شركة أصول للإجارة والتمويل ش.م.ك.م ( اصول ) ...3

حمدان

عضو مميز
تباشر تأسيس صندوق استثماري بالتعاون مع »كريدي اجريكول« الفرنسي
»أصول« تدرس المساهمة في مشروع »روابي أبراج البيت« في السعودية

كتب تامر حماد:افاد مصدر مطلع لـ »الوطن« ان شركة اصول للاجارة والتمويل تدرس المساهمة في مشروع روابي ابراج البيت في السعودية الذي تساهم فيه شركة اصدارات القابضة المملوكة لشركة المشروعات الكبرى العقارية »جراند« والذي يجري تنفيذه بشراكة مع مجموعة بن لادن السعودية ويتكون من فنادق ووحدات سكنية ومرافق ترفيهية في منطقة اجياد بتكلفة اجمالية 10 مليارات ريال.

وذكرت المصادر ان »اصول« تدرس انشاء منتجع سياحي متكامل بالجزائر فضلا عن انها تفكر ايضا في تطوير بعض الاراضي في البحرين وعقارات اخرى متنوعة ستظهر خلال الفترة المقبلة في شكل مشروعات.

من جهة ثانية، اكد المصدر ان شركة اصول تباشر حاليا تأسيس صندوق اصول الاسلامي »النمور الآسيوية« بالتعاون مع بنك كريدي اجريكول ويعد من اكبر البنوك الفرنسية وسيستمر الصندوق الذي سيتم طرحه خلال الشهر الجاري في دول جنوب شرق آسيا منوها الى ان رأسمال الصندوق المتوقع سيتراوح ما بين 50 الى 100 مليون دينار، لافتا الى ان طرح الصندوق سيكون اول منتجع اسلامي سيتم طرحه من قبل البنك في الشرق الاوسط.

وتوقع المصدر ان يحقق الصندوق عائداً جيداً في الفترة المقبلة وستقوم شركة اصول بدور مدير الصندوق بالمشاركة مع الشركة الخليجية لحفظ الاوراق المالية.

تاريخ النشر 05/10/2008

ساموراي

عضو نشط
هل خبر بيع المجموعه الدوليه لاصول بسعر 150 فلس لمنا القابضه صحيح؟

abu Essa

عضو نشط

جزاك الله خير على نقل الخبر , عاد توني عارضه للبيع, يا ليت تذكر المصدر, لأن في إشاعه قويه (أقول إشاعه) غن غحدى شركات البدر فلست, طبعا هذا الخبر يدعو للمراقبه ( لا بيع ولا شراء )

بو سليمان

عضو مميز

هذه مجرد اشاعة قد تكون صحيحة او غير صحيحة
لكن براي انها بعيدة عن الصحة و السبب هناك شركات مماثله لسعرها ولا توجد عليها مشاكل و انا متاكد 100% لان شركة و لديها ارباح و سعرها مغري حاليا و احد ملاكها يريد البيع و لو اردت منا شراءها لكن افضل لها

اخواني هناك الكثير من الفرص حاليا و باسعار مغرية و لشركات ذاتت اداء جديد و افضل من اصول

الاشاعة غير منطقية

abu Essa

عضو نشط
هذه مجرد اشاعة قد تكون صحيحة او غير صحيحة
لكن براي انها بعيدة عن الصحة و السبب هناك شركات مماثله لسعرها ولا توجد عليها مشاكل و انا متاكد 100% لان شركة و لديها ارباح و سعرها مغري حاليا و احد ملاكها يريد البيع و لو اردت منا شراءها لكن افضل لها

اخواني هناك الكثير من الفرص حاليا و باسعار مغرية و لشركات ذاتت اداء جديد و افضل من اصول

الاشاعة غير مطفية

مشكور يا بو سليمان على توضيحك و نصيحتك , و يدعم كلامك كثرة الاشاعات على هالمجموعة بالذات

بو سليمان

عضو مميز
مشكور يا بو سليمان على توضيحك و نصيحتك , و يدعم كلامك كثرة الاشاعات على هالمجموعة بالذات

فعلا استغرب الاشاعات الغير منطقة بعد وفاة البدر سمعنا بانها معرضة لحجز قضائي و الان اشتحواذ

يا اخي انا اعرف شركة و فعلا احد ملاكها لديه نية بيع و و الشركة لديها ارباح طيبة و الملاك الاخرون و حتي البائع لديهم علاقات طيبة و يؤد البيع و لم يجد الا السوق و اقسم لك انه الان كل يوم يقط شوي يعني جدامه الطريق طويل
السؤال هل تتوقع لم يعرضها علي الشركات الاستثمارية او القابضة

الحقيقة اتمني ارتفاع اصول لكن حرام نغش بعض

abu Essa

عضو نشط
فعلا استغرب الاشاعات الغير منطقة بعد وفاة البدر سمعنا بانها معرضة لحجز قضائي و الان اشتحواذ

يا اخي انا اعرف شركة و فعلا احد ملاكها لديه نية بيع و و الشركة لديها ارباح طيبة و الملاك الاخرون و حتي البائع لديهم علاقات طيبة و يؤد البيع و لم يجد الا السوق و اقسم لك انه الان كل يوم يقط شوي يعني جدامه الطريق طويل

كلامك سليم, بس احنا نستاهل شوي , الاسهم التشغيليه ترس السوق بس احنا ركضه وراء أسهم الثراء السريع و أخرتها كل المجوعه بو 100 فلس :d

caca

عضو نشط

ابو سليمان يعنى كلامك ان السهم عليه تصريف من ملاكله....
السعر 97 فلس....

ساموراي

عضو نشط
شكرا على الرد. الخبر كان منشور في جريدة أوان 12-10 والغريب ان منشور في النسخه المطبوعه فقط و ما قدرت اطلعه من النت!!

بو سليمان

عضو مميز
نبى رد يا ابو سليمان وتاكيد.....

اليوم الاقفال 100 فلس وننتظر ردك.....

طال عمرك انا لا اقول تصريف و لا تجميع لكن بالوضع الحالي هناك شركات افضل من اصول و باسعار قريبة منها و تستحق الاستحواذ

السهم فنيا لا يوجد عليه دخول

caca

عضو نشط
طال عمرك انا لا اقول تصريف و لا تجميع لكن بالوضع الحالي هناك شركات افضل من اصول و باسعار قريبة منها و تستحق الاستحواذ

السهم فنيا لا يوجد عليه دخول

ابو سليمان انا اعرفك عدل رايتك بيضة ...
ارجو ان تكون حذر فى نقل المعلومه...

هل تعتقد ان من مصلحة الى قاعد يصرف ان يعلن او يسرب معلومه طبع لاء لان مو من مصلحة ...
شفت احد يضر نفسه ...
عمرك شفت واحد يخسر نفسة...
شنو مصلحتة ان يعلن والجواب عندك...

بو سليمان

عضو مميز
ابو سليمان انا اعرفك عدل رايتك بيضة ...
ارجو ان تكون حذر فى نقل المعلومه...

هل تعتقد ان من مصلحة الى قاعد يصرف ان يعلن او يسرب معلومه طبع لاء لان مو من مصلحة ...
شفت احد يضر نفسه ...
عمرك شفت واحد يخسر نفسة...
شنو مصلحتة ان يعلن والجواب عندك...

يا اخي انا لا اقول تجميع و لا اقول تصريف لكن استحواذ صعب صعب صعب

navy_q8

عضو نشط
ما راح يبيعون السهم
السهم طالع على المجموعة الدولية 220 فلس واللي قاعد يصير هو ضرب الآجل بكل هذه الشركات (الساحل - المال - المجموعة الدولية - بيان - أصول - غلف إنفست - الأهلية - إكتتاب - المدينة - الصفاة - نور(خسرانة الربع الثالث)- صكوك - غراند - القرين - الصفوة - صافتك - بيت التمويل الخليجي. وسلامتكم

navy_q8

عضو نشط
نسيت أقولكم باجر السهم حد أعلى

بو سليمان

عضو مميز
ما راح يبيعون السهم
السهم طالع على المجموعة الدولية 220 فلس واللي قاعد يصير هو ضرب الآجل بكل هذه الشركات (الساحل - المال - المجموعة الدولية - بيان - أصول - غلف إنفست - الأهلية - إكتتاب - المدينة - الصفاة - نور(خسرانة الربع الثالث)- صكوك - غراند - القرين - الصفوة - صافتك - بيت التمويل الخليجي. وسلامتكم

قبلها مجموعة الاوراق دشت السهم بحدود 300 و اطلعو 265

مستثمر اسلامي

عضو مميز
السلام عليكم شلونكم انا كنت مسافر ان شاء الله راح اكون معكم

أعلى