من منكم جرب هذا الموقع

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة dr. share, بتاريخ ‏20 فبراير 2004.

1. dr. share

dr. share عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    هذا الموقع يرشح يوميا سهم otc , بحيث يكون عليه أخبار إيجابية , من خلال متابعتي له خلال فترة قصيرة لاحظت أن أسهمه أغلبها ترتفع وإن لم يكن بنسبة عالية, الرجاء ممن سبق له التعامل معه إفادتنا, كما أنني أحذر من الإعتماد على توصياته دون تجربة وبحث لأنه باختصار مجاني.

سهم اليوم : elin

http://www.thesubway.com/mydefault.asp

2. rashed10

rashed10 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

الموقع جيد والمعلومات الي يرسلونها بالايميل عن الشركات اللي يرشحونها ممتازة بس في اغلب الاوقات الارتفاع في الاسهم اللي يرشحونها كل يوم تكون في بداية التداول وبعدين ينزل السهم افضل سهم رشحوه و ارتفع خلال المدة اللي انا متابع معاهم EVSC

3. ابوراشد

ابوراشد عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    Change: 0.26 (9.56%)
    اخوى لو سمحت وين القى اسم السهم اللى مرشحه لانى دخلت الموقع ولقيت يمكن عشرين سهم ولا لقيت سهمك اللى ات كاتبة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

4. rashed10

rashed10 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الموقع يرشح سهم كل يوم ويكون وقت الترشيح قبل مايبدا السوق في النصف الاسفل من المربع الثاني واللي هو
    TheSUBWAY.com Daily Stock Pick

وتقدر تشترك معاهم عشان يرسلون لك معلومات عن الشركات الي يرشحونها على هل رابط
    http://www.thesubway.com/mydefault.asp

http://www.thesubway.com/membersignup.asp

والمسامحة على القصور

5. dr. share

dr. share عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    سهم اليوم : rcaa

للمتابعة فقط , والشراء مسؤولية شخصية.

** أنا مؤمن 100 % أن ال penny stocks تعتمد على الأخبار أولا وأخيرا , لذلك قد يكون هذا الموقع مفيدا لنا.

الأهم أن نعطي الأسهم المرشحة حقها من الدراسة والمتابعة كعملية تقييمية قبل الإعتماد على توصياته

مع ملاحظة أن الموقع في اليوم التالي يحدد نسبة الإرتفاع للسهم المرشح بناء على أعلى قيمة مسجلة وقد يكون السهم لم يأخذ حقه من الإرتفاع .

مثال : lplha

6. الشعثاني

الشعثاني عضو مميز

عدد الإعجابات:
    1
    -

EVSC

Endovasc Announces Agreement with PYRAMID Labs

to Manufacture Liprostin for Phase IIIa Trial

اغلاق الجمعة = 0,036

تجاوز الــ 4 سنت و المحافظة عليها مهم لتأكيد نية الصعود

7. الناشئ

الناشئ عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    في الحقيقة أنا تعاملت مع هذا الموقع لفترة من الزمن

وقراءتي له أن هذا الموقع غير مجدي أبداً

يتعامل مع الأسهم البني pennystock وهي أسهم في الحقيقة أي خبر ممتاز يرفعها إلى ما لا تتصور ، في حين إن أي خبر رديء ينزلها إلى ما لا تتصور .

القراءة بشكل عام : هذا الموقع يعتمد على الأخبار بالدرجة الأولى بحيث ينتفخ السهم إلى سعر عالي جداً ومع بداية السوق يفتح ( قاب أب ) ولكن سرعان ما ينزل ويصل إلى وضعه الطبيعي ، وفي اليوم الثاني ترى السهم ينزل إلى الأكثر وعداد الخسارة يحسب .

تعاملت مع هذا الموقع كثيراً وخسرت منه كثيراً وطلقته ثلاثا لا رجعة فيها والحمد لله ، لقد كانت خبرة ممتازة نتائجها سيئة.

مع العلم أن الأسهم التي يتعامل معها عرضة (للدمج السلبي) الذي يكون مؤشر انهيار كبير .

والحمد لله

8. Senator

Senator عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    والله انا حسب ملاحظتي البسيطه للموقع ان اغلب اذا مو كل الأسهم تكون بارتفاع بالبريماركت

اذا صدت شي زين بس مجازفه زياده عن اللزوم

و بالتوفيج