جيك على الخاص ! شيك على الخاص !

الحالة
موضوع مغلق

maryooma-23

عضو نشط
والله مادري شقولك ياخوي.. بس والله لو تكتب اقتراح لأحد المشرفين.. صدقني راح يقنعك :)

و سامحونه عالقصور ..

اختكم مريومه

Cnnstaff

عضو نشط
نفس ما ذكرت لج الموضوع مو حق المشرفين الموضوع حق العام لو ابي ابلغ المشرف ما اكلف على نفسي واسوي موضوع اكلمه علطول برسالة خاصه وبس

DENALI_Q8

عضو نشط
السلام عليكم
بالنسبه لي انا اشووف انه سالفه راجع الخاص نحتاجها حق التلفونات والعناوين يعني المعلومات الشخصيه اللي الواحد ما يبي اي احد يعرفها غير الطرفين اللي بينهم عمليه البيع والشرااء وبالنسبه للاسعاار اذا كانت السلعه معروضه لاعلى سعر يعني عليها مزاد ماله داعي الخاص علشان الشباب يكون باين السعر او السومه جدامهم
اما اذا كانت السلعه مو معروضه بمزاد والبياع في سعر اهو محدده فباله فعادي كيفهم البياعين والشرايين اهمه يتفاهمون عالسعر سوااا عالخااص او اذا يبييه يتصل عالتلفون
واذا البياع كتب راجع الخاص مو شرط يكون معطييه السعر يمكن قايله اتصل او سائله عن شغله معينه

ويعطيكم العافيه

نوط بو 1000

موقوف
شفته الحين؟ :|

مممممممممم :rolleyes:

يمكن سوء فهم أنا متأكد..

و يمكن سهيتي عنه (جل من لا يسهو) بسبب ضغط الرسايل..

الأكيد إن هالحركات مو حركاتج أنا متابعج و عارف إسلوبج.

عازف الجيتار

عضو نشط
امتعني المشاهده بصمت هههههههههههههه

لاتعليق ...........

قاروه

بوعبدالعزيز
السلام عليكم

يا اخوان حرصا من ادراة المنتدى على اعضائها الكرام

ان من احد الشروط للقسم ذكر السعر على العام وليس الخاص

لمنع التلاعب الممكن حدوثه

السلام عليكم اخواني اعضاء وزوار منتدى المؤشرنت

نزولا عند رغبات الكثير من اعضائنا لأفتتاح قسم الإعلانات

لعرض مالديهم للبيع او طلب شراء .

فقد قامت ادارة المنتدى مشكورة بالموافقة عليه .

وفيما يلي شروط الأعلان :-

1- مسموح بيع كل شيء مباح .

2- ممنوع كل شيء محرم او ممنوع قانونا .

3- ممنوع استخدامه لأعلان بضائع في المحلات والشركات ( ترويج تجاري ).

4- ممنوع الإعلان عن بيع او شراء الأسهم أو بطاقات الدعوه أو البطاقات المدنيه أو جوازات السفر .

5- كل اعلان يجب ان يذكر فيه رقم الهاتف مع الأسم .

6- كل عضو يثبت عمله لأعلانات وهمية او يضع بيانات خطا تلغى عضويته .

7- المنتدى وادارته غير مسؤولين عن مصداقية الأعلانات .

8- يجب ان يكون عنوان الموضوع واضح وصريح وموضح فيه نوع السلعة وطبيعة الصفقة " بيع او شراء " ، مع منع استخدام
مصطلحات مثل " ادخل ولن تندم ، فرصة لاتعوض ، لايفوتك .....الخ " .

9- للادارة الحق في الغاء اي اعلان ترى عدم مناسبته للنشر في المنتدى .. بدون ابداء الاسباب .

10- للإدارة الحق بالغاء او ادخال اي شرط تريده وترى فيه المصلحة دون ان يكون لأحد الحق بالأعتراض عليه .

11. كل من يعلن عن سلعه مخالفه لقوانين الكويت سيتحمل المسئوليه القانونيه بجميع اشكالها وأنواعها أمام المحاكم والجهات القانونيه داخل وخارج الكويت .

12-على جميع الاعضاء الالتزام بذكر السعر على العام .

13- اعلانات التكييش و شراء او جدولة الديون او اي معاملات مالية بكل اشكالها والتي فيها توفير سيوله .

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=40918

واي عضو يخالف ما ذكر برجاء مراسلتي او احد الاخوان المشرفين في القسم على الخاص :)

man.vip

عضو نشط
الله يعطيك العافيه يامشرفنا الغالي...

وتسلم علي اهتمامك لملاحظات الاعضاء...

وانا اضم صوتي لصوت صاحب الموضوع..

خصوصا السوووم لازم يكون علي العام..

جزاكم الله خير

نوط بو 1000

موقوف
السلام عليكم

يا اخوان حرصا من ادراة المنتدى على اعضائها الكرام

ان من احد الشروط للقسم ذكر السعر على العام وليس الخاص

لمنع التلاعب الممكن حدوثه

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=40918

واي عضو يخالف ما ذكر برجاء مراسلتي او احد الاخوان المشرفين في القسم على الخاص :)

أخوي قاروه ممكن تقول لنا منو مشرفين هالقسم غيرك؟

أنا صارتلي مشكله أكثر من مره و راسلت كل المشرفين إللي موجودين تحت و للأسف محد رد..

يعني ما شاء الله إللي يشوف عدد المشرفين بهالقسم يتوقع إن القسم مظبوط لكن لما تصيرله مشكله و يراسلهم يكتشف إنهم مجرد أسماء وهميه محد يرد منهم..

أتمنى تتقبل ملاحظتي برحابة صدر لأن هدفي من هالكلام مصلحة المنتدى إللي صارلي فيه ٥ سنين تقريباً و يحز بخاطري أشوفه بهالفوضى خصوصاً قسم السوق.

عازف الجيتار

عضو نشط
عدل كلام اخوي انا من فتره كنت محتاج مشرفين ومحد رد علي وطاف على الموضوع سنه او سنه ونص وليلحين ماكو رد معنى شي انتهى هههه .......؟

قاروه

بوعبدالعزيز
أخوي قاروه ممكن تقول لنا منو مشرفين هالقسم غيرك؟

أنا صارتلي مشكله أكثر من مره و راسلت كل المشرفين إللي موجودين تحت و للأسف محد رد..

يعني ما شاء الله إللي يشوف عدد المشرفين بهالقسم يتوقع إن القسم مظبوط لكن لما تصيرله مشكله و يراسلهم يكتشف إنهم مجرد أسماء وهميه محد يرد منهم..

أتمنى تتقبل ملاحظتي برحابة صدر لأن هدفي من هالكلام مصلحة المنتدى إللي صارلي فيه ٥ سنين تقريباً و يحز بخاطري أشوفه بهالفوضى خصوصاً قسم السوق.

ابشر

المراقب, قاروه, الفهلوي, Wise, Q8 Stock, almared

واخوك حاضر بأي وقت :)

نوط بو 1000

موقوف
ابشر

واخوك حاضر بأي وقت :)

أخوي قاروه أنا شايف الأسماء و موجوده أسفل الصفحه..

لكن المشكله إن محد يرد عليك لما تحتاجه في مشكله أو شي..

أنا بقول لك سالفه صارتلي و بدال ما إكون مجني عليه صرت الجاني و خذيت إنذار منك إنت شخصياً..!!

دخل عضو جديد في أحد المواضيع و سبني سب علني بكلام ما ينقال و مسكت أعصابي و قلت مابي أرد عليه و راسلت كل المشرفين لكن محد رد علي و تم السب موجود اكثر من يوم لدرجة إن اللي سبني دخل المنتدى مره ثانيه و شاف كلامه موجود ما إنشال فالظاهر ظن إن هالشي عادي بالمنتدى و سبني مره ثانيه بكلام أقبح من إللي قبله و إضطريت أنزل لمستواه و أرد عليه لأني مالقيت أحد ينصفني و بالأخير خذيت إنذار منك للحين موجود بلوحة تحكمي بسبب إني رديت عليه مضطر و أنا ما أبرر إن ردي عليه كان صحيح لكن مجبر أخاك لا بطل في ظل سياسة الغابه و البقاء للأقوى.

Fishta

عضو نشط

قاروه

بوعبدالعزيز
أخوي قاروه أنا شايف الأسماء و موجوده أسفل الصفحه..

لكن المشكله إن محد يرد عليك لما تحتاجه في مشكله أو شي..

أنا بقول لك سالفه صارتلي و بدال ما إكون مجني عليه صرت الجاني و خذيت إنذار منك إنت شخصياً..!!

دخل عضو جديد في أحد المواضيع و سبني سب علني بكلام ما ينقال و مسكت أعصابي و قلت مابي أرد عليه و راسلت كل المشرفين لكن محد رد علي و تم السب موجود اكثر من يوم لدرجة إن اللي سبني دخل المنتدى مره ثانيه و شاف كلامه موجود ما إنشال فالظاهر ظن إن هالشي عادي بالمنتدى و سبني مره ثانيه بكلام أقبح من إللي قبله و إضطريت أنزل لمستواه و أرد عليه لأني مالقيت أحد ينصفني و بالأخير خذيت إنذار منك للحين موجود بلوحة تحكمي بسبب إني رديت عليه مضطر و أنا ما أبرر إن ردي عليه كان صحيح لكن مجبر أخاك لا بطل في ظل سياسة الغابه و البقاء للأقوى.

بالنسبه للردود بكل امانه يصعب علينا كمشرفين متابعه كل رد

والاقسام مثل ما انت شايف ماشاء الله كثيره والمشاركات اكثر

اذا في اي مشكلة لاقدر الله راسلني وباذن الله مالك الا طيبة الخاطر :)

قاروه

بوعبدالعزيز
بوعبدالعزيز دايما بالواجهة ومايقصر للشباب

عساك على القوة طال عمرك

هلا بمباحث المنتدى :)

وعمرك يطول بطاعة الرحمن

والسموحه على البارحه اخوك كان نايم :D

نوط بو 1000

موقوف
بالنسبه للردود بكل امانه يصعب علينا كمشرفين متابعه كل رد

والاقسام مثل ما انت شايف ماشاء الله كثيره والمشاركات اكثر

اذا في اي مشكلة لاقدر الله راسلني وباذن الله مالك الا طيبة الخاطر :)

والله ياخوي الإعتراف بالحق فضيله و يكفيني إحساسك إن فعلاً في مشكله وإنك ما كابرت فيها..

بارك الله فيك و الله يعينك على مشاكل المنتدى بروحك لأن محد يرد علينا غيرك..

و يحز بقلبي الإنذار إللي خذيته منك و أتضايق لما أدخل لوحة التحكم و أشوفه جدامي لأني إنظلمت فيه..

عموماً بس حبيت أفضفض لك لأن هاذي فرصه نادره إن نتناقش مع مشرف ، يمكن مقابلة وزير أسهل :)

قاروه

بوعبدالعزيز
والله ياخوي الإعتراف بالحق فضيله و يكفيني إحساسك إن فعلاً في مشكله وإنك ما كابرت فيها..

بارك الله فيك و الله يعينك على مشاكل المنتدى بروحك لأن محد يرد علينا غيرك..

و يحز بقلبي الإنذار إللي خذيته منك و أتضايق لما أدخل لوحة التحكم و أشوفه جدامي لأني إنظلمت فيه..

عموماً بس حبيت أفضفض لك لأن هاذي فرصه نادره إن نتناقش مع مشرف ، يمكن مقابلة وزير أسهل :)

ويبارك لنا فيك :)

لا بالعكس اخوانك موجودين ويرحبون بالجميع بكل الاوقات

وزير ! مقابله :confused:

برايي طلعة القمر اسهل :D

Cnnstaff

عضو نشط
السلام عليكم
بالنسبه لي انا اشووف انه سالفه راجع الخاص نحتاجها حق التلفونات والعناوين يعني المعلومات الشخصيه اللي الواحد ما يبي اي احد يعرفها غير الطرفين اللي بينهم عمليه البيع والشرااء وبالنسبه للاسعاار اذا كانت السلعه معروضه لاعلى سعر يعني عليها مزاد ماله داعي الخاص علشان الشباب يكون باين السعر او السومه جدامهم
اما اذا كانت السلعه مو معروضه بمزاد والبياع في سعر اهو محدده فباله فعادي كيفهم البياعين والشرايين اهمه يتفاهمون عالسعر سوااا عالخااص او اذا يبييه يتصل عالتلفون
واذا البياع كتب راجع الخاص مو شرط يكون معطييه السعر يمكن قايله اتصل او سائله عن شغله معينه

ويعطيكم العافيه

شاكر لك مرورك بس للاسف انت فهمت الكلام والنقطه الي اتكلم عنها غلط فياريت تعيد قراية الموضوع مره ثانيه

شاكر لك

Cnnstaff

عضو نشط
اخوي قاروه اول شي شاكر لك تدخلك بس الي فهمته من كلامك انك تقبلت الموضوع وشفت انه الي كان يحصل شي غلط ومخالف لقوانين المنتدى وهالشي انت تفضلت فيه

بس بقى الفعل انا ماشفت شي !

خصوصا انه ليلحين الفئة شغاله بهالشي اتمنى تقرصونهم جم مره لين يملون ويلتزمون في القوانين لانه القوانين تخدم الجميع واهيا اختيرت من قبل جميع الاعضاء

سعمران

عضو نشط
جيك على الخاص الهدف منها قمت الضحيه واغتصابها ماديا بلا حس ولا خبر ودارن درى ودارن ما درى .

يعنى خطف بالحيله وهتك محفظه .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى