الجهاز لأعلا سعر والسومة يبدأ من كذا !!!!!

الحالة
موضوع مغلق

مرور الكرام

عضو نشط
السلام عليكم

إخواني ألاحظ شي غريب بالبيع وهو إن صاحب السلعة يبي البيع لأعلا سعر (( بالله هذي مافيها شي ومن حقه يبيع باللي يبي)) لكن إنه يقول السوم يبدأ من السعر الفلاني هنيه الكلام

بأي حق تختار سومة وتبي الناس أتزود عليها إنت من حقك تقول الجهاز محدود بالسعر اللي تبيه إن شاء الله يكون غالي مالنا حق عليك جهازك وبكيفك ولكن مسألة السوم هذي مالك حق فيها إنت تعرض جهاز للبيع والناس تسووووم جاب السعر اللي تبي عساه مبروك ماجاب نصيبك

تقولي في ناس مو جادة وناس تخرب هذا موضوع آخر يحتاج حل وموقف جاد مننا كلنا إدارة وأعضاء أما السوم الرجاء الرجاء خلوه حر ولو يبدأ من دينار عادي بالآخير إذا الله كاتب لك ربح وسعر زين بيجيك لو منو يبي يمنعه مايقدر فخلك متكل على الله في كل شي مع بذل الأسباب الشرعية من صدق بالبيع والشراء وخلك أمين

موضوع لفت انتاهي من زمان وتجدد الحين ببعض العروض اللي أشوفها

وهم يهمني رايكم دون تعصب لشخص أو للنفس

نوط بو 1000

موقوف
هلا أخوي مرور الكرام..

أنا من وجهة نظري أشوف إن الموضوع ما فيه شي..

البايع يطرح سلعه للبيع لأعلى سعر بشرط إن السوم ما يكون تحت سعر معين هو يحدده..

و غالباً هالسعر يكون سعر تكلفة السلعه و بهالشي يضمن عدم البيع بأقل من سعر التكلفه و بالتالي يحمي نفسه من الخساره..

أتمني تكون وجهة نظري واضحه.

maryooma-23

عضو نشط
يعني مثلا انا بعرض سيارتي للبيع.. بخليهم يبدون السوم من دينار؟ مو معقوله :)

احط بدايه للسوم و اللي يكون جاد راح يسوم طبعا

تحياتي....

مرايم

بور-صا

عضو نشط
أنا أضم صوتي لخوي صاحب الموضوع ونتمنى يكون السوم لرغابة هم اللي يحددون قيمة السلعة والتوفيق من رب العالمين

زايدي

عضو نشط
انا اقووول ان الموووضووع عادى

الدعووه كلها ع المستهلك او الشاري هوو اللى يحدد سعرها بالضبط

وشكراااااا

والسووم يبدا من عشرررره

:) :)

بوحمود1

عضو نشط
انا مع الاخ مرور الكرام

هذا مزاد ، والبايع يحط بضاعته والناس تزاود ، إعجبه السعر باع واذا ماعجبه اكيد ماراح يبيع

والجاد بالشراء راح يعطى السلعة حقها

وبالتوفيق للجميع

maryooma-23

عضو نشط
لا مو للبيع :)

يا اخواني يا حبايبي.. والله الموضوع جدا عادي...

ابو سالم1

عضو نشط
مع صاحب الموضوع وكلامة عدل وجهة نظرى يا صاحب السلعة يحدد سعر او يخلى الناس تسوم وتفتح السوم مايصير صاحب السلعة يبدأ المزاد بسعر من عندة !!!! وكلن على همة سرااااااااا

نوط بو 1000

موقوف
هلا أخوي مرور الكرام..

أنا من وجهة نظري أشوف إن الموضوع ما فيه شي..

البايع يطرح سلعه للبيع لأعلى سعر بشرط إن السوم ما يكون تحت سعر معين هو يحدده..

و غالباً هالسعر يكون سعر تكلفة السلعه و بهالشي يضمن عدم البيع بأقل من سعر التكلفه و بالتالي يحمي نفسه من الخساره..

أتمني تكون وجهة نظري واضحه.

توضيح بسيط..

كلامي إللي فوق أقصد فيه أصحاب السلع الجديده المعروضه بقصد التجاره..

أما السلع المستعمله فأنا أفضّل إنها تكون مطروحه للسوم بدون تحديد سعر إبتدائي لأن كل سلعه لها سعرها حسب حالتها و ما تدخل بحسبة الربح و الخساره.

Q.8

عضو نشط
مرور الكرام الموضوع عادي جداً ومن حق راعي السلعه يحط كم يبداء السوم لان اللي اهني الغالبيه شريطيه وكذا شخص له اسم ثاني وبعيد انت تقدر الجهاز انا جربت ابيع جهاز اعلى من مواصفات الاجهزه الموجوده ماجاب سعر شنو الحل ادخل ربعي اقول ارفعوا السعر مثل اللي نشوفه موجود هالكلام بعد مو مني ادخل وشوف المواضيع اسامي مكرره مع بعضها ربع يسومون والغشيم اللي اول مره ياكلها . وبعدين لو تلاحظ في اكثر من موضوع مكرر والاجهزه تتغير من اسم الى اسم نفس السلعه وهذا براحته حلاله وكيفه الحين وقفتوا على هالموضوع

بعدين انا بقولك شغله بسيطه انا بعت لي شغله حق عضو 220 دينار واتفقنا وهو يدري السعر اكثر من جذيه بس وصل عندي قال ماعندي الا 210 قلت مومشكله معرفة الرجال تجاره وقعد يحلف ابيه للمحل والله مو شريطي بنفس اليوم منزله وحاط سعره 260 دينار بالله عليك هذي اوادم لو ادري شريطي احذفه بالشارع ولا اعطيه عيب هالسوالف تضحك على غيرك على شان دينار ولا عشره . اهم شي المصداقيه الفلوس تروح وتجي لكن معرفة الناس الطيبه اتمنى مانخسرها

Hi5

عضو نشط
مريومه دام عرضتي سلعتك للمزاد مو مشكلة يبدا السوم بدينار
لو انتي تبين بالجهاز 300 دينار وشخص يبدا المزاد بدينار او 260 دينار نفس الشي لانه مو السعر اللي انتي تبينه .

ومعروف المزاد يبدي بأي سعر ،، وهذا الشي معروف ومريومه معروفه عندنا بالمنتدى مفروض هالامور ما تخفى عليها ..

انا لفت انتباهي الهجوم الشرس على أحد الأشخاص هنيي واعتقد اسمه اغلى الناس او جذي لما قال انا عندي فاتوره وسعر الشراء كذا وانا ابي كذا دشوا عليه وشرشحوه لانه حط سعر عالي الريال واضح حط سعر واللي ما يبي يشتري كيفه ، لا ويحطون موضوع خاص عنه بالمنتدى قامت الادارة بحذفه وتغيير اسمه إلى أغش الناس أغش الناس لأنه اختار سعر يبي يبيعه فيه الشخص يحط السعر اللي يبيه

لكن انك والله تعرض جهازك او سلعتك للمزاد بعدين تحدد السعر اللي تبيه لا افضل شي حط لك سعر ثابت قول ببيعه بالسعر هذا ..
وعسى الله يوفق الجميع

Hi5

عضو نشط
والله معاك حق يا كيو ايت انا بعد جهاز على شخص محترم بصراحه والله ما نزل مني دينار لما رحت ابيعه الجهاز ، وصج بصراحه قلت معرفة الرجال تجارة ، بعد ما خلصنا وخذا الجهاز وما نقص دينار ، قالي شوف انا ما اتعبك وحذرني من اللي هنيي بالمنتدى انا لما تروح تبيعه الجهاز يطلع روحك ...
لانه هنيي يستغلك يدري انك مضطر تبيعه دام وصلت له اما يطلع فيه عيوب او انه يقولك نزل
بالله واحد ناوي يشتري جهاز ويتلفق على موعد مع صاحبه ايي وفلوسه ناقصه

نوط بو 1000

موقوف
مرور الكرام الموضوع عادي جداً ومن حق راعي السلعه يحط كم يبداء السوم لان اللي اهني الغالبيه شريطيه وكذا شخص له اسم ثاني وبعيد انت تقدر الجهاز انا جربت ابيع جهاز اعلى من مواصفات الاجهزه الموجوده ماجاب سعر شنو الحل ادخل ربعي اقول ارفعوا السعر مثل اللي نشوفه موجود هالكلام بعد مو مني ادخل وشوف المواضيع اسامي مكرره مع بعضها ربع يسومون والغشيم اللي اول مره ياكلها . وبعدين لو تلاحظ في اكثر من موضوع مكرر والاجهزه تتغير من اسم الى اسم نفس السلعه وهذا براحته حلاله وكيفه الحين وقفتوا على هالموضوع

بعدين انا بقولك شغله بسيطه انا بعت لي شغله حق عضو 220 دينار واتفقنا وهو يدري السعر اكثر من جذيه بس وصل عندي قال ماعندي الا 210 قلت مومشكله معرفة الرجال تجاره وقعد يحلف ابيه للمحل والله مو شريطي بنفس اليوم منزله وحاط سعره 260 دينار بالله عليك هذي اوادم لو ادري شريطي احذفه بالشارع ولا اعطيه عيب هالسوالف تضحك على غيرك على شان دينار ولا عشره . اهم شي المصداقيه الفلوس تروح وتجي لكن معرفة الناس الطيبه اتمنى مانخسرها

محد عفس المنتدى إلا هالنوعيه..

لا كلمه ولا أخلاق بالبيع و الشراء ولا ذمه يحلف بالله كذب عشان جم دينار..!!

أنا لو منك أقطه D و أمشي عنه ، يتفق معاي بسعر و لما يوصل يقول ما عندي إلا هالمبلغ صج بزر..!!

نوط بو 1000

موقوف
والله معاك حق يا كيو ايت انا بعد جهاز على شخص محترم بصراحه والله ما نزل مني دينار لما رحت ابيعه الجهاز ، وصج بصراحه قلت معرفة الرجال تجارة ، بعد ما خلصنا وخذا الجهاز وما نقص دينار ، قالي شوف انا ما اتعبك وحذرني من اللي هنيي بالمنتدى انا لما تروح تبيعه الجهاز يطلع روحك ...
لانه هنيي يستغلك يدري انك مضطر تبيعه دام وصلت له اما يطلع فيه عيوب او انه يقولك نزل
بالله واحد ناوي يشتري جهاز ويتلفق على موعد مع صاحبه ايي وفلوسه ناقصه

والله أحذف الجهاز بالشارع جدامه ولا أبيعه له..!!

ليش مضطر بموت جوع يعني..؟!

قسم بالله ناس ترفع الضغط أتمنى أطيح بواحد منهم عشان أقزرها عليه .

speed up

عضو نشط
و الله يا اخوي تحديد بداية السوم الحل الوحيد للتعامل مع الشريطية .. و انا اشوف ان ما فيها شي

hamed_zd

عضو نشط
انا مع اخوي مرورك الكران وابونوط

واحب اضيف في شغله سلبية

بالمنتدى
الا وهي عرض رابط البضاعه لكي يحرج البائع امام زبائنة
لاحظت هذه الشغلة من المبزرة اللي بالمنتدى
معنى هم بالاساس مو محتاجين للغرض المعروض
فقط للمعان نجمهم
او للتخريب
يااخي ياللي تخرب
اذا انت صدق ناوي تشتري اشتر من الموقع
او ابتعد عن موضوع البائع
حرام
يمكن اللي يبيع معتمد بلقمة عيشة على هالبيعات

وانا بعد ملاحظ هالشغلة بقسم المركبات

ينزلون السعر اشخاص معينيين
ويرفعون سيارتهم بالمنتدى
المفروض هناك رقابة من المشرفين
وياليت اذا وجد قطاعين ارزاق بالمنتدى يقطعونة من المنتدى بكبره
وسلامتك

ملاحظة:انا ماامرة بعت بالمنتدى فقط اشتري للعلم
والله يوفق الجميع

Singel

عضو نشط
كلام اخوي عدل انا اضم صوتي الي صوت راعي الموضوع لانه شنو يضمن لي انه انسام بره هذا سوق نزل بضاعتك وكلن يسوم بس الي يسوم يحط رقم تلفونه وشكراا

abo-retaaj

عضو نشط
توضيح بسيط..

كلامي إللي فوق أقصد فيه أصحاب السلع الجديده المعروضه بقصد التجاره..

أما السلع المستعمله فأنا أفضّل إنها تكون مطروحه للسوم بدون تحديد سعر إبتدائي لأن كل سلعه لها سعرها حسب حالتها و ما تدخل بحسبة الربح و الخساره.

أنا مع كلام اخوي نوط بو 1000

وأعتقد ان كلامه صحيح 100%

وهذي وجهة نظر فقط

الحالة
موضوع مغلق
أعلى