سهم لك يامساهم (fvrl)

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
حط عينك عليه اوعه يهرب يحتاج صبر
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
هذه زبده الخبر عليك الترجمه
Favrille Inc. said it has received a delisting notice from the Nasdaq Stock Market because its common share price has been below the minimum $1 requirement and the company has not maintained the $5 million minimum market value.
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
اخي راجع الشارت عنده مقاومه شديده على 0.08
اذا كسرها سوف يستعيد مكانته
 
التسجيل
12 نوفمبر 2007
المشاركات
662
كندا مارايك في dej فنيا

علما ان صديق لي في امريكا استفسر عن الشركه واشترى بقيمه مليون ريال خلال الاسابيع الماضيه فيه
 

البشاره

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
933
الإقامة
السعوديه , الرياض
لكن ياأخوان وش سبب نزول السهم كل هذا النزول الرهيب يعني كأني أفهم إن السهم منتهي..
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
iهذا اخر خبر عن DEJ ساكلمك على الخاص

شركة investsource : المعادن وتنفذ الخطوات السعي لمزيد من خور بركة انتاج الفحم
الثلاثاء ، 22 تموز ، 2008 ؛ النشر : 03:52 صباحا
ار اس اس الاسهم
7 مخزونات تحتاج الى معرفته من اجل بناء الغد -- الحرة الاخباريه
22 تموز (يوليو) ، 2008 (M2 presswire عبر Comtex) -- qmnm | اقتباس | رسم | اخبار | powerrating -- الارصده في الخبر : السعي الى شركة تعدين المعادن & (OTCBB : qmnm) ، بيبودي الطاقة (سوق نيويورك للأوراق المالية : بي تي يو) ، وسلسلة جبال الليجاني الطاقة شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : ايي) ، dejour المشاريع المحدوده) اميكس : dej)

21 يوليو ، 2008 -- السعي شركة تعدين المعادن & (OTCBB : qmnm) ، كنتاكي يقوم مشغل المعدنية والطاقة والعقارات ذات الصلة ، اعلن اليوم انه قد اشترى المواد اللازمة لاستبدال وتحسين القائمة (36) "لعدد اكبر beltline 42 "beltline. افيريت هامبتون ، رئيس whitestar التعدين ، ذ.م.م ، علق ، "نظام الحامل الأكبر هى مفتاح تحسين لأنه أساسا السماح بقدر اكبر من حموله مع الحد من التوقف سبق لbeltline الزاءده. بل والأهم من ذلك ، لن يقاطع رفع مستوى الحالي جهود الانتاج حيث ان العمل سيتم الانتهاء منها ونحن حصلت مؤخرا على طاقم الصيانة الثانية التحول. " Chiaramonte يوجين ، الابن ، رئيس السعي ، ذكرت ، "الاستعاضه عن beltline لتيسير ارتفاع حجم الفحم هو خطوة اخرى نحو التزامنا يجري على رأس الشركات المنتجة للطاقة مماثلة للماسي ، consol بيبودي الطاقة او الطاقة."

21 يوليو ، 2008 -- بيبودي الطاقة (سوق نيويورك للأوراق المالية : بي تي يو | اقتباس | رسم | اخبار | powerrating) اعلنت اليوم انها انتهت من قيمته 50 مليون دولار بالاضافة الى التوسع من مرفق اعداد الفحم وامبو ، المرحلة الاخيرة في بناء عدة سنوات من اصل بيبودي للامبو معقدة. ويعمل المصنع الشمال وتحت الارض وامبو أمبو - قطع الالغام المفتوحه في نيو ساوث ويلز ، استراليا ، التي تصدير الفحم الحراري وPCI الاسيويه الى الزبائن عن طريق ميناء نيوكاسل. ويشمل المجمع توسيع نطاق التنمية وامبو الشمال من الالغام ، الذي تم في الربع الاخير من عام 2007 هو من بين ثلاثة والاستراليه الرئيسية بيبودي بعد الانتهاء من هذه الالغام في العام الماضي. وامبو شمال هو التعليه حتى تنتج اكثر من 2،5 ملايين طن سنويا. وامبو الالغام انتجت اكثر من 4 ملايين طن فى العام الماضى. وقد استراليا في العالم الاعلى قيمة حراريه الفحم ، ونشرت في الموقع مؤخرا مع اسعار تزيد على 175 دولار للطن الواحد. أسعار الفحم وهناك اكثر من ثلاث مرات منذ بداية عام 2007. "بيبودي وتواصل لتوسيع نطاق قدراتها لخدمة سجل الطلب على الفحم العالم" ، قال المدير الاداري لاستراليا بيبودي جوليان ثورنتن. "بعد ما يقرب من الفحم الاستراليه مضاعفة المبيعات في العام الماضي ، ونحن نعمل على زيادة من الناتج مرة اخرى هذا العام وسيستمر في توسيع الفحم على مر الزمن كما يتسلق سلسلة من الناتج في السنوات القليلة القادمة." اعداد مرفق الجديد يضاعف القدرة على المزج وتتضمن 180 متر الافق نظام ناقل الفحم التي تتحرك من إعداد المصنع لloadout مرفق السكك الحديديه للنقل الى الميناء.

21 يوليو ، 2008 -- سلسلة جبال الليجاني الطاقة شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : ايي) ، والكهرباء والغاز الطبيعي التي تقدم يوم الاثنين وعدلت الى اتفاق مع الشركاء في التحالف من الموارد ليرة لبنانيه لتطوير الاحتياطيات وتزويدها الفحم. سلسلة جبال الليجاني ، الذي يوجد مقره في Greensburg ، بن ، ان الاتفاق الجديد لن تعطيه اكثر امنا امدادات الفحم واعطاء المزيد من المرونة التحالف. وبموجب أحكامه ، وستوفر الموارد التحالف مع سلسلة جبال الليجاني نحو 20 مليون طن من الفحم خلال 2020 مع التسليم المتوقع ان يبدأ العمل في عام 2010 ، فان العرض لا يمكن ان يتحقق من عدد من الاحتياطيات مثل العمليات التي سيضطلع بها التحالف في ايلينوي. تولسا ، okla. القائمة على التحالف ستواصل الايجار احتياطيات الفحم فى مقاطعة واشنطن ، بن ، من سلسلة جبال الليجاني وهي تسعى التصاريح اللازمة لعمليات التعدين. سلسلة جبال الليجاني تتلقى مدفوعات الاتاوات وعندما يبدأ الانتاج على تلك الاحتياطيات. الأولى تم التوقيع على اتفاق في عام 2005 ، مما يتيح التحالف يسعى الى رخص التعدين والفحم وسلسلة جبال الليجاني لشراء ما يصل الى 2 مليون طن سنويا من حجم الانتاج في بنسلفانيا الالغام.

21 يوليو ، 2008 -- dejour المشاريع المحدوده) اميكس : dej | اقتباس | رسم | اخبار | powerrating) تعلن انها قد حققت نجاحا في الحصول على اراض اضافية في الظهور montney 'الغاز الطبيعي الموارد تقوم به في هذا الجزء من شمال شرقى كولومبيا البريطانية فى الحكومة مؤخرا ز س & الحفر الانسان المزاد. اضافة الى حيازه الارض عن موقفنا المبدئي حول هذا تقوم به هو جزء من خطة استراتيجية للنمو dejour السلام فى منطقة نهر القوس. "وهذا يضع على المسار dejour جديدة هامة لنمو الموارد من خلال لقمة الحفر لسنوات قادمة ،" ويقول تشارلز حمامة ، الرئيس ، dejour البرتا. "في الاونة الاخيرة مع اعلان شل كندا لشراء شركة النفط Duvernay ل5،9 مليار دولار ، ولا سيما لmontney كبيرة' التعرض للموارد الغاز الطبيعي ، على التزامنا المستمر حيازه الاراضي البرنامج قبل الميلاد في شمال شرقي مواقف dejour بالاضافة الى استمرار النمو في الموارد القيمه المضافه للالمقبلة على الأقل 24-36 شهرا. يسرني جدا ان الشركة قد حققت نجاحا في استمرار حيازه الاراضي في برنامج اسعار جذابة جدا ، لا سيما خلال هذه الفترة من قيمة الممتلكات التصعيد ، "الدول روبرت ل. Hodgkinson ، dejour رئيس ومدير تنفيذي لشركة.

لف لسوق يوليو 21 ، 2008

سوق الاوراق المالية سجلت خسارة طفيفة بالقرب من دون تغيير علامة يوم الاثنين. ارتفاع في أسعار النفط وانخفاض حاد في اسهم اثنتين من كبريات شركات الأدوية طغت افضل مما هو متوقع من ايرادات تقرير واحد من اكبر الشركات المالية. بنك اوف امريكا (28،52 باك ، +1.03) عن 43 ٪ انخفاض في دخل السهم الى 0،72 دولار. ومع ذلك ، فإن من السهل على رأسها نتيجة توقعات وول ستريت من 0،53 دولار للسهم الواحد ، ويرجع ذلك إلى أقل من المتوقع ان يكتب اسفل من 1،2 مليار دولار. Bofa المسؤول التنفيذي الاول للخطط ان توصي المجلس الاجازه الفصليه عائد 0،64 دولار للسهم الواحد (9،0 ٪ سنويا الغله عند المستويات الحالية). القطاع المالى ارتفع 2،8 ٪ بعد وقت قصير من افتتاح الجرس ، ولكن مع وفقدان بعض 0،9 ٪ بعد جني الارباح بعد جهود الاسبوع الماضي ارتفاع 11،4 ٪. وفي اخبار الشركات ، شركات الادوية ميرك (35،39 Mrk ، -2.29) وschering - المحراث (18،99 برنامج المنح الصغيرة ، -2.45) هبط 6،1 ٪ و 11 ٪ على التوالي ، بسبب استمرار القلق ازاء vytorin الكولسترول المخدرات. الشركات يؤخر تقارير الارباح الا بعد اغلاق السوق لمناقشة تقرير قال ان vytorin لا اقل من خطر المشاكل الرئيسية صمام القلب. شركة روش للادويه الاوروبية المقتنيات المعروضة للحصول على ما تبقى من Genentech (93،69 الحمض النووي ، +11.87) بمبلغ 43،7 بليون دولار ، أو 89 دولارا للسهم الواحد نقدا. روش بالفعل تملك 56 ٪ من المساهمين في Genentech. أسهم التجاري من الحمض الريبي النووي هي اعلى من سعر العرض على المضاربه التي روش وسيكون لرفع السعر. ياهو! (Yhoo 21،68 ، -0.77) والناشط المستثمر كارل icahn توصلت الى اتفاق فيما يتعلق بالوكاله في انتظار المسابقة. في اطار هذه الصفقة ، وسيتم تعيين icahn الى المجلس ، واثنين آخرين سيتم ملء مقاعد من قائمة من المرشحين التسعه التي اوصت بها icahn. بدوره ، سوف تنسحب icahn بلدة المرشحين للتصويت فى الاجتماع السنوى. ثلاثة من عشرة قطاعات سجلت مكاسب. مخزون الطاقة (+2،9 ٪) كما مهدت الطريق لاسعار الخام ارتفع 2،1 ٪ الى 131،56 دولار. المتقدم في أسعار النفط جاء نتيجة العاصفة الاستواءيه التي دخلت خليج المكسيك. المستهلك تقديرية (-1،3 ٪) ، والرعايه الصحية (-1،2 ٪) ، والبيانات المالية (-0،9 ٪) هي اهم المتخاذلون. وعلى الجبهة الاقتصادية ، حزيران / يونية سقطت المؤشرات الرئيسية بنسبة 0.1 ٪ ، الذي هو - في وتمشيا مع التوقعات. وبالنسبة للجزء الأكبر ، فإن هذا التقرير مجموعة من المؤشرات الاقتصادية اعلن في وقت سابق ، ونتيجة لذلك كان لها اثر محدود على سوق الأسهم.

Investsource عن شركة : الفوز 8 ليلة وليلة يوم 7 الكاريبي المهرب ، أذهب إلى : www.investsourceinc.com.

للاستماع الى "اسرع 60 ثانية في كاب الصغيرة في السوق" ، يرجى الذهاب الى www.ceo - corner.com. ويتضمن هذا الرأي تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لأغراض العلم فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض او طلب شراء او بيع الاوراق المالية. Investsource شركة اعدت جميع المواد هنا استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يكفل لهم investsource شركة الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار لم تعط رأيا أو وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار.

Investsource شركة مرخصه ليست وسيطا ، تاجر وسيط ، صانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، والاستثمار ، مستشار ، محلل او الوكيل. Investsource شركة الفروع والضباط والمديرين والموظفين ويجوز لها ايضا شرائها ، او يمكن شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وايار / مايو الربح في حالة وجود ارتفاع في القيمه. Investsource شركة لن اسداء المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ، وسوف لا يقدم اى رأى فيه آخرون الى ان شراء او بيع ؛ لكل مستثمر يجب ان اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. يرجى الرجوع إلى السمسار الخاص بك قبل اي بيع او شراء الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. ونظرا الى عدم مسؤولية كاملة ، يرجى الذهاب الى http://investsourceinc.com/php/disclaimer.php (عدم مسؤولية).

الاتصال : investsource ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية على شبكة الاتصالات العالمية : http://www.investsourceinc.com

متر مربع والاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة في اطار presswire متر مربع. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن presswire متر مربع ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 
التسجيل
12 نوفمبر 2007
المشاركات
662

21 يوليو ، 2008 -- dejour المشاريع المحدوده) اميكس : dej | اقتباس | رسم | اخبار | powerrating) تعلن انها قد حققت نجاحا في الحصول على اراض اضافية في الظهور montney 'الغاز الطبيعي الموارد تقوم به في هذا الجزء من شمال شرقى كولومبيا البريطانية فى الحكومة مؤخرا ز س & الحفر الانسان المزاد. اضافة الى حيازه الارض عن موقفنا المبدئي حول هذا تقوم به هو جزء من خطة استراتيجية للنمو dejour السلام فى منطقة نهر القوس. "وهذا يضع على المسار dejour جديدة هامة لنمو الموارد من خلال لقمة الحفر لسنوات قادمة ،" ويقول تشارلز حمامة ، الرئيس ، dejour البرتا. "في الاونة الاخيرة مع اعلان شل كندا لشراء شركة النفط Duvernay ل5،9 مليار دولار ، ولا سيما لmontney كبيرة' التعرض للموارد الغاز الطبيعي ، على التزامنا المستمر حيازه الاراضي البرنامج قبل الميلاد في شمال شرقي مواقف dejour بالاضافة الى استمرار النمو في الموارد القيمه المضافه للالمقبلة على الأقل 24-36 شهرا. يسرني جدا ان الشركة قد حققت نجاحا في استمرار حيازه الاراضي في برنامج اسعار جذابة جدا ، لا سيما خلال هذه الفترة من قيمة الممتلكات التصعيد ، "الدول روبرت ل. Hodgkinson ، dejour رئيس ومدير تنفيذي لشركة.
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
ان شاء الله فهمت ما اقصد وهذا الشارت يوضح الكلام والشركه تعمل في كندا بكرا ساتصل واشوف
 

الملفات المرفقه:

  • 1.png
    1.png
    الحجم: 145.4 KB   المشاهدات: 83

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري

21 يوليو ، 2008 -- dejour المشاريع المحدوده) اميكس : dej | اقتباس | رسم | اخبار | powerrating) تعلن انها قد حققت نجاحا في الحصول على اراض اضافية في الظهور montney 'الغاز الطبيعي الموارد تقوم به في هذا الجزء من شمال شرقى كولومبيا البريطانية فى الحكومة مؤخرا ز س & الحفر الانسان المزاد. اضافة الى حيازه الارض عن موقفنا المبدئي حول هذا تقوم به هو جزء من خطة استراتيجية للنمو dejour السلام فى منطقة نهر القوس. "وهذا يضع على المسار dejour جديدة هامة لنمو الموارد من خلال لقمة الحفر لسنوات قادمة ،" ويقول تشارلز حمامة ، الرئيس ، dejour البرتا. "في الاونة الاخيرة مع اعلان شل كندا لشراء شركة النفط Duvernay ل5،9 مليار دولار ، ولا سيما لmontney كبيرة' التعرض للموارد الغاز الطبيعي ، على التزامنا المستمر حيازه الاراضي البرنامج قبل الميلاد في شمال شرقي مواقف dejour بالاضافة الى استمرار النمو في الموارد القيمه المضافه للالمقبلة على الأقل 24-36 شهرا. يسرني جدا ان الشركة قد حققت نجاحا في استمرار حيازه الاراضي في برنامج اسعار جذابة جدا ، لا سيما خلال هذه الفترة من قيمة الممتلكات التصعيد ، "الدول روبرت ل. Hodgkinson ، dejour رئيس ومدير تنفيذي لشركة.

انتبه سيدي العزيز
لاتخلط بين الاوراق
هناك شركتين تحت الكود DEJ[/COLORواحده امريكيه وواحده كنديه وانت تقصد الكنديه
مع اعتذاري للكتابه على العام
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
Dej
 

الملفات المرفقه:

  • 2.png
    2.png
    الحجم: 84.1 KB   المشاهدات: 71
أعلى