خبر عاجل على قناة الوطن

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة نيويورك, بتاريخ ‏21 يوليو 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. نيويورك

    نيويورك مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    خبر عاجل على قناة الوطن اغلاق 40 محطة وقود بسبب اضراب العاملين فيها ...



    منو الجاني و منو المجني عليه .... سؤال محير ...
     
  2. مديرو

    مديرو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2008
    المشاركات:
    1,445
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    اليرموك
    يالله سترك .. !!!



    نهاية الكبت .. الإنفجار .. !!!
     
  3. اقتصاد77

    اقتصاد77 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,568
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    مادري ... شيبون بالبنغال
    والله اعرفولنا يضربون واللي يبونه يحصل
     
  4. زايدي

    زايدي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2008
    المشاركات:
    637
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يستررر اخوووووووووووووي من الانفجاااااااااااار :)
     
  5. مديرو

    مديرو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2008
    المشاركات:
    1,445
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    اليرموك
    صاج والله ..



    والله إنّه الديره ما رجعت قري إلا لمن دخّلت هالمجرمين بكل قطاعات الدوله ..


    سبحان الله ..


    شهالشعب ؟؟!!! عسى ما دشوا مكان إلا خرّبووووووه .. ::verymad::


    بس فالحين لي (صالام أليكم بابا) !!!! ..


    شعب ماله أمان .. ​
     
  6. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    شعب معروف بالجرايم والتزوير ..

    مديرو ازيدك من الشعر بيت ..؟
    اذا عندك معامله رسميه وما مشاها المدير .. عطها حق البنغالي يختمها لك بختم المدير ..
    وما يخدم بخيل ..:)
     
  7. شركة قنفذ كمبني

    شركة قنفذ كمبني عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اكيد كالعاده يشتغلون من غير راتب لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم

    عَنْ عَبْدِ اللهِ بْنِ عُمَرَ؛ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم: (أَعْط الأَجِيرَ أَجْرَهُ، قَبْلَ أَنْ يَجِفَّ عَرَقُهُ). رواه ابن ماجه.
     
  8. الدمقراطي

    الدمقراطي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يونيو 2008
    المشاركات:
    173
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وانا اشوف اليوم الضحى يوم رحت للمحطه ولا لا عمال ولا كاشير واستغربت وتوكلت على الله ومشيت مسافة 15 كيلو يالله لقيت محطه شغاله عقب ما لمبت البانزين قامت تنور اكثر من كشاف مخيم



    اللي عنده خبر عن سبب الاضراب و كامل الموضوع بالضبط لا يبخل علينا

    وجزاكم الله خير
     
  9. برميت

    برميت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 فبراير 2008
    المشاركات:
    4,292
    عدد الإعجابات:
    3
    والله جان زين لو مره وحده يفكونا ويردون اديرهم
     
  10. MOHAMMED11

    MOHAMMED11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2006
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    قلب امــــي
    ولله هذيل ناس فقارى لاحول لهم ولا قوة

    وراهم عوائل وكود جهال

    يمكن مو ماخذين معاشهم يمكن معاشاتهم متدنية
    الله اعلم شنو السبب



    ومثل ماقال اخوي
    الكبت يولد الانفجار

    الله يلطف بحال كل مسلم
     
  11. MOHAMMED11

    MOHAMMED11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2006
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    قلب امــــي
    الله يرحم بطن جابتك

    //////////////////////////



    شفينا صرنا قساه مانحس باحد غير بأنفسنا
    الله المستعان
     
  12. مديرو

    مديرو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2008
    المشاركات:
    1,445
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    اليرموك

    صاج والله .. والتسعيره زايده هالأيام ..


    20 د.ك .. ولا انطر لين تخيس معاملتك .. !!


    يقولون فقاره ومساكين .. قلنا آمنّا بالله ..


    إللي يحس إنهم مظلمومين (طبعاً ما نعمم) .. أقول له ..


    الهنود من عمر الكويت وهم فيها ..


    أحد سمع لهم حس ؟؟؟!!!!!


    تكفه .. عمرك سمعت فراش بنغالي ما يشتكي؟؟!!


    يبه خلها على الله ..​
     
  13. ضحية المخازن

    ضحية المخازن موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,878
    عدد الإعجابات:
    0
    الى الاخوة والاخوات الذين تكلموا على البنغال وحملهوهم السبب ، أنتم يطبق عليكم المثل اللي يقول " ساب الحمار ومسك بالردعة" يعني الحين شنو تتوقعون من اناس معاشهم الشهري 30 دينار ولا يقبض راتبه لاكثر من 6 شهور شنو تتوقعون منه يسوى، المفروض بدلا ماتتكلمون عنهم تكلموا عن الظالم اللي ما عطاهم معاشهم كل هذه الفترة الطويلة ، والا عشانهم بنغال مساكين مالهم ظهر كل من جا يطعن فيهم ، قال رسول الله صلي الله عليه وسلم " اعطي الاجير اجره قبل ان يجف عرقه" وانت حضراتكم جايين تحملونهم اللوم

    ماقول الاحسبي الله ونعم الوكيل
     
  14. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    الله يعينهم وعليا 30 دينار راتبهم وياخذونه بالتفق ... شلون يعيشون مساكين :(
     
  15. حامي الديار

    حامي الديار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2008
    المشاركات:
    286
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KuwaiT
    ببريطانيا وبالدنمارك وبالسويد وفنلندا الدول الاسكندنافيه الا تعتبر من افضل دوله العالم معيشه وكفأة شعبها مايبوا بنغالي ولا هندي ولا باكستاني علشان ينظف ويخمم الديره . ولد البلد ينظف ويخمم الشوارع ويعتبر هذا شرف له .. انا اقترح على الحكومه ان يسفرون كل العماله الوافده الي يشتغلون بشركة تنظيف .. والكويتيين الي يقول ماعندي راتب ومو قادر اييب حليب حق اعيالي .. ومن لجنه خيريه لي لجنه خيريه !! وطيحوا القروض عنا !! ؟عطوا وظيفه ينظف الوطن الي ماعنده شهاده معا دعم العماله والتامينات ومعاشه يصير 200 شهريا واعتقد هذا شرف مو عيب صح ؟

    هل تعتقدون انه شرف ؟
     
  16. ضحية المخازن

    ضحية المخازن موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,878
    عدد الإعجابات:
    0
    والله كلامك عدل ياحامي الديار

    يالله خلونا نشوف هالاعضاء الي طعنوا بالنغال يشتغلون عمال نظافه وينظفون الديره بدلا من النغال على قولتكم.

    ثاني شئ لما تصير مظاهرة من الكويتيين سواء العاملين بالخطوط الجوية او شركات النفط او اي وزارة اخري ويتوقفون عن العمل عشان اقرار الكادر والا عشان اي شئ ثاني تافه مو عشان ماقبض معاشه 6 شهور مثل البنغال ، هذيلي ليش ماتتكلمون عنهم
     
  17. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656
    المضحك المبكي !

    اغلب الجرائم من ج نسيه معينه

    اغلب وان لم يكن جميع مصنعي الخمور المحليه من نفس ال****ه

    جرائم الدعاره في بعض المناطق من نفس ال****ه

    يكرم السامع بواليع الشوارع اختفت وايضا من نفس الجنسه

    اي قطعه من الحديد تنهب من نفس ال****ه (نعنبو دارهم حتى مكبس البراده باقو !!)

    والادهى والامر دخول الرشاوي في بعض المعاملات من نفس ال****ه !

    في الاخير يقولون عنهم مساكين :confused:
     
  18. مديرو

    مديرو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2008
    المشاركات:
    1,445
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    اليرموك
    رحم الله والديك .. :)
     
  19. MOHAMMED11

    MOHAMMED11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2006
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    قلب امــــي
    ماكنت ابي ارد / بس لازم ارد
    وانا عموما ماادافع عن ****ه احد عن الثاني
    انا ادافع عن الانسانية وعن كل انسان مسلم
    //


    اذا بتعمم فاسمح لي اقولك غلطان
    لاني لو بقيسها مثل ماقستها انت
    بقولك جميع ال****ات اللي بالكويت فيهم الصالح والطالح
    بس الفقير بوقته او فضيحته بسرعه تنكشف
    لاكن الكبير صعب تصيده

    اذا على الخمر / اسامي كبار ماكنه نتوقعها اكتشفنا
    انهم تجار خمر ومخدرات بعد


    الرشاوي منتشره بشكل رهيب ومن الاكبار قبل الاصغار


    السرقات حدث ولاحرج والفضايح تارسه الجرايد
    وغيره وغيره /



    انا مااقول انهم معصومين لاكن حالهم حال الجميع
    في من بينهم الصالح والطالح

    لاكن مااقدر اعمم واقول اهم سبب الخراب
    والدمار اللي حاصل



    ////////////////////////////////////



    يبقى هالموقف اللي لازم كل انسان يحظ نفسه فيه
    ويغير الادوار ويعيش واقعهم


    تخيّل انّك رب لاسره وانت المعيل لهم بعد الله
    ويحرمونك من اجرك او يهضمون حقّك لشهور طويله
    شاللي ممكن تسويه بحزتها


    او تخيّل ان زوجتك او امّك تتصل عليك وانت بالغربه
    وتقولك مو ولاقين شي ناكله
    وانت هنيه ضايع بين جشع بعض الناس
    اللي تنافسك على 40 او 50 دينار
     
  20. مراقب الاسهم

    مراقب الاسهم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    870
    عدد الإعجابات:
    12


    ايوالله صدقت

    يااخوان انا معاكم صج ان النبقال شعب يعشق الجريمه ومايشمي
    سيده


    (((ولكن لكل سبب مسبب)))

    لكن يا اخوان انا بالصدفه تعرفت على مشالكهم

    في يوم الايام انا راد من الحفر على طريق السالمي و قفت حق واحد منهم بوصله على الطريق الدنيا حر وغبار وابي الاجر فيه



    سألته شنو انت قالي ((انا بنقالي)) بنقالي مو كويس

    صح بابا قلت لا الناس مو مثل بعض فيه ناس كويس وفيه ناس مافي كويس


    سالته كم معاشك
    قال 19.5
    لا وينزل شهر وشهر ماينزل ومرات يوصل 3شهور

    هناك بديرته معشمينه وقايلين له شركه كبيره بالكويت ومعاشك 50 دينار وسكن وعطل ىاسبوعيه واعياد
    ولما وصل هنيه
    بالديره عطوه 20 دينار والبنك يخصم عليهم نص دينار ويعطونه 19.5
    لا وماينزل بشكل منتظم ويا وياويله اذا اشتكى والا نوى ي ينهي العقد لازل يكمل المده


    عرفتوا وين المشكله
    المشكله بالشركات اللي ماتخاف ربها فيهم

    ياخذون مناقصات بالهبل ويسيبون عمالهم
    19 دينار ماتبونهم يوقفون عن الاشارات ويتميلحون ويقول سلام عليكم
    19 دينار وماتبونهم يدورون اكركم الله بالزبايل قواطي البيبسي والكراتين
    19دينار وماتبونهم يوقفون على مداخل المنطقه يدون يشغل عمال
    19دينار وتستغربون كثرتهم بالمخيمات يشتغلون كعمال
    19 دينار والناس مستغربه ليش اغطيه المجاري وفوهات الحريق تنبقاق
    19 دينار والناس مستغربه كثره الجرائم والدعاره منهم
    19 دينار وما تبونهم يعبرون عن ابسط حقوق العمال وهي الاضراب


    19 دينار هذي اسكت شركه مسكته عندهم
    وراتبها قوي
    فيه شركات تعطي على 17 و15 دينار


    عرفتو وين المشكله
     
حالة الموضوع:
مغلق