نصائح عامة لأعضاء قسم اعلانات المركبات ( بائعين + شارين )

الحالة
موضوع مغلق

Public Relation

موقوف
هذي اقتراحات و نصائح عامة تضمن لكم الفاعلية في منتدى و قسم اعلانات المركبات و اللي يوافقني الراي يطلب التثبيت

1- الرجاء سرعة التجاوب مع الردود سواء كانت استفسارات او سومات .

2- وضع صور للسيارة ( امام . خلف . جانب . داخليه ) .

3- ذكر حالة السيارة من حيث ( مكينه . جير . شاصي . بدي " دعمات او اصباغ تجميليه او ذكر صبغ الوكاله ان كانت كذلك" )

4- السومات تكون بالمنتدى ( يعني مالنا شغل بخارج المنتدى او الخاص ) السوم للي نشوفه بالردود و لا نقبل اي سومه تزيد السعر من الخاص او خارج المنتدى .

5- ذكر السعر ( الحد ) اذا كان هناك سعر في بال البائع لتفادي كل من ( اضاعه الوقت و عدم افساد البيعه ) و اذا كانت السومات قريبه او بعيده .

6- تخصيص وقت للحراج على سيارة معينه لمدة ساعتين بوقت محدد يعني ( اليوم الفلاني الساعه الفلانية يبدأ الحراج عليها و يكون التركيز عليها (اقتراح اختياري التطبيق للبائعين)

هالاشياء تضمن للكل الراحه و التفاعل و الرضى في المنتدى

و اذا تبون الموضوع يتثبت اقترحوا هالشي بالردود و شاكر لكم حبايبي​

السوق توافيق

عضو نشط
هذي اقتراحات و نصائح عامة تضمن لكم الفاعلية في منتدى و قسم اعلانات المركبات و اللي يوافقني الراي يطلب التثبيت

1- الرجاء سرعة التجاوب مع الردود سواء كانت استفسارات او سومات .

2- وضع صور للسيارة ( امام . خلف . جانب . داخليه ) .

3- ذكر حالة السيارة من حيث ( مكينه . جير . شاصي . بدي " دعمات او اصباغ تجميليه او ذكر صبغ الوكاله ان كانت كذلك" )

4- السومات تكون بالمنتدى ( يعني مالنا شغل بخارج المنتدى او الخاص ) السوم للي نشوفه بالردود و لا نقبل اي سومه تزيد السعر من الخاص او خارج المنتدى .

5- ذكر السعر ( الحد ) اذا كان هناك سعر في بال البائع لتفادي كل من ( اضاعه الوقت و عدم افساد البيعه ) و اذا كانت السومات قريبه او بعيده .

6- تخصيص وقت للحراج على سيارة معينه لمدة ساعتين بوقت محدد يعني ( اليوم الفلاني الساعه الفلانية يبدأ الحراج عليها و يكون التركيز عليها (اقتراح اختياري التطبيق للبائعين)

هالاشياء تضمن للكل الراحه و التفاعل و الرضى في المنتدى

و اذا تبون الموضوع يتثبت اقترحوا هالشي بالردود و شاكر لكم حبايبي​

السلام عليكم اخوي (Public Relation) ،،،

انا اوافقك الراي واتمنى التثبيت ،،، ولكن لي تحفظ على النقطتين رقم (1 و 6) لأن بعض الناس لها ظروف ومشاغل والوقت مهب ملكهم .

تحياتي لك واحترم رايك .

ابن ضعيان

عضو نشط
اقتراح جميل جدا
ويختصر على الناس
ويضع حدا على الشريطية
لكن أنك تطلب من صاحب السيارة ذكر عيوب سيارته هذا صعب جدا (يعطيه فحص واذا أعجبته السيارة يفحصها)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى