موضوع هام جدااااا ونبي همتكم :)

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة زايدي, بتاريخ ‏25 يوليو 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. زايدي

    زايدي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2008
    المشاركات:
    637
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    انا اليوووم شاري جهاز من الغانم توشيبا ستلايت

    سعره 469 دينار

    واتضح ان رقم الكرتووون اللى فيه الجهاز يختلف عن الجهاز اللى داخل المهم

    وصلت البيت بطلت الكرتووون لقيت هالجهازززززز

    ممكن تعطووووني معلوووماااات عن الجهازززز اللى حصلته داخل الكرتوون وهو اسمه equium u400 وجم سعرررررره بالكويت او

    خارج الكويت وهذا رابط لشكل الجهاز


    ومشكووووورين ويعطيكم العافيه :)



    http://uk.computers.toshiba-europe....ID=151268&PRODUCT_ID=151268&toshibaShop=false
     
  2. nokia*nokia

    nokia*nokia عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,061
    عدد الإعجابات:
    0
    الله بالخير أخوي زايدي

    السعر اللى ذكرته 469 دك هو سعر الكاش أو الأقساط؟؟

    وبالنسبه لرقم الموديل لازم يكون متطابق وتقدر تتأكد اذا قلبت الجهاز

    وتشوف رقم السيريال موجود نفس اللى بالكرتون

    وجهازك هذى مواصفاته :

    Toshiba Equium U400-124

    Intel Core 2 Duo

    السرعه : 1.83 GHz

    الرام : 2048 MB

    الهارديسك : 160 جيجا

    حجم الشاشه : 13.3

    كرت الشاشة : Intel® GMA X3100

    وبالنسبة للسعر خارج الكويت : 500 يورو يعني 209 دك

    واذا حاب تشوف السعر بالموقع

    أضغــط هنـــا

    طبعا الجهاز اللى بتشوفه بالرابط أمريكي

    وأتمنى إنى قدرت أفيدك

    وموفق بإذن الله
     
  3. زايدي

    زايدي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2008
    المشاركات:
    637
    عدد الإعجابات:
    0
    صح كلامك هذي مواصفات الجهاز اللى طلعلي

    Toshiba Equium U400-124

    Intel Core 2 Duo

    السرعه : 1.83 GHz

    الرام : 2048 MB

    الهارديسك : 160 جيجا

    حجم الشاشه : 13.3

    كرت الشاشة : Intel® GMA X3100


    بس انا اللى طالبه ستلايت يعني هم غلطانين

    سؤالي اللى اغلا ستلايت والا هذااااا ؟؟؟؟؟؟؟



    الله يجزاااااااك خيررررررر لا والله سعررررره ماخذه كاااااااش

    وسؤالي يعني الستلايت اغلا؟؟؟
     
  4. nokia*nokia

    nokia*nokia عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,061
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا أخوي زايدي

    انا قبل اسبوع تقريبا كنت بالغانم

    وكان عندهم توشيبا وهذى مواصفاته :

    Intel Core 2 Duo

    السرعه : 2.5 GHz

    الرام : 3 جيجا

    الهارديسك : 320 جيجا

    حجم الشاشه : 15

    كرت الشاشة : 512 ATI وطبعا كرت قوي جدا للجرافيك والعاب الجيمز

    والسعر كاش 550 دك على ما أضن ولاحظ المواصفات وقارن بالفرق

    فأتوقع إنت كنت هاوي مقاس 13 انش وللأسف جميع العروض

    لـ 13 انش كانت بمواصفات جدا عاديه وبأسعار مرتفعه والأفضل 15 انش من ناحية المواصفات

    والستلايت أفضل والستلايت برو أفضل منه

    عالعموم مبروك عالجهاز ولاتتحسف أهم شي اللى بخاطرك خذيته وتكسره بالعافيه .
     
  5. أبوفلان

    أبوفلان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,460
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي اذا هم غلطانين بالبضاعة روح رجعه لهم وفك نفسك من الحرام

    ترا ماتسوى عشان وسخ دنيا تحترق بالآخره
     
  6. مستثمر صغيرون

    مستثمر صغيرون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2005
    المشاركات:
    952
    عدد الإعجابات:
    0
    زايدي
    هذا اهو الجهاز النظيف والمرتب
    يبيله سنتين ماسك ويالاجهزه
     
  7. هامور 2000

    هامور 2000 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,778
    عدد الإعجابات:
    1
    رجعة أخوي - عندك حماية المستهلك
    شكرا
     
  8. نوط بو 1000

    نوط بو 1000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,426
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي زايدي بالسعر إللي إنت دفعته تشتري جهازين بهالمواصفات و يرجعون لك الباجي بعد..!!

    أكيد في غلط و لا تكتفي بتبديل الجهاز إدخل عالمدير و إطلب تعويض مادي وإلا هددهم برفع قضية غش لأن الكرتون غير و الجهاز إللي داخله غير..

    لا يقصون عليك يعطونك ماوس و إلا فلاش و يسكتونك..

    واحد من الربع شرا شغله من مركز سلطان و إكتشف إن صلاحيتها منتهيه و دخل عالمدير شرشحهم عطوه مشتريات ب٥٠٠ دينار.
     
  9. عازف الجيتار

    عازف الجيتار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    949
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شغل عدل مو انا مالي خلق رحت اييب اكل من ماكدونالدز ورجعت البيت اللحم وردي مومشوي قطيته بالزباله وماراجعتهم منو له خلق : ) كافي مشاكل بس روح وقضايه ليش

    رجعه لهم لاتستعمله واهمه بيتصرفون ويبوسونك على راسك ويعطونك طلبك دبل بس شوي شد عليهم لاتكون طيب ياكلونك بالسانهم : )
     
  10. Rap Soul

    Rap Soul عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    966
    عدد الإعجابات:
    0
    رجعه وزفعم وخلهم يعطونك اقوى لاب توب واقوى مواصفات ولا ترضى بشي اقل :p
    لوول لا اتغشمر اخووي لا تصدق يمكن غلطه منهم والمسامح كريم وانت عاد حر بالتصرف معاهم هذا شي اول وتالي راجع لك انت:)
     
  11. نوط بو 1000

    نوط بو 1000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,426
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي عازف الجيتار الموضوع أكبر من جذي و مو بالبساطه إللي تتكلم عنها..

    السالفه سالفة غش و يمكن هالشي مقصود و في ناس ما تدقق و ما تلاحظ الفرق..

    الريال دافع ٥٠٠ دينار تقريباً على جهاز ما يستاهل ٢٠٠ دينار و تقول من له خلق..؟!

    والله إذا فلوسي لاقيهم بالشارع يمكن مالي خلق و الموضوع إستغفال يعني إذا هذا بيسكت و ذاك بيسكت بتستمر العمليه و في ناس بيمشي عليهم الموضوع..

    هذا حق و الحق ما ينزعل منه و التعويض من حقه لأن عيب هالشي يصير من شركه كبيره مثل الغانم و إذا هي فعلاً تحترم نفسها و تخاف على سمعتها بتقدّر الغلطه إللي صارت و تعوض الأخ زايدي و بهالحاله يكون خذا حقه و فاد غيره بإنه نبّه المسؤولين لهالغش و محاسبة الموظف المسؤول عن هالشي.
     
  12. نوط بو 1000

    نوط بو 1000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,426
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكلتنا إحنا الكويتيين الطيبه الزايده و هالشي هو إللي مخليهم يستسهلون النصب علينا..

    على قولة المثل : من آمن العقوبه أساء الأدب.
     
  13. غيلان 1

    غيلان 1 موقوف

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    606
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي الزيادي اشتك عليهم عند التجاره

    الغانم نص بضاعتهم مضروبه
     
  14. هامور 2000

    هامور 2000 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,778
    عدد الإعجابات:
    1
    نص الربع روح يقولك رجعة أو أشتك عليهم :)
    متى تروح لهم يا الحبيب
     
  15. هامور 2000

    هامور 2000 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,778
    عدد الإعجابات:
    1
    أنا ما فهمت شنو كاتب :)
     
  16. ahmadm

    ahmadm عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    899
    عدد الإعجابات:
    0
  17. زايدي

    زايدي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2008
    المشاركات:
    637
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكووووووووووووووورين يااخوااان وماقصرتوو ع ردوودكم انا رحتلهم وقااالووو خلنا نصووور الجهاااااز وندزززه للاداررررره ورااحوو طلعوو لابتوب ثاني طلع نفس الطررريقه يعني كل البضااعه واعدوووني يووم الاثننين وبشوووف شيسير معاى ومشكووورين والله يعطيكم العافيه يااخواني

    وهذا العشم فيكم والله :)
     
حالة الموضوع:
مغلق