طريقة سهله للربح الدبل

مليون دينار

عضو مميز
يعطيك العافية يا مليون دينار
تعب نفسك شوي وشوف شنو كتبت بصفة مشرف بعد غياب سنة محد كتب فيها - والحمدلله توقعي كان صحيح ومحد صدقني والله وفقني واكتتبت بزيادة رأس المال وأمس بعت السهم فوق السعر الي أخذته قبل التفسيخ والحين الاكتتاب طلع علي ب 100 فلس اللهم لك الحمد والشكر
وسبق اني كتبت عن منا قابضة لما كان سعرها 250 فلس
وهم كتبت بسهم الشبكة وانت عندك علم بهالشي
هذا الهدف من هالصفحة اقتناص الفرص السريعة مع الأسهم الخفيفة

راح اسميك صائد الاكتتابات :rolleyes:

sporty72

عضو نشط
راح اسميك صائد الاكتتابات :rolleyes:

تسلم يا مليون دينار وإن شاء الله تربح مليون دينار
تصدق أكثر الناس تسألني عن الأسهم التشغيلية والربحانة أقولهم هذي الأسهم انقرضت وراحت عليها وأكلها الدهر خذو حاصلهم وترسو جيوبهم فلوس
احنا حاليا نمشي مع الموضة شلون
على سبيل المثال : لو عندك محل تبي تمشي بضاعتك شلون لازم تدرس وتشوف شنو الناس تبي وشنو البضاعة الي عليها إقبال عشان تصرف أكثر قدر ممكن . مثلا : لو الموضة الحالية لون معين وهو لون الاحمر وانت معاند تبي تبيع اللون الاسود ماراح تربح وبضاعتج راح اطيح بجبدك
الخلاصة : كانت في موضة تحرك المجموعات لازم ندخل مع المجموعة الي تتحرك - ويت موضة الاستحواذات لازم ندخل مع الاسهم الي فيها استحواذ
وعقبها موضة زيادة رؤوس الأموال وعقب التفسيخ السهم يطير هم لازم ندخل معاهم - والحين موضة نهوض الأسهم النايمة لازم تقتنص الفرصة وندرس عدل وندخل معاهم
عشان جذي موضوعك عجبني وهو الموضة الحالية مع بوادر انتهاء موضة زيادة رؤوس الأموال
بالنهاية ابيك تسأل ممن يدخل على الأسهم التشغيلية والأسهم الثقيلة وأسهم الدعم والمقاومة جم اربحو منهم ؟؟؟ طبعا هذا اذا مو خسرانين بعد
تحياتي

alsharaf

عضو نشط
ما عندكم خبر متى بيوزعون اسهم مشرف و دبي ؟؟
مع الشكر

مليون دينار

عضو مميز
تسلم يا مليون دينار وإن شاء الله تربح مليون دينار
تصدق أكثر الناس تسألني عن الأسهم التشغيلية والربحانة أقولهم هذي الأسهم انقرضت وراحت عليها وأكلها الدهر خذو حاصلهم وترسو جيوبهم فلوس
احنا حاليا نمشي مع الموضة شلون
على سبيل المثال : لو عندك محل تبي تمشي بضاعتك شلون لازم تدرس وتشوف شنو الناس تبي وشنو البضاعة الي عليها إقبال عشان تصرف أكثر قدر ممكن . مثلا : لو الموضة الحالية لون معين وهو لون الاحمر وانت معاند تبي تبيع اللون الاسود ماراح تربح وبضاعتج راح اطيح بجبدك
الخلاصة : كانت في موضة تحرك المجموعات لازم ندخل مع المجموعة الي تتحرك - ويت موضة الاستحواذات لازم ندخل مع الاسهم الي فيها استحواذ
وعقبها موضة زيادة رؤوس الأموال وعقب التفسيخ السهم يطير هم لازم ندخل معاهم - والحين موضة نهوض الأسهم النايمة لازم تقتنص الفرصة وندرس عدل وندخل معاهم
عشان جذي موضوعك عجبني وهو الموضة الحالية مع بوادر انتهاء موضة زيادة رؤوس الأموال
بالنهاية ابيك تسأل ممن يدخل على الأسهم التشغيلية والأسهم الثقيلة وأسهم الدعم والمقاومة جم اربحو منهم ؟؟؟ طبعا هذا اذا مو خسرانين بعد
تحياتي

بس وين اللى يسمع الكلام

ومشكور على هذا الموضوع المفيد

sporty72

عضو نشط
بس وين اللى يسمع الكلام

ومشكور على هذا الموضوع المفيد

العفو أخوي
انت اسمع الكلام وخلك ذيب والي مو مقتنع بهالنظرية وعنده طريقة أحسن منها الله يوفجه
بس الكلام الي قلته انا شخصيا أشوفه اهو الواقع انا مقتنع منه

hamadxp

عضو نشط
سبورتي يعطيك العافيه

باى تاريخ نهاية اكتتاب زيادة راس مال مشرف ؟

عشان نعرف الحسبه

sporty72

عضو نشط
سبورتي يعطيك العافيه

باى تاريخ نهاية اكتتاب زيادة راس مال مشرف ؟

عشان نعرف الحسبه

آخر يوم كان بتاريخ 24-8
وإن شاء لله انا راح أدق عليهم باجر وأحاول استفسر منهم أكثر وأبلفكم أول بأول

حموووود

عضو نشط
سبورتى الله يوفقك شنو السهم الى ندخل عليه الحين نبى واحد مستوي :)

sporty72

عضو نشط
سبورتى الله يوفقك شنو السهم الى ندخل عليه الحين نبى واحد مستوي :)

أخوي حمود الله يوفقنا ويوفقك
لو ترجع حق جميع مشاركاتي ماراح تلقى ولا توصية ولا مرة قلت حق أحد اشتري
خليها قاعدة في ذهنك لو مدير محفظة ولو رئيس مجلس إدارة للشركة الفلانية قالك اشتري خلي الكاش جاهز ولاتشتري انما فقط راقب واذا صدق الخبر عقبها اشتري عن قناعة ولاتنسى مهم جدا جدا تفعيل وقف الخسارة خليها قاعدة في حياتك المالية
والحين أقولك عندي بعض الأسهم للمراقبة وليست للشراء للمراقبة فقط يعني متى ماشفت السهم نايم وصار عليه تدوير حاول تصيدة بالنازل شوي وبيع متى ماشفت بدا التصريف عاد انت وقناعتك
للمراقبة : صفاة عالمي - الجبس - المعامل - المواساة
طبعا أكيد الكل يستغرب من هالاسهم الي مامنها فايدة ولا عليها تداول لكن هذي الأسهم الي تخص موضوع الصفحة
توضيح : شنو الفايدة من هالأسهم المختارة والأسهم الي انا مختارها باللستة بالصفحة السابقة ؟
الجواب : لو ندخلت على سهم من الأسهم الثقيلة وارتفع معاك في الغالب يرتفع معاك 5 أو 10 أو 15 فلس بالكثير وماتقدر تبيع الا بربح 10 فلس
لكن مع الاسهم الخفيفة من حد أدنى وبصفقتين ممكن الملاك يودونه حد أعلى نفس ماصار مع المواساة الأسبوع الي طاف ونفس صفوان يوم الأربعاء من -20 الى حد أعلى يعني فرق 45 فلس وانا شخصيا يوم الخميس شريت مشرف بسعر 335 وبعد 5 دقايق بعتها 355 ورديت شريها بالحد الأدنى وبعتها بسعر 345
هذا والله أعلم

مليون دينار

عضو مميز
خليها قاعدة في ذهنك لو مدير محفظة ولو رئيس مجلس إدارة للشركة الفلانية قالك اشتري خلي الكاش جاهز ولاتشتري انما فقط راقب واذا صدق الخبر عقبها اشتري عن قناعة ولاتنسى مهم جدا جدا تفعيل وقف الخسارة خليها قاعدة في حياتك المالية
والحين أقولك عندي بعض الأسهم للمراقبة وليست للشراء للمراقبة فقط يعني متى ماشفت السهم نايم وصار عليه تدوير حاول تصيدة بالنازل شوي وبيع متى ماشفت بدا التصريف عاد انت وقناعتك
طبعا أكيد الكل يستغرب من هالاسهم الي مامنها فايدة ولا عليها تداول لكن هذي الأسهم الي تخص موضوع الصفحة
توضيح : شنو الفايدة من هالأسهم المختارة والأسهم الي انا مختارها باللستة بالصفحة السابقة ؟
الجواب : لو ندخلت على سهم من الأسهم الثقيلة وارتفع معاك في الغالب يرتفع معاك 5 أو 10 أو 15 فلس بالكثير وماتقدر تبيع الا بربح 10 فلس
لكن مع الاسهم الخفيفة من حد أدنى وبصفقتين ممكن الملاك يودونه حد أعلى نفس ماصار مع المواساة الأسبوع الي طاف ونفس صفوان يوم الأربعاء من -20 الى حد أعلى يعني فرق 45 فلس وانا شخصيا يوم الخميس شريت مشرف بسعر 335 وبعد 5 دقايق بعتها 355 ورديت شريها بالحد الأدنى وبعتها بسعر 345
هذا والله أعلم

تسلم لمساعدة أخوانك ونظرتك بالاسهم 100%

هذا انا

عضو نشط

sporty72

عضو نشط
الصفاة عالمي
راس ماله 3،000،000مليون

كلامك صحيح أخوي
وفي إشاعة إن بيزيدون رأس المال الى 120 مليون فعلا شي غريب بصراحة انا مو مصدق
بس يمكن تصير بحالة وحدة الا اذا قرار لجنة السوق عدلت بالقانون وفتحت الحد المسموح به لزيادة رؤوس الأموال للشركات الصغيرة
هني وقتها راح تشوفون الأسهم الصغيرة هذي بأضعاف أسعارها وياجر راح تصير أسهم قيادية
والله أعلم

nsa197

عضو نشط

هذا والله أعلم

شايفين :)

مليون دينار

عضو مميز
مشرف للمراقبه اي ارتداد يعني الصعود الى 500فلس

اذكركم السهم نازل من الدينار الى قبل التفسيخ كان مبالغ في نزوله

سهم يصلح للاستثمار

sporty72

عضو نشط
الأسبوع القادم للمراقبة
صفاة عالمي - ك تلفزيوني - المعامل - جيران ق - المواساة
( طبعا مثل ماقلنا هذي الأسهم الي تخص موضوع الصفحة )
أرد وأعيد وأكرر لحد يشترى للمراقبة فقط يمكن مايصير عليهم شي هذي النوعية من الأسهم نفسها طويل بس اذا تحركت تعطيك ربحية طيبة
أخونا مليون دينار نبهنا على مشرف جزاه الله خير السهم حاليا ليس للمراقبة انما للمضاربة لأنه تحرك وخلص
مع تمنياتي لكم بالتوفيق والربح الوفير

nsa197

عضو نشط
أخوي مو فاهمك شنو تعليقك ؟

اخوي sporty72

بس حبيت بقية الاعضاء يشوفون الاسهم اللي انت نصحت بوضعها تحت المراقبة لأنها وسط مشاركة ويمكن الناس ما تنتبه لها .

وجزاك الله خير على التنبيه على هذه الاسهم . وهي كما ذكرت فعلا نفسها طويل .

sporty72

عضو نشط
اخوي sporty72

بس حبيت بقية الاعضاء يشوفون الاسهم اللي انت نصحت بوضعها تحت المراقبة لأنها وسط مشاركة ويمكن الناس ما تنتبه لها .

وجزاك الله خير على التنبيه على هذه الاسهم . وهي كما ذكرت فعلا نفسها طويل .

الله يعطيك العافية على التوضيح
ولاتنسون بالمشاركة الي بعدها زدت عليهم ك تلفزيوني سعره وايد نازل
وأول سهم للمراقبة من الأسهم المختارة أهو الجبس مثل ما لاحظتو اليوم صار عليه تدوير وتداوله بلغ 520 الف يعتبر تداول عالي بالنسبة لمتوسط الكميات المتداولة اليومية - كان ياخذ بالعالي ويقط بالنازل عشان يغري الناس بالدخول ( نفس اسلوب صفوان قبل الصعود )
ودمتم

مليون دينار

عضو مميز
الرقابه اللصيقه مع مشرف اليوم جني ارباح واول ارتداده ادخل مع السهم ولا تضارب خلك مستثمر وفي الدبل او اكثر ان شاء الله

الأسباب

شركة غلف كونسورتيم أكتتبت 30مليون سهم بسعر 900فلس بسعر الاجمالي 27مليون دينار وتملكت 50% من الشركة

لو نحسب مع الاكتتاب الاخير بسعر 100فلس يطلع عليها السهم تقريبا 550فلس يعني لو تستثمر راح ان شاء الله يصعد ولا تنسون مشرف شركة عقود بالهبل

تمام اليوم السهم كمل نزول

لا تدخل بالحد الادني وتجازف الدخول عند الارتداد يكون أمن

أعلى