استفسار عن تصليح السي دي روم بحولي

الحالة
موضوع مغلق

foxmind

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان وين احصل تصليح للسي دي روم مال اللابتوب hp مو راضي يقرى ولا ينسخ قالو بحولي وياليت اللي يفيدنا بواحد زين وشغله عدل اروحله على طول واكون شاكر

واسفين على الازعاج

DENALI_Q8

عضو نشط
عندك مجمع القيروان بشارع بن خلدون او المحلات اللي جبال محلات الذهب تحت بالسرداب كله محلات تصليح

foxmind

عضو نشط
الف شكر وماقصرت بس السي دي روم يصلحونه نفس الوقت ولا يطول لان عندي يحاول يقرى ومو قادر ومرات يفتح غصب ومحتاج الجهاز اللي عنده فكره وشكرا

alanzi

موقوف
السلام عليكم

اخى الفاااضل

الاحسن تودي الجهاز حق الوكيل
لان صراااحه حولى الاغلبيه نصااابين وقطع صينية وغير عمليه

اخووووووك

DENALI_Q8

عضو نشط
انا معه الاخ العنزي بس اذا الجهاز خالصه كفالته و قديم ما تسوه توديه الوكيل لانهم بيحرقونك بالسعر

foxmind

عضو نشط
هلا يابناخي

الوكي بالضجيج وكفالته اعتقد منتهيه ولازم اخلي الجهاز عنده يومين وانا محتاجه وهذي المشكله بس مشكور على النصيحه علشان اخذ حذري منهم الف شكر

pedram

عضو نشط
اخوي اذا بيصلحونه لك اعتقد مو اقل من 5 اذا بيبدلون العدسه و راح ترجع تخرب لان شغلهم ما يكون نضيف
روح المحلات الي بشارع بن خلدون مجمع ولاء 1 و ولاء 2
اسئل اذا الدرايف مالك يتبدل و اعتقد اليديد ( dvd -rw )
يكون سعره 10 - 12 مع تركيب

انا قبل سنتبن رحت عشان اشتري لابتوب اخترت واحد بس الدرايف ماله كان كومبو فقلتله ابي dvd-rw
قال بـــ 15 مع تركيب

اكيد الحين راخص

انا مو متأكد من اسعار الحين
بس اسئل احسنلك

foxmind

عضو نشط
مشكورين وماقصرتو جميعا بكره امرهم واشوف وان شاء الله نفس الوقت يسوونه لاني مستعد اشتري جهاز ثاني ولااتعطل <<<<<<<<<الأخ مقطع الاسواق العالميه :)

الف شكره مره ثانيه

keepintouch

عضو نشط
السلام عليكم

استاذي بالنسبة للديفي دي روم انا قمت باستبداله لجهاز اتش بي ب 45 دينار (( القطعة الاصلية )) و للاسف لم تمر سنه الا وتكررت نفس المشكله

نصيحة اخويه دعك من الوكاله و عليك بنصائح الاخوة اعلاه

السرداب في مجمع لؤلؤة ابن خلدون لديهم الحلول لجميع مشاكل اللاب توب

دمتم بود

Bo_Fahad_Q8

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان وين احصل تصليح للسي دي روم مال اللابتوب hp مو راضي يقرى ولا ينسخ قالو بحولي وياليت اللي يفيدنا بواحد زين وشغله عدل اروحله على طول واكون شاكر

واسفين على الازعاج

اخونا ،،

دام انه السي دي روم عندك ما يقره او ينسخ مو معناته ان السي دي روم خربان !

احتمال كبير جدا جدا ان العطل من سوفت وير معين هو اللي مسبب المشكلة ،،

لان انا شخصيا صادفتني نفس المشكلة بالضبط من قبل ،، وبعدها اكتشفت ان سبب المشكلة كان برنامج النيرو السابع اللي على الفيستا !

معا انه كان عندي جهاز ثاني وفيه نيرو 7 والجهاز فيستا ،، لكنه كان شغال عادي ،،

فاذا تبي نصيحتي ،، قبل لا تودية محل الصيانة ،، حاول انك تسوي فورمات سريع للجهاز ،، وشوف هل مشكلة السي دي روم مستمرة بعد الفورمات ولا لا ؟

اذا كان الجهاز ما يقره سي دي الوندوز بالبوت boot ،، روح اي محل بحولي وخله يفرمتة لك باستخدام dvd writer خارجي external بثلاث دنانير بخلال اقل من ساعة يخلص ،،

مثل ما ذكرت لك ،، احتمال كبير جدا ان المشكلة من برنامج او سوفت وير معين ،، هو اللي مانع السي دي روم من انه يقره او ينسخ ،،​

foxmind

عضو نشط
السلام عليكم

استاذي بالنسبة للديفي دي روم انا قمت باستبداله لجهاز اتش بي ب 45 دينار (( القطعة الاصلية )) و للاسف لم تمر سنه الا وتكررت نفس المشكله

نصيحة اخويه دعك من الوكاله و عليك بنصائح الاخوة اعلاه

السرداب في مجمع لؤلؤة ابن خلدون لديهم الحلول لجميع مشاكل اللاب توب

دمتم بود

الشركات يحرقون بالاسعار على الفاضي نفس الرام بالغاني دبل السعر ثلاث مرات ونفس المستوى والله كريم والف شكر للنصيحه والمعلومه

foxmind

عضو نشط
اخونا ،،

دام انه السي دي روم عندك ما يقره او ينسخ مو معناته ان السي دي روم خربان !

احتمال كبير جدا جدا ان العطل من سوفت وير معين هو اللي مسبب المشكلة ،،

لان انا شخصيا صادفتني نفس المشكلة بالضبط من قبل ،، وبعدها اكتشفت ان سبب المشكلة كان برنامج النيرو السابع اللي على الفيستا !

معا انه كان عندي جهاز ثاني وفيه نيرو 7 والجهاز فيستا ،، لكنه كان شغال عادي ،،

فاذا تبي نصيحتي ،، قبل لا تودية محل الصيانة ،، حاول انك تسوي فورمات سريع للجهاز ،، وشوف هل مشكلة السي دي روم مستمرة بعد الفورمات ولا لا ؟

اذا كان الجهاز ما يقره سي دي الوندوز بالبوت boot ،، روح اي محل بحولي وخله يفرمتة لك باستخدام dvd writer خارجي external بثلاث دنانير بخلال اقل من ساعة يخلص ،،

مثل ما ذكرت لك ،، احتمال كبير جدا ان المشكلة من برنامج او سوفت وير معين ،، هو اللي مانع السي دي روم من انه يقره او ينسخ ،،​

اخوي ممكن يكون كلامك سليم لاني قبل فتره سويت تنظيف وحذفت بعض الملفات واللي حاصل انه مايقرى الدي في دي ولا السيدي ابد لكن اذا حطيت سي دي فاضي يفتحه بس سي دي اما الدي في دي لا

واي دسك فيه بيانات مايفتح ابد واسمعه يتحرك لكن في من يمنعه

بالنسبه للفورمات ودي اجرب من خلال البوت ان قرا معناها كلامك سليم ولا بمرهم بكره

والف شكر لاثراء الموضوع بمعلوماتك القيمه والمفيده

الحالة
موضوع مغلق
أعلى