انصحكم نصيحه محب بالشراء في مصرف الخليج التجاري الاسلامي

الموضوع في 'الأسواق الخليجيه للأوراق الماليه' بواسطة مساهم عالمي, بتاريخ ‏15 يوليو 2008.

  1. مساهم عالمي

    مساهم عالمي موقوف

    التسجيل:
    ‏12 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان التداول البحرين

    المصرف الخليجي التجاري يعلن عن إنشاء شركة جلوبال لوجيستيكس نافي مومباي الاستثمارية

    سوق البحرين 15/07/2008

    أعلن المصرف الخليجي التجاري اليوم عن أحدث منتجاته الاستثمارية وهو شركة جلوبال لوجيستيكس نافي مومباي الاستثمارية برأس مال مستهدف قدره 430 مليون دولار أمريكي. ستساهم هذه الشركة في تطوير مشروع أول مدينة لوجستية في الهند على مساحة قدرها 400 فدان في نافي مومباي. ومن المتوقع أن تتفوق الهند، والتي يعتبر اقتصادها حاليا الأكثر نموا في العالم ، على كل من المملكة المتحدة وألمانيا بحلول عام 2050 لتكون بذلك ثالث أكبر اقتصاد في العالم.

    وعلق السيد إبراهيم حسين إبراهيم، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة المصرف الخليجي التجاري على إطلاق هذا المنتج قائلاً: "سيكون لجلوبال لوجيستيكس دورا هاما في نافي مومباي حيث أن الأوضاع الاقتصادية في الهند حاليا تعتبر مثالية لدعم هذه المبادرة. ونحن نتطلع إلى تعزيز ذلك والاستفادة من الظروف المواتية في تطوير البنية التحتية التي تحتاج إليها تلك المنطقة من العالم بصورة ماسة."

    يتألف هذا المشروع العقاري اللوجستي من منشآت خدمات لوجستية متكاملة تمتد على مساحة 400 فدان. وسوف تشمل المشاريع التنموية الأولية التي تدعمها هذه الشركة الاستثمارية إنشاء مخازن ومباني تحكم ومراكز صيانة وسكن للموظفين ومواقف للسيارات وغيرها من المرافق المتنوعة. وتأتي فكرة المشروع بسبب الحاجة إلى وجود منشآت لوجستية منظمة على نطاق واسع وشامل في نافي مومباي والمناطق المجاورة.

    وأضاف السيد إبراهيم حسين إبراهيم قائلاً: "يهدف المشروع إلى توفير جميع الخدمات اللوجستية في منشأة واحدة متكاملة ، مما سيمكن المؤسسات التجارية الحالية والمستقبلية من الاستفادة من هذه الفرصة في زيادة كفاءتها التشغيلية وتواجدها في السوق وتقليل التكاليف التشغيلية إلى الحد الأدنى. ومن المتوقع عند اكتماله، أن يوفر هذا المشروع العقاري مكاناً مثاليا ومتطوراً للمؤسسات والمشاركين في السوق بمختلف أحجامهم. لذا تمكن المصرف الخليجي التجاري من استشفاف حاجة منطقة مومباي لمنشأة لوجستية على نطاق واسع لكونها أكبر سوق للتجزئة في الهند واحتوائها على ما يقارب 20% من إجمالي فرص التجزئة في الهند "