هذا السهم chci عليك التحليل

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة canada, بتاريخ ‏21 يوليو 2008.

  1. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    السهم Chci
     
  2. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    حط الشارت يا اخ راشد خلى نشوف ايش سويت
     
  3. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    انته اتاخرت ياراشد
     

    الملفات المرفقة:

    • 1.png
      1.png
      حجم الملف:
      34.9 KB
      المشاهدات:
      96
  4. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    اخي العزيز شكرا لك
    السهم عنده مقاومه على 58 اذاتجاوزها سينطلق باذن الله نسالكم الدعاء
     

    الملفات المرفقة:

    • 1.png
      1.png
      حجم الملف:
      92.4 KB
      المشاهدات:
      76
  5. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    اخي العزيز
    ما(عرف شيئ)
    اسهم البني يردلهه صبر وانا ماعندي صبر
    انا اريدي فلوسي بنفس اليوم اشتري وابيع فى نفس اليوم حتى لوكان الربح قليل
    المثل يقول قرشات في اليد خير من مليون في السوق والله هو الرازق
    وهنا الشباب ما يقصرون عن المساعده شكرا لك على المراسله
     
  6. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    اذا اخذ وقت كبير يراوح في مكانه بيع
    ممتاز اليوم 11%
     
  7. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    هذا شارت اليوم
     

    الملفات المرفقة:

    • 2.png
      2.png
      حجم الملف:
      40.4 KB
      المشاهدات:
      58
  8. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    ع 49 ممتاز