ما بين السطور

الاوربي

موقوف
التسجيل
24 أبريل 2008
المشاركات
1,590
الإقامة
sk
ما بين السطور
ـ كما اشرنا في معظم تقارير الاسبوع الجاري، فإن السوق وعلى الرغم من نشاطه الانتقائي خلال اليومين الماضيين، الا انه ما زال يفتقر للاستمرارية والسيولة المالية، والتحرك الجاد من قبل المجاميع الاستثمارية التي لوحظ تباين تحركاتها ما بين اليوم والآخر.
ـ يرى بعض المراقبين ان قرار مجلس الوزراء الاخير والمرتبط بالاتصالات الثالثة، قد ساهم في كثافة الضغوط الفنية على السوق خلال المرحلة الحالية.
ـ مدير محافظ مالية اكد لـ »الوطن« ان تراجع عمليات الشراء والارتفاع في تداولات الامس كان متوقعا وصحيا وذا بعد استراتيجي متعلق بعدد من الامور الفنية والمالية لكبار العملاء، وكنا اشرنا الى ذلك في زاوية ما بين السطور بالامس.
ـ خسائر غير محققة سيتم الاعلان عنها قريبا ومرتبطة باسهم تابعة لمجموعة استثمارية معروفة، ومحفظة مالية تقوم حاليا بعمليات تصريف مدروسة على تلك الاسهم.
ـ المتابع لتداولات الامس سيلاحظ كثافة عمليات الشراء على سهمي »الاهلية« و»غلف انفست«، وذلك وسط معلومات ايجابية عن السهمين بالاضافة الى اشارات حول عودة احد اطراف النزاع للبلاد خلال الاسبوع المقبل.
ـ يرى المراقبون ان الارباح المعلنة والمتوقعة لاسهم (الساحل ـ نور ـ المركز ـ المجموعة الدولية)، بالاضافة الى جراند وبورتلاند وايكاروس والمعدات خلال العام الحالي، »كفيلا« بدفع تلك الاسهم لارتفاعات سعرية مميزة بغض النظر عن التذبذب الحالي.

تاريخ النشر: الاربعاء 23/7/2008
 

الهدف البعيد

عضو مميز
التسجيل
26 مارس 2008
المشاركات
3,038
مجموعة ايفااااااااااااااااااااااااااا
 

faisel 2

عضو نشط
التسجيل
18 أغسطس 2007
المشاركات
2,622
الإقامة
الكويت الغاليه
هذه عاده البحر سنه خساير غيرمحققه وسنه ارباح غير محققه
 

faisel 2

عضو نشط
التسجيل
18 أغسطس 2007
المشاركات
2,622
الإقامة
الكويت الغاليه
وين محفظه الباب والاندماجات.....!!!!
 
أعلى