سؤال بخصوص الأسهم اللي تربحك 100%

FastFuture

موقوف
هنالك أسهم ترتفع ارتفاع مخيف مثلا 100% يوميا مثلا هذا :

Asvn

هل هنالك مخاطرة اذا اشترينا وهو : 0.0001 و بعنا 0.0002 يعني نكسب فيه 100% .. هل تباع الصفقة ام لا ؟ ما مدى خطورتها ؟

واللي عنده خبرة بالأسهم اللي تعطيك ربح 100% باليوم الواحد يفيدينا الله يجزاه خير .. و شكرا لكم !

الأرستقراطي

عضو نشط

Asvn

هل هنالك مخاطرة اذا اشترينا وهو : 0.0001 و بعنا 0.0002 يعني نكسب فيه 100% .. هل تباع الصفقة ام لا ؟ ما مدى خطورتها ؟

واللي عنده خبرة بالأسهم اللي تعطيك ربح 100% باليوم الواحد يفيدينا الله يجزاه خير .. و شكرا لكم !

حياك الله أخوي fastfuture بين اخوانك الاعضاء ،،، بالنسبة لأسهم 0،0001 يكون البيع فيها صعب على 0،0002 مالم يصعد الى 0،0003 ،،، ينصح بأخذ الاسهم فوق ال 0،0010 لتتمكن من تحليلها فنيا ،،، رغم انها محفوفة بالمخاطر الا ان المضاربة اليومية فيها ممتعة ،،، ولو اردت النصيحة ولا تمتلك الخبرة اذهب الى الاسهم الكبيرة 5$ وفوق ،،، تحياتي ،،،

FastFuture

موقوف
مشكور يا راعي الكورفت و تسلم لي .. و عن نفسي ما عندي خبرة .. لكن أبي نصايحكم .. أبي أضاعف رأس المالي حقي خلال فترة بسيطه بنسبة 100% .. بأقل مخاطرة .. و تسلم

nouf

عضو نشط
مشكور يا راعي الكورفت و تسلم لي .. و عن نفسي ما عندي خبرة .. لكن أبي نصايحكم .. أبي أضاعف رأس المالي حقي خلال فترة بسيطه بنسبة 100% .. بأقل مخاطرة .. و تسلم
والله كلنا مثلك

wasl

عضو نشط

صعب جدا جدا جدا الا بضربه حظ

وبعدها بياخذونها منك لانك بتطمع وبتستحلي التدبيله

المحترفين يتمنون مابين 10% الى 20% شهريا

نصيحه تعلم وستجد نفسك تحقق نتائج تغنيك عن احلام التدبيلات وقديما قالو اللي يجي من اللاش يروح ببلاش

والاهم فر من اسهم البيني فرارك من الاسد لانها اول عتبه في طريق التفليسه الا من نوادر وعلى درجه عاليه من الاحتراف :)

قاروه

بوعبدالعزيز

Asvn

السلام عليكم

اذا عندك سهم يحقق لي 100% ربح لك 50 % من الارباح

نصيحة اخ واتمنى تتقيد فيها

اترك عنك اسهم البيني لان ما وراها الا الاحلام الورديه والخساير ولا تشتري سهم اقل من 5 $

وتعلم التحليل الفني

بالتوفيق

canada

عضو نشط
الله يرحم والديك ياقاروره
هذه هي نصيحه المسلم لاخيه المسلم
لعله يعمل بها
وانا قول اسهم البني مثل تعاطي المخدرات تاخذ فلوسك وتعطيك الهدك(الصداع)

أعلى