عمل لاينقطع منك == وحسناته كالجبال ===!!

cbc818

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2006
المشاركات
411
الإقامة
الكويت
اخي العزيز ==== تخيل يوم القيامة وانت تحاسب ..... في حالة ان معاصيك في هذه الدنيا تفوق الجبااال وزنا عندها ستصبح في موقف لا تحسد عليه وستقول أنك في النار لا محالة ؟؟؟؟؟
ماذا تتمنى وقتها ؟؟؟ أكيد راح تتمنى اعاده الكره او تتمني انك لم تخلق و كنت ترابااا ...؟؟
===
اذن إسمع (( تخيل وقتها لو تاتيك جبال من الحسنات لاتعلم من اين اتت ==== اتريد ان تعرف ؟؟؟

هي ستاتي من خمس دقائق تغلب حالك فيها كل يوم أو كل أسبوع أو مثل ما تريد لانه كل ما زاد كل ما زادت الجبال وهذه حقيقه ؟؟؟ هذه الخمس دقائق تصنع بها مثل هذه الرساله او غيرها سواء بالجوال او بالنت ....! و الرساله هي ========== قولك :

(( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))

اتريد ان تعرف الجائزة التي حصلت عليها ==== اعلم أنك قد جعلت ميزان حسناتك أثقل من الجبال === واعلم انك كلما قلتها أكثر كلما ثقلت موازينك أكثر وأكثر ==== لانه قال عليه الصلاة والسلام : (( كلمتان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن:
(( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )) .
واذا اردت ميزانك يثقل فوق ثقله ؟؟؟ وانت جالس في مكانك ؟؟؟

ما عليك سوى ان ترسل هذه الرسالة لكل من تعرفه بالنت او تنقلها للمنتديات ====== اخي الكريم === لا تستهين بالموضوع لانه أكبر مما تتصور بكثير لأنك يوم القيامة سوف تجد ميزانك ثقيل جدا أضعاف ما تتصور بسبب إرسالك هذه الرسالة لغيرك الذي هو بدوره سيرسلها لغيره وستقرا من غيره وهي تسبيح لله العظيم وتعظيم لله العظيم ==== بالنهايه الاجر لك وله و كلما أكثرت ذكرها كلما زاد أجرك وتضاعفت حسناتك باذن الله العظيم ===== ونرجو من الله ان يوفقنا لما يحبه ويرضاه ونفعني الله وإياكم === والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ---!! منقول ==!!
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
جزاك الله خير
 

zoya_y

عضو نشط
التسجيل
26 ديسمبر 2007
المشاركات
9,261
الإقامة
DREAM WORLD
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
موفق أوخيي يارب :)
 
أعلى