حياكم ..... دعوة للحوار

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة راشد (بو نواف), بتاريخ ‏17 يوليو 2008.

  1. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    اخواني

    هل اسهم البني تحترم التحليل ويمكن الاستثمار فيها

    ام انها اسهم مضاربة يومية معرضة للافلاس
     
  2. مستثمراون لاين

    مستثمراون لاين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2008
    المشاركات:
    837
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KSA - Madinah
    اذا أنت مستغني عن فلوسك فارمها في محرقة البني ...


    نصيحة لوجه الله ابتعد عنها حتى لو كان ماتملكه بسيطاً فهي لاتستحق
     
  3. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    انا معك يا مستثمر في رايك ولكن بعض الاحيان البيع والشراء بفس اليوم احسن وسيله للبني والمثل يقول اظرب واهرب حتى لو بالقليل الطمع خسار
     
  4. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير

    القصد من الحوار التنبيه والتحذير من هذه الاسهم
     
  5. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    الاخ ابونواف هدا سهم كثير التذبذب اذا تحب تدخل وتخرج يوميا تحصل قرشات لا باس فيها والتداول فيه بين 1مليون الى 3مليون تطلع بفلوس حلوه بس حط الطمع خارج جزيرة(( فيلكه))تكون سعيد كل يوم والرازق الله تعالى نسالك الدعاء
    السهم هو Spf شركه لبناء الفلل الفاخره
    لا تنسانا من دعاك
     
  6. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير

    الله يجعله في ميزان حسناتك

    قصدي من الحوار بيان حسنات و سيئات هذه الاسهم
     
  7. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    انا رأ ي ان هذه الاسهم ما يمشي معاها التحليل

    اسهم مضاربة يومية تعتمد على الخبر وكمية التداول

     
  8. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    هل دخو لك على اسهم البني بناء على دراستك للشارت

    ام بناء على توصية
     
  9. ebr4you

    ebr4you عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يونيو 2008
    المشاركات:
    26
    عدد الإعجابات:
    0
    والله نصيحة غالية انا انكويت منها وزي مواصا الأخ كندا
    لو حبيت تدخل لازم
    أولا : يكون فيه تداوال كبير علي السهم
    ثانياً : تلاحظ السهم لفترة ثم تبدأ تأخذ قرارك في الشراء عند حد النزول
    ثالثا : هي شركات متذبذبة يوم فوق ويوم تحت لا تطول عليها .
    رابعاً : دي رزق ومش تقدر تهرب من المقدر والمكتوب
    اتمني لك التوفيق
     
  10. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    ارجو مشاركة اكبر عدد من الاخوة

    لتعم الفائدة الجميع
     
  11. nouf

    nouf عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    805
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شكرا لك راشد لأنك فتحت هذا الموضوع انا بصراحه سالت كثير عن اسهم البني بس اغلب الي قالوا لي انها اسهم مضاربه يوميه اشتر وبع نفس اليوم ولا تطول معاك بس الكل قال لي فيها خير كثير وانا عن نفسي الى الان ماشريت فيها
     
  12. عمدة البورصة

    عمدة البورصة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    178
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وبسسسسسسسسسسسسسس
     
  13. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري

    لاحظت السهم اخي ابونواف
    على الصبح
     
  14. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير

    سهم مؤشراته شراء
     
  15. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    التوصيه عندما كان السهم 3.10