حديث مع قيادى باحدى المحافظ

بـوغـانـم

موقوف
صبحك اللة بالخير يا بوفلانه
ياهلا بخوى ابو غانم
ياهلا فيك
بشرنى عن امورك والعيال
كلهم ابخير ولله الحمد انت طمني عن الاوضاع وترا نبي نصيحه ترا ياخوك كلن بموت وماراح ياخذ شي من هالدنياء غير اعماله وكلمه اللة يذكره بالخير ويرحمه هذا يدورها الانسان بيوم الحساب لعل الرحمن يشفعله من فعله الخير للناس
شوف يابوغانم انا بقولك اللى بقلبي وهى نصيحه وهى سياستي بالسوق من دشيته انا واللى معاى بهالمحفظه وانا بنصحك لله وانت ابكيفك
قول اللى عندك واللة يعيني على نصيحتج وانشاءلله انك تبرئ ذمتك وانا اسلك طريق هالنصيحه
اذا سيولتك من 30 الف وتحت خلهم ثلاث اثلاث ثلث استثمر فيه وثلث ضارب فيه وثلث خله على الانتظار يمكن تحتاج تبريد ويمكن تلقاء فرصه ونصيحه ماعليك بالامؤشر او السيوله عليك بالاسهم اللى عندك ونصيحه خلك امتابع من عشر شركات وتحت حدد انت هالشركات ولاتكون اسعارها فوق الاربع ميه فلس وخلك لادشيت السوق عينك على هالعشر بس تابع اعلاء شي للسهم وانزل شي للسهم واذا شفت سهم ماله مايه معينه مره يروح فووق ومره تحت ومره يخربط وخر عنه لان فيه مضارب كبير هو اللى يلعب فيه او انطره لين يوصل لسعر وتشوف اللى شروه يبجون لانهم خسرانين فيه واذا دشيت عليه ونزل انساه بس بشرط انك ماخذه وهو باسوا حالاته مصيره بيرجع او انطره ترا الايام تمشي ولابد يقرب جمعيته العموميه وانت وحظك لا حسيت انه ارتفع اوصل لسعرك بيعه ورد على الاقل راس مالك منه او بفايده بصيطه ونصيحه لاتصير طماع ولاتروح للاسهم الى فوق الـ500 فلس اتركها عنك
طيب يابوفلانه انت شفت الاسبوعين اللى فاتو اشرايك بالسوق
واللة يابوغانم انت تابع الاسهم اللى انزلت نزول حاد والاسهم اللى اثبتت انزلت اشوى بس اثبتت وفكر فيها لان اهل هالشركه او المحفظه مايبونها تنزل اكثر ومستغلين الوضع عشان يلمون فيها من تحت واحتمال هم اللى نزلوها عشان ضعاف النفوس واللى مالهم قلب يبيعون وبعدين يرفعونه والسوق مدام فيه بياع ترا فيه شراي
طيب يابوفلانه انت عطيتني هالنصيحه تسمحلى اقولها لحد لو دردشنا عن السوق واللة يابوغانم انا ابيلك وابي لغيرك الخير والسوق مو سوق ابوى او السيوله ملك لى وياعل ربي يرزقنا ويرزق غيرنا مسموح يا بوغانم
والسلام عليكم ورحمه اللة وبركاته

(فزاع)

عضو نشط
اخي الكريم بو غانم ..
اسجل اعجابي بجهدك الواضح بالمنتدى وبمواضيعك الاكثر من رائعه ..
ولو كان هناك يوجد اختلاف بوجهات النظر في بعض المواضيع ..
لكن لا يمنع ان نقدرها ونحترمها ..
على العموم ،، يعطيك الف عافيه بو غانم .. والف شكر لك على نقلك ما حدث بينك وبين احد القياديين ..
بيض الله ويهك ..
دمت بـ ود

ناصر الخالدى

عضو نشط
كلام طيب عسى ربك يرزقنا خيرة قول أمين
وجزاك الله خير

الهدف البعيد

عضو مميز
اخي بوغانم
الكلام المنقول علي لسانك هو عين العقل
سواء السوق في مرحلة صعود او هبوط
لكن من يطبق هذة القواعد
اغلب المتداولين هنا خسرانين .
هذا ونحن في مرحلة الصعود
فكيف بهم بالهبوط الحاد تخيل ماذا يحدث.

بو ذياب

موقوف
مو ضوع حلو اخ بو غانم واستفدنا ...
وانشاء الله راح نستفيد منها زود بل مستقبل

بـوغـانـم

موقوف
يا اخوانى اللى مايستفيد من اخطائه واخطاء غيره لايغامر بحلاله وبحلال اعياله وصير طعم ترا سموهم هوامير والهامور ياكل كل طعم يقابله وانا يشهد اللة لا اعرفكم ولا راح اخذ من حلالكم لو فلس وحبيت انى انقلكم اللى حدث يمكن تستفيدون منه

(فزاع)

عضو نشط
يا اخوانى اللى مايستفيد من اخطائه واخطاء غيره لايغامر بحلاله وبحلال اعياله وصير طعم ترا سموهم هوامير والهامور ياكل كل طعم يقابله وانا يشهد اللة لا اعرفكم ولا راح اخذ من حلالكم لو فلس وحبيت انى انقلكم اللى حدث يمكن تستفيدون منه

بيض الله ويهك وما قصرت يا بو غانم .. رآيتك بيضه ..

UNIX

موقوف
يعني أبيع الصفاة و الاستثمارات الوطنية و المشاريع و أشتري جيزان و عقار و مستثمرون و مجموعة د ؟

:)

مناوي الشعر

عضو نشط
جزاك الله خير بو غانم

نصائح من ذهب قدمتها للمنتدى

أبو عمر

عضو مميز
جزاك الله خير يا بوغانم على حبك للخير لاخوانك
عسى الله يرزقنا وياك :)

قرطبى

عضو نشط
اعتبرها نصائح مكتوبة بحروف من ذهب مجهود تشكر عليه وعسى الله يزيدك من فضله

بوضاري 2

عضو نشط
كلام جميل ويعطيك العافية خاصة الاسهم اللي ذكرتها فوق 500اتركه وشوف الاسهم رخيصة

(فزاع)

عضو نشط
أشكر كل من علق على الموضوع او مر عليه واشكر كل من قال كلمة اللة يجزاك خير لان هالكلمه هيا المكسب للانسان بجميع الاوقات

العفو يا بو غانم وبالعكس احنا اللي نقدم لك الشكر الجزيل على موضوعك الرائع ..

المانع

عضو نشط
يعني أبيع الصفاة و الاستثمارات الوطنية و المشاريع و أشتري جيزان و عقار و مستثمرون و مجموعة د ؟

:)
اوافقك بالراى

cocker

موقوف
الله يجزاك الف خير يابو غانم والله لو انك سهم جان سميتك بيت التمويل :)

أعلى