كواليس السوق

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
مناقلة على «الكابلات»

شهدت اسهم شركة «الكابلات» امس عمليات مناقلة ما بين محافظ استثمارية مقربة ما بين 2.480 دينار وبين 2.500 دينار. وتشير معلومات الى ان هذه المناقلة لها اهدافها الاستراتيجية بعيداً عن المضاربة خصوصا وان سهم الكابلات من الاسهم الدينارية الثقيلة.

شراء على «هيتس»

اتجه اكثر من محفظة استثمارية الى سهم «هيتس تيليكوم» خلال تعاملات الامس في ظل اعلان الشركة عن تدشين نشاط شبكتها في اسبانيا والتي ينتظر ان يكون لها انعكاس إيجابي على نتائج الشركة خلال المرحلة المقبلة في ظل ما اعلن من عوائد وايرادات منتظرة من الشبكة حيث اقفل السهم مطلوباً بالحد الاعلى، فيما تترقب الاوساط المالية اطلاق شبكات تابعة لـ «هيتس» في افريقيا خلال الايام القليلة المقبلة ضمن خطة توسعاتها الاقليمية.

جني أرباح
على «أسيكو»

شهدت اسهم اسيكو عمليات جني ارباح واضحة خلال تداولات الامس على وقع عمليات بيع سريعة قام بها مستثمرون سبق ان قاموا بشراء السهم على مستويات منخفضة، ولا يزال السهم يحتفظ بزخمه في ظل اهتمام اكثر من جهة استثمارية اضافة الى مستثمرين افراد خصوصا عند المستويات الحالية في ظل الارباح الجيدة المنتظرة للشركة الى جانب قرب دخول الشركة في عدد من المشاريع الاقليمية المهمة سواء بشكل مباشر او من خلال شركات تابعة.

توقف النزيف

اوقف مسؤول الاستثمار الشهير في الشركة التي تتوافق مع الشريعة الاسلامية نزيف سهمه عند مستويات قريبة جداً من الاسعار التي سبق ان اشترى عليها قبل ذلك بشكل شخصي...فهل يجهز المسؤول لتنفيذ نفس السيناريو؟ وهل سيمضي صغار المستثمرين وراءه مرة اخرى لشراء السهم؟!
 

السور

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
7,294
كأنى اشوفك عضو متميز الاسبوع الجاى !!
 

Rotary

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2007
المشاركات
594
الإقامة
الكويت
محـد مـسـتفيد غـير الـصــناديق الـمـاليه لعـلمهم فـي الصــفقه..(سـلملي عـلى الشــفافيه)
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه

تجاره

عضو نشط
التسجيل
20 يونيو 2006
المشاركات
336
شباب بالفقره الأخيره كأنه يشير الى المجموعه الدوليه والا لا ؟؟؟ تحياتي للجميع:confused::confused::confused::confused::confused:
 
أعلى