استفسار يأهل الخير

الحالة
موضوع مغلق

نوط بو 1000

موقوف
اخووووي نووووووووط مضموونه الطريقه هذي؟؟

١٠٠٪ يالغالي مواقع رسميه مثل الكويتيه و القطريه و الإماراتيه..

حاجز منهم فوق ال ٥٠ مره ، عالأقل مره بالشهر..

لا و أزيدك من الشعر بيت أختار مكان الكرسي و الوجبه إللي أبيها بعد :)

بوناصر/

عضو نشط
أخوي أنا دايماً أحجز بالنت عن طريق الفيزا ما ياخذون غير سعر التذكره..

عمولة ال٤٪ إذا كنت بتحجز بالفيزا عند مكتب السفريات أو بتسحب كاش من المكينه.

امس مكلم بيت التمويل الخدمة الهاتفية بخصوص هالموضوع قالولي حتي لو من موقع شركة الطيران دايركت دافع الممول ياخذ8%
ولا شنو فايدتهم تدفع 200 يخصمون200 لازم فيها دهان سير

حامي الديار

عضو نشط
كلنا اخوان ياجماعة الخير وكلنا هلى قلب واحد انشالله بس فيدونا علشان انفيدكم المره القادمه والموضوع مافي سر علشان الخاص ولد عمي

زين انت قولي وين تبي تروح ؟ اي ديره ؟

ford_svt

عضو نشط
صح كلامك اخوي نوط بو١٠٠٠ بس التذاكر الطيران اما حجز الفنادق النت افضل وارخص

ford_svt

عضو نشط
مثال بانكوك+بوكيت ٦+٦=؟ فندق ٥ نجوم ١٢ليلة مقسمة على بوكيت وبانكوك

حامي الديار

عضو نشط
شوف هالايام سعر التذكره غاليه ماتقل من 290 لي 350دينار بانكوك وماليزيا واندونيسيا وسنغافوره .. وصعب اتلاقي عوده .. شهر 7 و 8 وايد صعبه والناس تحجز لهم من يناير وفبراير

ford_svt

عضو نشط
حبيبي اذا بتكلم عن البنوك السنعة لا تتكلم عن بيت التمويل باي شي لانهم........طووووووووووووووووووووط الجهاز مغلق او مفصول عن الخدمة نهائيا

نوط بو 1000

موقوف
امس مكلم بيت التمويل الخدمة الهاتفية بخصوص هالموضوع قالولي حتي لو من موقع شركة الطيران دايركت دافع الممول ياخذ8%
ولا شنو فايدتهم تدفع 200 يخصمون200 لازم فيها دهان سير

مادري شنو وضعه بيت التمويل لأن قوانينهم علي كيفهم..

أنا أتكلم عن الفيزا العاديه مالت البنوك التجاريه ما ياخذون ولا فلس عموله منك و متأكد ١٠٠٠٪..

فايدتهم طال عمرك إنك إذا ما سددت حساب الفيزا قبل موعد القسط بياخذون عليك ٢٪ عمولتهم على المبلغ الإجمالي إللي إستخدمته بالفيزا سواء تذكره أو جمعيه أو غيره..

لكن أنا أدفع بالفيزا و أدخل على موقع البنك أسدد المبلغ قبل موعد القسط فما يحسب علي عموله.

حامي الديار

عضو نشط
انا كنت بروح اندونيسيا العاده اخذ التذكره على 120 على 150 دينار تقريبا هالمره شهر يوليو قالولي 350 دينار .. قلت مو مشكله اشوف بانكوك او ماليزيا او سنغافوره ومن اهناك اطير اندونيسيا على اير اسيا ايرلاين هم نفس الاسعار قالولي

نوط بو 1000

موقوف
صح كلامك اخوي نوط بو١٠٠٠ بس التذاكر الطيران اما حجز الفنادق النت افضل وارخص

النت أفضل و أرخص بكل شي سواء تذاكر أو فنادق..

أنا دايماً شغلي عالنت مكاتب السفريات ما أدلها :)

حامي الديار

عضو نشط
انا كنت بروح اندونيسيا العاده اخذ التذكره على 120 على 150 دينار تقريبا هالمره شهر يوليو قالولي 350 دينار .. قلت مو مشكله اشوف بانكوك او ماليزيا او سنغافوره ومن اهناك اطير اندونيسيا على اير اسيا ايرلاين هم نفس الاسعار قالولي

انا من الانترنت العاده من القطرية والاماراتية والكويتيه والجزيرة وعندك طيران اير اسيا هذا تتنقل من ماليزيا وسنغافوره والفلبين والصين واندونيسيا ارخيصه وايد وخدمة توب .. بس نصيحة هالوقت اوروبا ارخص من اسيا بالنسبه للتذاكر .. يعني اذا صج تبي عطله وتريح نفسك وتاخذ الاهل او سفره شبابيه تروحلك اوروبا

بوناصر/

عضو نشط
مادري شنو وضعه بيت التمويل لأن قوانينهم علي كيفهم..

أنا أتكلم عن الفيزا العاديه مالت البنوك التجاريه ما ياخذون ولا فلس عموله منك و متأكد ١٠٠٠٪..

فايدتهم طال عمرك إنك إذا ما سددت حساب الفيزا قبل موعد القسط بياخذون عليك ٢٪ عمولتهم على المبلغ الإجمالي إللي إستخدمته بالفيزا سواء تذكره أو جمعيه أو غيره..

لكن أنا أدفع بالفيزا و أدخل على موقع البنك أسدد المبلغ قبل موعد القسط فما يحسب علي عموله.
عمي بو1000 انت كلامك 100%
دقيت توني علي بيتك قالو نفس كلامك ياخذون عمولة علي الكاش فقط
صج دايخ اللي امس قالي 4%
تعجبني نباهتك ياهندسة

بوناصر/

عضو نشط
ذاك اليوم رحت مكتب سفريات بحجز على لندن عالقطرية قالي 276
لما جيكت عالنت طلع 263دك

نوط بو 1000

موقوف
عمي بو1000 انت كلامك 100%
دقيت توني علي بيتك قالو نفس كلامك ياخذون عمولة علي الكاش فقط
صج دايخ اللي امس قالي 4%
تعجبني نباهتك ياهندسة

عمك مولاك :)

أفا عليك شلون أكون كويتي إذا ما أعرف بالقروض و الفيزا ;)

بوناصر/

عضو نشط
١٠٠٪ يالغالي مواقع رسميه مثل الكويتيه و القطريه و الإماراتيه..

حاجز منهم فوق ال ٥٠ مره ، عالأقل مره بالشهر..

لا و أزيدك من الشعر بيت أختار مكان الكرسي و الوجبه إللي أبيها بعد :)

حجي بو1000 يصير اختار الكرسي عالقطرية بالنت

حامي الديار

عضو نشط
شباب شركات الطيران وايده يعني اذا بتروح لندن انا انصحك اتروح عالقطريه او الاماراتيه واذا غاليين جرب التركيه .. واذا بتروح اسيا تره وايد شركات تشغل من والى مطار الكويت عندك الماليزيا شغلت بيونيو وعندك طيران الهندي .. والخطوط الجوية الهندية وعندك طيران الهند اكسبرس .. وعندك الصينيه والتايلنديه .. والسريلانكيه والباكستانيه والافغانيه والعربيه والبريطانيه والامريكيه والهولنديه والمانيه والجزيرة والعربيه والاتحاد والكويتيه والعمانية .. والاردنيه والمصرية والسورية والسعوديه والبنغاليه شركات الطيران بأزدياد بالكويت .. بس اذا تبي الرخص شوف الجزيرة والعربيه لانها شركات ذات دخل محدود بس وجهاتها مو وايد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى