اين اجد هذا المحفظه هل من مجرب واليكم الصور

الحالة
موضوع مغلق

man.vip

عضو نشط
حتى انت معانا قاعد تدور عليها انا موصى واحد اذا جابها لى بجيبها لك هديه:)

الله يعطيك العافيه

تري اخوانك يستاهلون

وكل شي بحسابه!!!

اذا تقدر شوفلي جم

بارك الله فيك

بوسعود66666

عضو مميز
الله يعطيك العافيه

تري اخوانك يستاهلون

وكل شي بحسابه!!!

اذا تقدر شوفلي جم

بارك الله فيك

ترى حتى انا قاعد ادور عليها مثلكم بس فى واحد قال لى بجيب لك وحده وانا بعطيها حق اخوى جيمى المميز يستاهل وعندى رقم تلفونه:p:D

man.vip

عضو نشط
جزاك الله خير

واسال الله ان يرزقك وتهدي كل اخوانك الي في المنتدي :)

ياريت تعطيني رقم الرجال اذا ممكن

واذا ماتقدر يسلم راسك

بوسعود66666

عضو مميز
جزاك الله خير

واسال الله ان يرزقك وتهدي كل اخوانك الي في المنتدي :)

ياريت تعطيني رقم الرجال اذا ممكن

واذا ماتقدر يسلم راسك

والله لو عندى كميه ابشر بسعدك بس للاسف رقم الرجال مو عندى هالشخص موجود بالمنتدى وانا مااعرفه شخصيا هو واعدنى وقال بجيب لك وحده وانا راح ابحث الموضوع مع الاخوان وان شاء الله اخليهم يجيبون اكبر كميه علشانكم:)

Castroy

عضو نشط
لها مكان للخردة :] ؟ انا شايف خردة جنب المحفظة

kut

عضو نشط
يسعدلي مساكم

شباب نبي 2 اللي عنده يفيدينا

او يدق علي 9771221

kut

عضو نشط
فيهاااااا الوااااااااااااااان شباب

jeme_E

عضو مميز
حتى انت معانا قاعد تدور عليها انا موصى واحد اذا جابها لى بجيبها لك هديه:)

ترى حتى انا قاعد ادور عليها مثلكم بس فى واحد قال لى بجيب لك وحده وانا بعطيها حق اخوى جيمى المميز يستاهل وعندى رقم تلفونه:p:D

عسااااااااااااااك ذخر

اذا وصلتك وكانت بجيبك اعتبرها واصلتني وبجيبي بارك الله فيك

على المبادره الروعه اللى تدل على حسن خلك وجمال شكلك وشقار

شعرك

وزراق عيونك :)

حبيب يا ذهب

q80mofa

عضو نشط
مواصفات البوك

وصف المنتج
الأصل المواد التي تحتوي على الاسبستوس. المحفظه التي بدأت كل شيء والناس في جميع انحاء العالم ويطلب فيها مستخدمي يا! اين لك هذا؟ في وزنها في مجرد اوز 2 وعقد 6 بطاقات داخل المحميه ، والمعاملات الخاصة بك سيكون اكثر سلاسه واسرع من اي وقت مضى ، مع المحافظة على جميع عظمى من شؤون الدولة المنظم. مقارنة المحفظه التقليديه القديمة الخاصة بك ، والمواد التي تحتوي على الاسبستوس 6 بطاقه تتقدم من المستخدمين أملس ، والاتفاق على ان يحمل جهاز مبسط لبطاقات الائتمان في الداخل ، يا النقدية ، والايصالات ، وصور وبطاقات العمل مع المال على ظهر كليب (تشمل). فان المواد التي تحتوي على الاسبستوس المحفظه متاح في العديد من الالوان والزخارف متميزتين. الكلاسيكي فضة 6 بطاقه الاحتياطي ، المحفظه الاصلي للوزن الريشه ، هو مطلي brushed التقليديه مع الالومنيوم النهاية. الملونة الاخرى هي المغلفه مع محافظ جديد ، عصر الفضاء - معالج بالمطاط polimer ، صممت لتكون واحدة من اكثر المركبات الدائم في صناعة الطلاء. إننا نفضل أن نطلق على هذا المقصد ، وأفضل من الجلود. اتصال واحد من grippy ، بعد سلسه المياه السطحيه وسوف نعرف ما نعنيه. فان المواد التي تحتوي على الاسبستوس 6 بطاقه محافظ 'جذابة ، وتبسيط تصميم يسمح لتناسب بسهولة الى أي جيب او محفظه. كل المواد التي تحتوي على الاسبستوس تساعدك على البقاء المنظمه ، وكسبا للوقت ، وتبقى بطاقه الائتمان الخاصة بك دائم لفترة اطول. جميع المواد التي تحتوي على الاسبستوس عقد لقطات الاموال النقدية والايصالات ورقة الحاجيات المتنوعة بشكل آمن على المءخره. أموالنا كليب بسهولة لازالة بعض الاحيان عندما يكون الجهاز بطاقات كل ما تحتاج اليه. فان كل المواد التي تحتوي على الاسبستوس محافظ تأتي مع 18 منصة للتبادل زر الايقونه التي تتلاءم مع أي بطاقه المجموعة التي تختارها. أزرار تطبع مع شعارات لبطاقات الائتمان الخاصة بك ، والغاز ، والطبية ، ورخصة القيادة واجهزة الصرف الآلي ، الهاتف واكثر من ذلك. مصممة لحمل جميع اعضاء الموحدة الائتمان وبطاقات الهوية بطاقات. ويأتي مع 18 ايقونات للتبادل زر لدمغ كل بطاقه المجموعات. ويأتي مع بطاقه تحمل صورة من صور الأصدقاء والأحباء. ويأتي مع leatherette الحقيبه الدبلوماسية الوقاءيه. ويأتي مع ازالة الاموال النقدية يحمل كليب محكم وايصالات. سوبر بناء خفيفة الوزن : 6 بطاقه سوى 2 في اوز. تسريع المعاملات​

ترجمة جوجل:D

فجج عمرك مع الترجمة (أهم شي انها خفيفة الوزن )

hamed_zd

عضو نشط
شكلها غريب لكن بنظري غير عملية لانها فقط تحمل البطاقات بمكان امن اما النقد الورقي فيحتفظ به عبر مشبك الخلفي
هذا كما رايته بالفلم

بور-صا

عضو نشط
اللي عنده يراسلني على الخاص

pedram

عضو نشط
وزن المحفضه 1 باوند يعني نص كيلو
يعني لو بيتتبها عن طريق ارامكس ياخد 3 دنانير للتوصيل + سعر المحفظه 10 دنانير
يعني الاجمالي
13 دينار
بس توصل بعد 8 الى 10 ايام
يعني اخذو من الاخ Business Man1