اين حماية المستهلك من هولاء؟ من يتصدى لهم؟!!!!

bensaad

موقوف
ان لم تكن الكويت الدوله الوحيده في العالم فانها من الدول التي لا يتجاوز عددها اصابع اليد الواحده التي لا تحمي مستخدمي الهواتف المتنقله, حيث جعلت الشركات المشغله للخدمه يتحكمون بالاسعار .

وعلاوه على ذلك يتم احتساب المكالمات الدوليه على المرسل والمستقبل وهذه جريمه بحق المستهلك!!!!!

والسؤال متى تنتهي هذه الجريمه؟ ومن يتصدى لها؟ المستهلك او حماية المستهلك؟ او اعضاء مجلس الامه او من ؟

و اتمنى من المشرفين تفعيل هذه الجريمه وايصالها الى اقصى مدى لانهم اكثر نفوذا !!!!!!!!!!!!!

alshammery

عضو نشط
صدقت فى كلامك فعلا الكويت الدولة الوحيدة فى العالم اللى اذا جتك مكالمة دولية اللى يكلمك دافع المكالمة وانت فى الكويت هم تدفع مع الاسف الحكومة عمك اصمخ وكانها ماتدرى عن شى المفروض قانون يسن لهؤلاء النصابين الهواتف والوطنية واللة امس جانى ضيف من بلد اوربى استغرب من هالشى وعصب وقال لى وين البرلمان اللى عندكم يقولون ان ديمقراطية الكويت رقم 1 فى العالم العربى اتذكر انة اول ما جت الوطنية كان اللى يتصل من الهواتف على خط الوطنية يدفع وحسوا على دمهم شوى وتم الالغاء شوفوا البلوى الثانية كان عندى خط فواتير عند الوطنية ابى اكنسل الخط يقولك مايتكنسل الخط الا بعد دفع مبلغ 15 دينار اعطيتهم الكرت وصفرت الحساب يقول لك اشتراكك يظل شغال لين تدفع ال15 دينار ودفعت مجبور لانة مافى احد يحمينى بعد كم سنة يرفعون عليك قضية دفع اشتراكات ما استخدمتهم المهم ننطر الشركة الثالثة عسى فيها خير وتفكنا من هالشركات الحرامية

والله يا أخوان كنت في الكويت لمدة سنه للدراسة واستغربت من ارتفاع قيمة فاتورتي( الوطنية ) ولما راجعتهم قالولي هذه مكالمات دولية مع إني كنت استلم مكالمات دولية ولا أتصل!!! فذكروا لي بأن المكالمات الدولية تحتسب على الطرفين !!!!! فقلت لهم كيف تحتسب علي وهو المتصل !!! قالوا هذا نظام الشركة !!!

والله يا أخوان إن في البحرين ماعندنا هالشي بتاتاً سواء من شركة زين أو بتلكو ، فالمكالمة تحتسب على المتصل فقط وليس المستقبل!!

حرام إلي قاعد يصير شركات تنصب عيني عينك. وعلى ما أعتقد أن هذا النظام يطبق في الكويت فقط

al7bebe

عضو نشط
صوتك وصل اخوي :)

من شويه ارباحهم الربع سنويه 280 مليون
الشريحه كل البلدان يا يعطونك اياها بلاش او سعر رمزى لانهم طبيعي ياخذون فايدتهم من المكالمات الا بالكويت شركة الاتصالات المتنقله من سنة 1988 تقريبا لغاية 1996 تقريبا ثمان شركه سنوات واهى تبيع الشريحه بامية دينار والدليل انهم ماكلين الشعب لما فتحت الوطنيه شلون بقدرة قادر صار الخط دينارين ونص معقوله رجعت الشركة الي الله وتابت توبه نصوح
ولا عشان بس انكشفت الحقيقه وصار في منافس
وبكل الحالات الشعب يدفع
بس عندي ملاحظه على الكوتيين
ونانا الومهم والوم نفسي قبلهم خصوصا لما شفت مصري موقف الشركة على رجل بسبب زيادة عشرين فلس على مكالماته؟؟
واحنا بالعشرات ومحد كلف نفسه يشتكي
كنت مره اشترى اغراض للبيت وحايس بين الارفف ولا فى مصري مع زوجته يتناقشون تقوله بص يامحمد حتت الكرنيشن ده اغلي من الجمعيه الى عندنا بخمسطعشر فلس
يعنى الكرنيشن الى شافته اغلى من الى بجمعيتهم الى عند بيتهم ب15 فلس
وجدامى طلعوا من الجمعية ما اشتروا شي
احنا نسوي جذى؟؟
احنا الى نتحكم بالشركات مثل ما قاطعنا منتج كويتي زاد اسعاره دبل بدون مبرر وبالاخير قام يوصل للبيوت عشان يلحق على الخساره
وانا شخصيا ويمكن كاتب هالكلام من قبل من رواد الشركة الثالثه وراح اقاطع ريا وسكينه بس ياخوفى الاخيره تطلع عبدالعال

ابو سالم1

عضو نشط
المقاطعة بس لازم تنظيم من اعضائنا بالمجلس
هو الحل الوحيد .

حامي الديار

عضو نشط
اخواني مو بس بالكويت تقريبا اغلبية دول العالم المكالمة تحتسب على الطرفين .. بس بأوروبا خط البيت اغلى من الموبايل .. يعني حمدوا ربكم كل سنه تدفعون 30 دينار حق خط البيت .. روحوا شوفوا اوروبا جم يدفعون حق خطوط البيت !!.. وهذي سياسة شركة انت مو ملزوم اتكون عميل عندهم هذا اختيارك انت ..

حامي الديار

عضو نشط
صدقت فى كلامك فعلا الكويت الدولة الوحيدة فى العالم اللى اذا جتك مكالمة دولية اللى يكلمك دافع المكالمة وانت فى الكويت هم تدفع مع الاسف الحكومة عمك اصمخ وكانها ماتدرى عن شى المفروض قانون يسن لهؤلاء النصابين الهواتف والوطنية واللة امس جانى ضيف من بلد اوربى استغرب من هالشى وعصب وقال لى وين البرلمان اللى عندكم يقولون ان ديمقراطية الكويت رقم 1 فى العالم العربى اتذكر انة اول ما جت الوطنية كان اللى يتصل من الهواتف على خط الوطنية يدفع وحسوا على دمهم شوى وتم الالغاء شوفوا البلوى الثانية كان عندى خط فواتير عند الوطنية ابى اكنسل الخط يقولك مايتكنسل الخط الا بعد دفع مبلغ 15 دينار اعطيتهم الكرت وصفرت الحساب يقول لك اشتراكك يظل شغال لين تدفع ال15 دينار ودفعت مجبور لانة مافى احد يحمينى بعد كم سنة يرفعون عليك قضية دفع اشتراكات ما استخدمتهم المهم ننطر الشركة الثالثة عسى فيها خير وتفكنا من هالشركات الحرامية

معلوماتك غلط اخوي .. انا كنت اعبي بأندونيسيا وماليزيا والصين وكوريا وتايلند وفلبين وغيرها واهما يدقون علي ويطير الكرت موبس الكويت :cool: مو بس الكويت

zoya_y

عضو نشط
صاج والله :(

bensaad

موقوف
للرفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

أعلى