١٠ دقايق مو مشكله لكن ٢٠ موضوع بترفعهم كل ١٠ دقايق شي يدل على أنانية الشخص و طفاقته..

اخوي صدقني حتى لو حطهم بموضوع واحد هذي تعتبر شخصية خاصه فيه بس احنا جذي طلعنا من الموضوع بكبره انا الي اتكلم عنه سالفة الخاص بس اما سالفة انه يسطر المنتدى بمواضيع خاصه فيه هذي حرية واغلب المنتديات تحكرك انه حدك 4 مواضيع باليوم فممكن تنحل اما سالفة الخاص هذي مشكلتنا الي نسولف فيه بس

شكرا

maryooma-23

عضو نشط
عيل ما عندكم سالفه :)

الخاص حق التلفونات و العنوان و التوصيل و هالامور.. و اسفه اخوي cnn ما كنت ادري اني مأذيتك عالخاص.. بس انا اذكر اني طالبه عنوان البيت و هالامور.. جان تبي تكتبه عالعام هذا شي راجعلك :)

و ما عطيتك سعر عالخاص و سعر عالعام ..

عالعموم.. الكل يستعمل الخاص و ما ندري شنو الاسباب.. و انت بعد تستعمل الخاص ! احنه اشدرانه اذا قاعد تعطي سعر ولا العنوان ولا ولا ... الخ

http://indexsignal.com/vb/showthread.php?t=85849

الله كرييييييييم :p

اختكم مريومه

Cnnstaff

عضو نشط

الخاص حق التلفونات و العنوان و التوصيل و هالامور.. و اسفه اخوي cnn ما كنت ادري اني مأذيتك عالخاص.. بس انا اذكر اني طالبه عنوان البيت و هالامور.. جان تبي تكتبه عالعام هذا شي راجعلك :)

عالعموم.. الكل يستعمل الخاص و ما ندري شنو الاسباب.. و انت بعد تستعمل الخاص ! احنه اشدرانه اذا قاعد تعطي سعر ولا العنوان ولا ولا ... الخ

اختكم مريومه

ليلحين منتي فاهمه قصدي من الموضوع اختي مريم انا وياج توصلنا لاتفاق وخلاص صار شغلنا على الخاص وهذا ذكرته للاخت الي قبلك لما كانت تقول تبي تدز الرقم والعنوان وهالشي صار بينا انا وياج

انا موضوعي عن سالفة انه لما احد يعرض بضاعه واي احد يسال اي سوال مجرد سوال عادي سواء عن السعر سواء عن اي شي يقوله راجع الخاص هالشي الي قاعد اتكلم عنه مو قاعد اتكلم في حالة الاتفاق ! ارجوا اني اكون وضحت للجميع

شكرا

maryooma-23

عضو نشط
مممممممم

الموضوع واضح خيي

بس بعرف شغله.. الحين شنو الفايده في مناقشه هالموضوع؟!! تتوقع الناس بتوقف تقول جيك عالخاص؟ ما اعتقد.. و كل واحد و طريقته بالبيعه.. ما تقدر تتحكم بكل واحد يقول جيك عالخاص ولالا :|

والله هالمشكله مالها حل ... الا اذا نزل قانون بالمنتدى يمنع "جيك عالخاص" :|

نوط بو 1000

موقوف

اختكم مريومه

مريومه ليش كله شاكه بنفسج..؟! ::verymad::

كل ما فتحنا موضوع ننتقد فيه سلبيه معينه زعلتي و خذيتي بخاطرج..!!

إنتي إستثناء خاص و فوق الشبهات و معاملتج الكل يشهد لها و خصوصاً أمانتج..

فأتمنى مره ثانيه لما نتكلم عن السلبيات بالمنتدى تكون عندج ثقه بنفسج و ما تعتبرين الكلام موجه لج :rolleyes:

نوط بو 1000

موقوف
اخوي صدقني حتى لو حطهم بموضوع واحد هذي تعتبر شخصية خاصه فيه بس احنا جذي طلعنا من الموضوع بكبره انا الي اتكلم عنه سالفة الخاص بس اما سالفة انه يسطر المنتدى بمواضيع خاصه فيه هذي حرية واغلب المنتديات تحكرك انه حدك 4 مواضيع باليوم فممكن تنحل اما سالفة الخاص هذي مشكلتنا الي نسولف فيه بس

شكرا

أخوي أنا ما طلعت من الموضوع بس كنت أعطيك مثال ثاني على السلبيات الحاصله بالمنتدى و أهم من موضوع جيك عالخاص و مع هذا ما صار أي إجراء من الإداره فما بالك بوضوع أقل أهميه مثل سالفة الخاص..

إذا قصدك ندردش بس فصدقني ما راح توصل لنتيجه ولا تقدر تقنع أحد لأن كل عضو قانونه بكيفه بهالمنتدى.

maryooma-23

عضو نشط
:|

انزين علامك معصب ياخوي.. هدي هدي لا ادش بالشبه :p

ياخوي انا مو معصبه.. بس انا قاعده ارد على كلامه لما قالي الاخ ان انا اولهم اتبع " جيك عالخاص" لووووول

بس ترا جد.. هالموضوع المفروض ينطرح بقسم شروط الاعلان عند المشرفين و يكون كاقتراح مثلا .. مو اهني.. مناجر بمناجر :) و ما راح نستفيد شي..

اختكم مريووومه

نوط بو 1000

موقوف
:|

انزين علامك معصب ياخوي.. هدي هدي لا ادش بالشبه :p

ياخوي انا مو معصبه.. بس انا قاعده ارد على كلامه لما قالي الاخ ان انا اولهم اتبع " جيك عالخاص" لووووول

بس ترا جد.. هالموضوع المفروض ينطرح بقسم شروط الاعلان عند المشرفين و يكون كاقتراح مثلا .. مو اهني.. مناجر بمناجر :) و ما راح نستفيد شي..

اختكم مريووومه

مو معصب بس إندمجت حبتين و أخذني الحماس :eek:

أنا قريت كل الردود و ما شفت أحد جايب طاريج أو قايل إن إنتي أولهم..!! :confused:

مريومه يمكن حلمانه

Cnnstaff

عضو نشط
مريم انا ماقلت اني ياي افرض رايي او شغله بالعكس انا ذكرت انه كل انسان له حرية بالبيع بالطريقة الي تعجبه انا كل الموضوع انه يتفضل احد من الاخوان الي ملتزمين بهالفكره ويوضح السبب علشان نعرف لانه كل الردود الي تفضلوا فيها الاخوان ودافعوا عن الفكره ماكانت مقنعه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى