مقاطه شركات التابعه للبحر

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة مجنون البحر, بتاريخ ‏24 يوليو 2008.

  1. مجنون البحر

    مجنون البحر موقوف

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2008
    المشاركات:
    21
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوانى صدقونى البحر
    لابد ان يشوف ردت فعلنا
    البنغاليه اضربوا تعدل معاشاتهم
    واحنا عيال عوايل وحمايل وقبايل
    يلعب فينا البحر كل يوم يبيعنا السهم
    300 و400و500
    وبعدين حد ادنى ليش شنو صار وسهم 150
    بس اهو معارضه من فى 76 شركه
    على قولهم مافى احد انهارت شركاته
    لو شعب اراد الحياه لابد ان يستجيب القدر
    اما حياة تسر صديق واما ممات يغيض البحر
    خل الاسهم توصل عشر فلوس عادى
    اكيد خسارته راح تكون اكبر منا بالمال
    وسمعه ولما احنا الكويتين نتحرك نهز
    الجبال وما نحرك البحر والبحر شركاته
    عالميه ولما يشوفون مقاطعه تيى من
    المصدر وهى الكويت الحبيبه راح تهتز صورته
    عالما اهو قاعد يسوى فينا سالفت الثيرانن كل يوم ياكل واحد
    ليعلم هالمره احنا مصمين على تغير سياسته
    رغما عن انفه وما يفيده عناده كل مره ويصرح
    احنا نبى سوق مال مو على احساب المتداولين
    نحن دوله قانون ودمقراطيه مو على كيفك
    ينزل السهم ويرفعه اكشتوا فكلها ايام والفرج غريب
    لن نكون خشب ليحرقنا البحر
    يالبحر بيبانا من حديد
    وان شاء الله اشوف اسهمك بفلسين
    والله على ما اقول شهيد
    الله معوض
    واذا انت تب تبطلى عين انا راح ابط عيونك الاثنين
    وارجوا النشر في جميع المنتديات ودوانيات
    مقاطه حتى يعرف ان الله حق
    ولكل ظالم نهايه
    يالبحر


    geamover

    نبى وقفت شجعان
    ارجوا تثبيت الموضوع
     
  2. m.h.a

    m.h.a عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 مارس 2007
    المشاركات:
    803
    عدد الإعجابات:
    1
    السلام عليكم
    ارجو أول شي ان توسع صدرك ولا تزعل من كلامي
    اولا اذا تبي تقاطع البحر مايصير تقاطعه وانت مجنونه
    يعني غير نكك
    ثانيا ياخوي انت ليش تبي تقاطعه عندك اسهم وخسران
    اشتر من تحت والبحر مواسم ماهو مخلي اسهمه بالاسعار هذي
    يجيله يوم ويرفعهم
    وللعلم اخوك خسران نص راس ماله عند البحر
    ومانقول الا هذا الي كاتبه الله سبحانه لنا
    ماحد ياخذ الا نصيبه
    وعسى الله يعوض علينا وعليك
    وعذرا على الاطالة
     
  3. مجنون البحر

    مجنون البحر موقوف

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2008
    المشاركات:
    21
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوى اذا دايما كان البحر
    دوم ماخذ راحته لابد رياييل
    توقفه عند حده شنو سهم ينهار بدون اسباب
    والله معوض مو البحر
    البحر لابد ان يعرف ردة فعلنا
    اما اذا كنا فى حالت ياس ومتى رضى البحر انتعشنا
    لابد ان يعرف انا اصحاب قرار
    اما لنك انا مجنون فى البحر اللى خلقه ربى
    مو بحر البروصه
    وشكرا لتواصلك
    حبوب
     
  4. HSE

    HSE عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يونيو 2008
    المشاركات:
    263
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي جم بدلية قطيت بردودك
    الله يعطيك العافية وعلى قولت المثل
    شلك بالبحر واهواله وارزاق الله عالسيف
     
  5. بـوغـانـم

    بـوغـانـم موقوف

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2008
    المشاركات:
    346
    عدد الإعجابات:
    0
    اذا انت شريت العام او قبل العام بالاسعار اللى انت ذكرتها 300او400او500 هذا يعني انك استفدت من الخطاء ولاتعيده وعلم اعيالك عليه واللى حواليك لايطيحون بنفس الخطاء
     
  6. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,657


    للتصحيح فقط

    Game Over

    في السوق اكثر من 200 شركه لاتشتري في شركات البحر :)
     
  7. بو ذياب

    بو ذياب موقوف

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2008
    المشاركات:
    309
    عدد الإعجابات:
    0
    والله انا نفس الحالع صارلي فتره مشتري من البحر بسعر اشوي عالي وللحيني ناطر الارتداد والرزق من الله ...
    وخلاص تعلمت الدرس وماعيده انشالله :)
     
  8. متداول جديد

    متداول جديد موقوف

    التسجيل:
    ‏21 يوليو 2006
    المشاركات:
    499
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مجموعة استثمارية كبرى ستعلن خسارة معظم شركاتها

    مجموعة استثمارية كبرى ستعلن خسارة معظم شركاتها

    جمال عبد الحكيم




    صرح مصدر مسؤول في احدى المجموعات الاقتصادية الكبرى التي تنشط في البورصة، ان معظم شركات المجموعة قد حققت خسائر متفاوتة خلال الربع الثاني من العام الحالي.

    وقال المصدر انه سيتم الاعلان عن هذه الخسائر تباعاً خلال الايام القليلة المقبلة، معزياً السبب في تلك الخسائر الى التراجع العام للسوق والذي لم تشأ المجموعة معه تسكير بياناتها من خلال الاغلاقات الوهمية، وهو الاسلوب الذي لجأت إليه بعض المجموعات حتى تغطي على خسائرها الحقيقية.

    وأضاف المصدر: ان «انقلابا» كبيرا سيطرأ على موازنات المجموعة سيحول خسائرها الى مكاسب، وان المجموعة بصددر الإعلان عن مشاريع وصفقات عدة وإعادة هيكلة لعدد من الشركات من شأنها ان تحدث طفرة استثنائية في تاريخ المجموعة.

    وختم المصدر تصريحه بالقول: ان مفاجآت كثيرة ستشهدها المجموعة وهي ستكون سارة لمساهميها.
     
  9. الاوربي

    الاوربي موقوف

    التسجيل:
    ‏24 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,590
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    sk
    اسمك متناقض مع موضوعك :)
     
  10. wooow

    wooow عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,143
    عدد الإعجابات:
    0
    انت من صجك محتفظ بأسهم البحر للحين ويييين شخبارى
    انا من 8 شهور هجيت منهاا بس صادنى البحر عند الباب وفتشني ولقى فلوس بالمخباا اللى فوق
    واخذهم بس الحمد لله ما درى عن اللى خاشهم بالفانيله ( العوض ولا القطيعه ) وحاليااا من اشوف اسهم البحر احط ايدي على البوك واعد فلوسي يمكن يطير منهم شى ( ما خلا فينى عقل )
     
  11. العملاق

    العملاق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2005
    المشاركات:
    761
    عدد الإعجابات:
    17
    ربحية البحر (كاش مو اسهم) من وراء صغار المستثمرين ...
    مليار دينار كويتى
     
  12. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    واحنا عيال عوايل وحمايل وقبايل
    اخوى مجنون البحر شلون جمعت هذه التشكيله مع انهم ما يجتمعون فى مصلحة واحده كل منهم له أهذاف أخرى
    ولكن انت جمعتهم فى خسارة شركات البحر .
     
  13. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    عفواً أخوي، انت الظاهر سمعت عن مجموعة البحر من الدوانية و ثاني يوم رايح البورصة و داغر لك على سهم من أسهمه.

    يمكن ما تدري ان السوق و الأسهم يمرون في 3 ترندات رئيسية، منها الصاعد و التوافقي و منها الهابط. و أن التاريخ يعيد نفسه، و أن لكل صعود يعقبه هبوط و العكس صحيح، و أن كل سهم يجب أن يصحح.

    طبعاً، الشاطر يدخل بالوقت الصحيح و يخرج بالوقت الصحيح، و لو السالفة بالجوترة كان شفت الناس كلها مليارديرية.

    هذا الجزء الأول من الرد.

    أما الجزء الثاني، المنتدى ليس المكان المناسب لتنظيم الثورات و الانقلابات و المسيرات المحرضة. فقد كفلت وزارة التجارة للمساهمين الحرية في ابداء رأيهم في الجمعيات العمومية التي تقام في كل سنة مرة واحدة. ان كنت مساهم روح الجمعية العمومية و ابدي اسباب امتعاضك من سعر السهم و سجل اعتراض :)

    هذي دولة قانون، و هذا سوق، و رجاءاً لا تشبهنا بالبنغالية و مظاهراتهم بسبب المعاشات. لأننا كويتيين و لله الحمد و عايشين بخير و نعمة، و اذا انت اخطأت بدخولك للسوق هذا شي راجع لك.

    هناك العديد من الشركات الاستثمارية لا تمانع بأن تفتح لك محفظة عندها و تضارب لك على الأسهم مقابل مادي بسيط لأنهم أهل خبرة.

    أتمنى أخوي وصلت الفكرة؟
     
  14. adelsaqer

    adelsaqer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,133
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي يونكس مشاركتك علي عيني وراسي كلها ماعدا الجمعية العمومية صغار المساهمين مالهم دور فيها لانهم مايشكلون اغلبية ومالهم سلطة في قرار يبونه الكبار
     
  15. حدي متفائلة

    حدي متفائلة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يناير 2008
    المشاركات:
    389
    عدد الإعجابات:
    0
    وعـــــــــــد --- والله وعـــــــــــــــــــد 00 اذا رد راس مالي والله ما اطوطش بالبورصة حتى الشارع اللي في مبناها ما امرة ولا اجئ صوبه :p
     
  16. فنان999

    فنان999 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2008
    المشاركات:
    901
    عدد الإعجابات:
    0
    ما اعتقد لا تحلفين
    قالوها غيرك وما قدرو
    هذا ادمان والعياذ بالله
    ودمتم
     
  17. al_7ooooooooot

    al_7ooooooooot عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    853
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يستر
    عاد امس ماخذ ب د للتمويل
    واهي تابعه للبحر
    وربناا يستر
    دام توكلنا على الله وقلنا يا الله يا محمد
    الله بيرزقنا ان شاءالله
    ويمكن البحر يعلن عن خساير في النص الثاني لكن لي نهاية السنه محد يدري شنو راح يصير بأسهمااا
     
  18. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    محمد عليه أفضل الصلاة و التسليم قد مات و لا يسمع دعائك.

    انصحك لوجه الله بيع السهم براس ماله أو خسارة 5 فلوس و انحش. لا تدخل عليه الحين. تو الناس على البحر
     
  19. m.h.a

    m.h.a عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 مارس 2007
    المشاركات:
    803
    عدد الإعجابات:
    1
    الله يقطع ابليسك
    من زمان ماضحكت من قلب
    قطعت شبدي
    تدري
    بفصل مخبا سري
    بل لايحوشك
     
  20. الشامري

    الشامري عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2004
    المشاركات:
    2,444
    عدد الإعجابات:
    45
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ومنا إلى المشرفين :D


    وسع صدرك وأنا اخوك والله السالفة ما تسوى :)