@@@ باندلوكـــس BandLuxe C120 بســــعر رهيب ورخيص @@@

الحالة
موضوع مغلق

باركر

عضو نشط
السلام عليكم اخي العزيز ابو سعود
اخوي انا شريت قطعة الباند لوكس سي 120 وانا حاليا ببريطانيا واخذت اشتراك من شركة اورنج طبعا مع القطعه مالت الشركه ولكن انا حاب استخدم الباند لوكس والباندلوكس الحمدلله شغاله على اشتراك الشركه بس المشكله انها ماتفتح بعض المواقع مثل بيت التمويل الكويتي قبل كانت تفتح بعدين مادري شنو صار مع العلم ان لما اشيل الشريحه مالت الاشتراك واركبها بقطعة الشركه الاصليه تفتح كل المواقع حتى بيت التمويل الكويتي وياليت ياخي العزيز انك تفيدي اذا في برمجه خاصه لهذه المشكله او يكون مثلا عيب بالقطعه وللعلم اني شاريها قبل شهر وايضا تطلع عندي شبكه جديده لم تذكرها انت وليست مكتوبه من ضمن السبكات على العلبه وهي شبكة Umts ياليت اخوي تفيدني وشاكرلك والله يعطيك العافيه

Abdulazeez

عضو نشط
السلام عليكم اخي العزيز ابو سعود
اخوي انا شريت قطعة الباند لوكس سي 120 وانا حاليا ببريطانيا واخذت اشتراك من شركة اورنج طبعا مع القطعه مالت الشركه ولكن انا حاب استخدم الباند لوكس والباندلوكس الحمدلله شغاله على اشتراك الشركه بس المشكله انها ماتفتح بعض المواقع مثل بيت التمويل الكويتي قبل كانت تفتح بعدين مادري شنو صار مع العلم ان لما اشيل الشريحه مالت الاشتراك واركبها بقطعة الشركه الاصليه تفتح كل المواقع حتى بيت التمويل الكويتي وياليت ياخي العزيز انك تفيدي اذا في برمجه خاصه لهذه المشكله او يكون مثلا عيب بالقطعه وللعلم اني شاريها قبل شهر وايضا تطلع عندي شبكه جديده لم تذكرها انت وليست مكتوبه من ضمن السبكات على العلبه وهي شبكة Umts ياليت اخوي تفيدني وشاكرلك والله يعطيك العافيه

السلام عليكم

يالنسه حق صفحات ما تفتح .. ما لي أي خبره فيها إلا المهندس وهو مسافر حليا

أمــا بالنسه لشبكة UMTC فالقطعه تشتغل عليها

شبكه UMTC هي نفسها شبكه HSDPA عندنا

شبكة HSDPA تشتغل على تردد 2100

وشبكة UMTC هم تشتغل على نفس التردد

القطعه تشتغل على شبكه UMTC لأنها تشتغل على شبكة UMTC
أو الشركات
وهناك شبكة WCDMA

إسم الشبكه الي تشتغلع ىل تردد 2100 يختلف حسب الريجن أي المنطقه والقاره الي انت فيها

وبإختصار أي شكه 3G / HSDPA / WCDMA إسمها العلمي شبكة UMTC تقريبــا أو الشركات تكتبها بهل الإسم

باركر

عضو نشط
السلام عليكم

يالنسه حق صفحات ما تفتح .. ما لي أي خبره فيها إلا المهندس وهو مسافر حليا

أمــا بالنسه لشبكة UMTC فالقطعه تشتغل عليها

شبكه UMTC هي نفسها شبكه HSDPA عندنا

شبكة HSDPA تشتغل على تردد 2100

وشبكة UMTC هم تشتغل على نفس التردد

القطعه تشتغل على شبكه UMTC لأنها تشتغل على شبكة UMTC
أو الشركات
وهناك شبكة WCDMA

إسم الشبكه الي تشتغلع ىل تردد 2100 يختلف حسب الريجن أي المنطقه والقاره الي انت فيها

وبإختصار أي شكه 3G / HSDPA / WCDMA إسمها العلمي شبكة UMTC تقريبــا أو الشركات تكتبها بهل الإسم

يعني ماتعتقد انها من الفاير وول مال القطعه او مشكله بالقطعه

Abdulazeez

عضو نشط
يعني ماتعتقد انها من الفاير وول مال القطعه او مشكله بالقطعه

القطعه مالها فاير وال ولا فيها مشكله إن شاء الله

أنـا شابك من نفس القطعه ودشيت صفحة بيت التمويل عادي أخوي

مافي أي مشكله معاي ...

-------------------------

الملفات المرفقه:

الحجم: 77 KB   المشاهدات: 196

باركر

عضو نشط

مافي أي مشكله معاي ...

ماشاء الل بو سعود عندك السرعه قويه ياخي انا ماخذ اعلى سرعه عندهم 7 جيجا بس مايجيني الا 800 كيلو بايت ياخي انا اشك اني انا مسوي شي غلط بالقطعه مع اني ماتعبثت فيها اشك اني قفلت شي

باركر

عضو نشط

مافي أي مشكله معاي ...

ماشاء الله بو سعود عندك السرعه قويه ياخي انا ماخذ اعلى سرعه عندهم 7 جيجا بس مايجيني الا 800 كيلو بايت ياخي انا اشك اني انا مسوي شي غلط بالقطعه مع اني ماتعبثت فيها اشك اني قفلت شي

Abdulazeez

عضو نشط
ماشاء الله بو سعود عندك السرعه قويه ياخي انا ماخذ اعلى سرعه عندهم 7 جيجا بس مايجيني الا 800 كيلو بايت ياخي انا اشك اني انا مسوي شي غلط بالقطعه مع اني ماتعبثت فيها اشك اني قفلت شي

إذا ركزت على الصوره فوق على اليمين تشوف اني شابك Edge بعد

الإشتراك المستخدم وقتها 2G مو HSDPA أو 3G

Alansary

عضو نشط
- أخوي بو سعود ما عليك أمر ممكن وين أقدر ألاقي القطعة في المنطقة العاشرة ؟

- وودي أسألك عن الأفضل هل هي 120 ولا 100 ؟

- ومن خلال تجربتك هل تشوف اشتراك زين أو الوطنية أحسن ؟ ياليت تنصحنا في هذي النقطة بالذات.

- وبعد أنا لاحظت إنك ذكرت انك شابك على Edge و 2g هل أفهم ان هالشبكات موجودة بالكويت؟ يعني أنا مو مجبور أشبك على شبكة 3g وبامكاني أشبك من أي شبكة تقدم لي أحسن سرعة في اشتراكي؟

اعذرني بوسعود اذا ثقلت عليك بالأسئلة .. وعساك عالقوة وربي يعطيك راحة البال.

Abdulazeez

عضو نشط
- أخوي بو سعود ما عليك أمر ممكن وين أقدر ألاقي القطعة في المنطقة العاشرة ؟

- وودي أسألك عن الأفضل هل هي 120 ولا 100 ؟

- ومن خلال تجربتك هل تشوف اشتراك زين أو الوطنية أحسن ؟ ياليت تنصحنا في هذي النقطة بالذات.

- وبعد أنا لاحظت إنك ذكرت انك شابك على Edge و 2g هل أفهم ان هالشبكات موجودة بالكويت؟ يعني أنا مو مجبور أشبك على شبكة 3g وبامكاني أشبك من أي شبكة تقدم لي أحسن سرعة في اشتراكي؟

اعذرني بوسعود اذا ثقلت عليك بالأسئلة .. وعساك عالقوة وربي يعطيك راحة البال.

راجع الخاص أخوي
==========

C100 افضل حق المناطق البعيده مثل البر والشاليهات بالسيرفس طبعا

ودامك بالمنطقه العاشره الوطنيه أفضل زين أفضل حاليـا

أما الشبكه حسب مكانك ... أنا عندي تغطيه ضعيفه الـ 3G

بس الإشتراك المستخدمه ما يشبك 3G العادي إشتراك زين 15 دينار

يعني تشبك فيه EDGE / 2G بس

Maxima

عضو نشط
ممكن عناوين المحلات على الخاص وهل السعر يشمل الداتا ؟ وين القى قطعة الداتا؟ بالنسبة لشركة زين وشكرا

Abdulazeez

عضو نشط
ممكن عناوين المحلات على الخاص وهل السعر يشمل الداتا ؟ وين القى قطعة الداتا؟ بالنسبة لشركة زين وشكرا

راجع الخاص للعناوين

وإشتراكات زين موجوده عند كل المحلات

يعني كلهم عندهم القطعه ومع الإشتراكات .. يشغلونها لك خلال دقايق بس

باركر

عضو نشط
ماشاء الل بو سعود عندك السرعه قويه ياخي انا ماخذ اعلى سرعه عندهم 7 جيجا بس مايجيني الا 800 كيلو بايت ياخي انا اشك اني انا مسوي شي غلط بالقطعه مع اني ماتعبثت فيها اشك اني قفلت شي

الاخ عبدالعزيز ابو سعود المحترم ابشرك القطعه قانت تفتح موقع بيت التمويل والله مادري شنو السبب وانا ماسويت شي الظاهر كانت القطعه زعلانه على الموقع هاهاهاهاهاه والحمدلله الحين رضت علهم بس شغله اتحير اسبوعين ماتبطل الموقع واليوم بطلته ياليت بو سعود اذا مافيها كلافه اذا جاء المهندس تبلغني ودي اساله عن السبب هذا

Abdulazeez

عضو نشط
الاخ عبدالعزيز ابو سعود المحترم ابشرك القطعه قانت تفتح موقع بيت التمويل والله مادري شنو السبب وانا ماسويت شي الظاهر كانت القطعه زعلانه على الموقع هاهاهاهاهاه والحمدلله الحين رضت علهم بس شغله اتحير اسبوعين ماتبطل الموقع واليوم بطلته ياليت بو سعود اذا مافيها كلافه اذا جاء المهندس تبلغني ودي اساله عن السبب هذا

الحمد لله أنها إشتغلت

بس غريبه والله ... على العموم زين إنها أفتحت معاك الصفحه

-----------

kuwait225

عضو نشط
اخوي عندك قطعه

BandRich BandLuxe C100 HSDPA 7.2Mbps Data Card

طبعـــا كرت إكسبرس لأجهزة النوت بوك الجديده

ابو سالم

عضو نشط
مريت محل في منطقة الفحيحيل سألت عنها وأنا ماشي كم صديق قال 40 دينار ومشيت يعني لو قايلة أخر كلام يمكن يعطينياها 35 دينار والله على ما أقول شهيد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى