:::::: للبيع اغراض لل 4x4 الامريكي و بعض من الاغراض للياباني ::::::

الحالة
موضوع مغلق

شاب محترم

عضو نشط
للبيع اغراض لل 4x4 الامريكي و بعض من الاغراض يصلحون للجيبات الياباني .. البيع لاعلى سعر

ملاحظة: صور جميع الاغراض موجودة بالترتيب اسفل الموضوع

1-دعاميه من شركة ARB و تصلح للوانيتات الشفر و الجمس و التاهو و اليوكن و تركب للوانيتات الفورد و الدوج رام بغير القواعد (ترهيم) طبعا جاهزه مو تفصيل و لها مكان للوينش سعر الشراء 485 دينار لجميع الموديلات.

2-مداقر للوانيتات الشفر و الجمس من موديل 99 لين 2006 سعر الشراء 110 .

3- دواسات للشفر و الجمس تقريبا جميع الموديلات و يركبون لجميع الوانيتات القماره وحده سعر الشراء 220 او 240 ماني متاكد .

4- فتحه الشوته طبعا لازم تقص المدقر علشان توصلها و اهيا بالاساس لللاند كروزر من شركة ARB موديل 1997 سعر الشراء 120 تقريبا .

5- كشافات IPF العدد 2 القوه 150 و اذا احتر يعطي 170 مع كامل وايراتهم و الدقم و الكتاوت و الفيوزات مع غطاء بلاستك اللون ابيض سعر الشراء 90 .

6- غطاء للحوض للشاصي طويل للشفر و الجمس من جلد و قاعده المنيوم مع الهيدروليك يتبطل على جنب و من وراء نظام الدبه سعر الشراء 250 .

7- كشافات IPF مع الغطاء مثل ما تشوفونه بالصوره و غلطاء للكشافات شفاف عدد 4 كشافات قوتهم 130 و اذا احتر وصل 150 سعر الشراء 170 و البيع 4 كشافات او اليوز 2 ,

8- دعاميه تفصال الكويت مع قاعدة للتاير الاسبير مع قاعده للوحه مع الليتات اللوحه سعر الدعاميه 200 و الليتات ديسكفري قيمتهم 35 و قاعدة الاسبير للهمر H2 قيمته 170 المجموع 405 .

9- صندوق اسود داخلي جكر بليت يكود داخلي مو الي فوق للشفر و الجيمس الحوض السيدا مو للمخصر سعر الشراء 130 .

10- صندوق جكر بليت النوع Delta الخارجي الي على الحوض من فوق و للحوض السيدا قيمته 126 .

11- سله للوانيتات تقريبا كلهم و اهي اساسا للوانيت التويوتا بوشنب من شركة ARB سعر الشراء 190 .

شاب محترم

عضو نشط
يا جماعه ارجو الي يس،م يسم بالموضوع علشان الكل يشوف لحد يسوم علي الخاص و شكرا

يامال

عضو نشط
انا عندي فورد F-150 اذا غطاء الدبة رقم (6) يركب للقماره ونص
انا اسوم ب 50 دينار
يا ليت اعرف مقاس الغطاء
ولي متى انطر وتظل معلقه سومتي؟؟؟

كيفاني من قلب

عضو جديد
السلام عليكم اخوي شكلك تعرف حق تضبيط4x4
عندي استفسار الدعاميه الى جدام مع السله والشوته ما حصل حق نيسان باثفيندر2003؟؟؟
وشاكر لك:)

شاب محترم

عضو نشط
السلام عليكم اخوي شكلك تعرف حق تضبيط4x4
عندي استفسار الدعاميه الى جدام مع السله والشوته ما حصل حق نيسان باثفيندر2003؟؟؟
وشاكر لك:)

هلا والله روح حق ال ARB الي بالري يم بيت التمويل و تحصل كل الي تبيه مناك و تقدر تطلبهم من النت تلاقي اسعار زينه و حلوه و بالتوفيق انشالله

OLDBOY

عضو نشط
السلام . . . ياليت نضيف صور لأغراض الديسكفري . . . . وياليت ترسل لي عالخاص في حالة اضافة الصور. . .
موفق

شاب محترم

عضو نشط
السلام . . . ياليت نضيف صور لأغراض الديسكفري . . . . وياليت ترسل لي عالخاص في حالة اضافة الصور. . .
موفق

؟؟؟؟

والله ما فهمت شي

اي ديسكفري وأي صور ؟؟؟؟!!!!!!

منو حضرتك ؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى