ساعه رجالية-ماركة Lucien Piccard-راقيه جدا

الحالة
موضوع مغلق
مددي البيعه لي بليل :)

الصج ينقال

عضو نشط
خليها اسبوع وطولي بالج

maryooma-23

عضو نشط
الساعة انباعت .. و انا عند وعدي ان الساعه 4 يتسكر الموضوع.. و اهيه من نصيب الاخ xengx1

الف مبروك

يعطيكم الف الف عافيه..

اختكم مرايم

الصج ينقال

عضو نشط
الله يهنيه

بإنتظار هالقريبا

قريـــبا جدا .. بضاعة جديدة من مريـــومه *^_^*

just_a_guest

عضو نشط
السلام اختي مريومه .والسلام للجميع ..اولا ..الف مبروك للاخ اللي شرا الساعه وعليه بالعافيه ..بس انا رسالتي للجميع للتوضيح واحقاق الحق:
اولا: الاعلان تم وضعه بتاريخ امس ولم يطلب رقم التلفون في السومه
ثانيا: الشروط الجديده بخصوص اقفال المزاد على الساعه الرابعه ما وضعتها الاخت الا اليوم صباحا ..ويمكن الكل يقدر ان الصباح الكثير مشغول بالدوام ولا يمكن له الدخول للنت ..فلا يصح وضع شروط بعد بدأ المزاد ..
ثالثا: الاخ اللي تمت له البيعه ..سام بنفس السعر اللي انا سمت فيه ..وهذا لا يجوز ..المزاد المفروض يزيد السعر ولا يحق له وضع نفس سعر اللي قبله ..
رابعا: الاخت مشكوره ارسلت لي رساله على الخاص الساعه 10 صباحا بخصوص رقم التلفون ..ولكني ولانشغالي بالدوام لم استطع رؤية المنتدى الا الآن ..

لجميع الاسباب السابقه ..انا فقط اود التنبيه ..حتى لا يستنتج أن الشخص الاول (وهو انا ) غير جاد بالسومه ..وكذلك للاخوه المشرفين ملاحظة النقاط السابقه حتى لا تقع مشاكل بين الاخوان بالمستقبل ..وشكرا للجميع ..واقول مره ثانيه ...مبروك للمشتري ..واذا عندك يا اخت مريومه ساعه بنفس النوع والشكل تراني شراي بنفس السعر ..
ابو عبد العزيز

maryooma-23

عضو نشط
هلا والله اخوي ابو عبدالعزيز..

سامحني على سوء التفاهم الي صار...

.........

الحالة
موضوع مغلق
أعلى