عــــــــــــــــــــــاجل مظاهرت البنغاليه

ولد عطا

عضو نشط
يا جماعه والله جت فرصه للكويت على طبق من ذهب حجه للوافدين اعادة الفحص وحملات تفتيش على الاقامات نص الوافدين ملهوم معنا عندنا والله وتقليص من اعداد الوافدين الي صايرين عله على الكويت

ولد عطا

عضو نشط
باجر يقولون في الجليب يبون يزدون معاشهوم في جريدة السياسه ولانباء

INFINITI

عضو نشط
انا توني قاعد اقرأ جريدة عالم اليوم
وفعلا هالكلام اللي اذكره اخونا خالد الخالدي
الله ياخذهم هالبنغاليه لعوزونه

العنوان غير والخبر غير هههههه

(فزاع)

عضو نشط
انا توني قاعد اقرأ جريدة عالم اليوم
وفعلا هالكلام اللي اذكره اخونا خالد الخالدي
الله ياخذهم هالبنغاليه لعوزونه

حرام لا تدعي عليهم ..
ولو نفرض انك تبي تدعي .. فـ احسن شي انك تدعي لهم بالهدايه .. حتى لو كانوا فجار .. ولنا في رسول الله اسوة حسنه مع اهل الطائف ..
بالعكس قول الله يهديهم ويغفرلهم ان شاءلله ..

اما بخصوص مظاهراتهم .. فـ انا ما اشوف ان فيها اي شي ..
نيوتن في احد قوانينه يقول ان لكل فعل له ردة فعل ..
طيب شخص انت قاعد تحرمه من معاشه .. تبيه يقعد ساكت ولا يتحرك ..؟
اعط الاجير اجره قبل ان يجف عرقه ..

مع الشكر الجزيل للخالدي ..
والله يعطيكم العافيه ..

هلا

حرام لا تدعي عليهم ..
ولو نفرض انك تبي تدعي .. فـ احسن شي انك تدعي لهم بالهدايه .. حتى لو كانوا فجار .. ولنا في رسول الله اسوة حسنه مع اهل الطائف ..
بالعكس قول الله يهديهم ويغفرلهم ان شاءلله ..

اما بخصوص مظاهراتهم .. فـ انا ما اشوف ان فيها اي شي ..
نيوتن في احد قوانينه يقول ان لكل فعل له ردة فعل ..
طيب شخص انت قاعد تحرمه من معاشه .. تبيه يقعد ساكت ولا يتحرك ..؟
اعط الاجير اجره قبل ان يجف عرقه ..

مع الشكر الجزيل للخالدي ..
والله يعطيكم العافيه ..
ياسلام عليك كلامك يسرسح على الجبد ردك هذا جنه الواحد توه راد من الدوام الظهر وتوه ماخذله شاور مرتب ومتغدي وصاك لبن المراعي تخيل شنو شعوره
شكرا فزاع على الرد الى يفرح القلب وانا اؤيدك بكلامك انا لو كل الخصال الطيبه فيني لا تعطيني معاشي ست شهور شوف شسوي ولما تسويلى عقد وتجيبنى من بلدى وموقع على العقد معاش 100 دينار لما اوصل القي المعاش 25 دينار شوف شسوي
ولما انتا محتاجنى ومتعاقد معاى تدفعنى 500 دينار عشان الاقامه وبالاخير تهيتنى بالشارع وتطلع شركتك وهميه شوف شسوي
مو اسرق نحاس ووايرات كهربا مو ابيع طماط فاسد بالشوارع مو اسرق غطى البواليع اذا قدرت اسرق بنوك راح اسرق وصدقونى ماينلامون

نيويورك

مستشار قانوني
المعضادي يتحدث عن حل... وأزمة العمالة تزداد تفاقماً
إضراب مفتوح لـ 7 آلاف آسيوي طلباً لزيادة الراتب إلى 40 ديناراً

كتب - السيد القصاص:
حطت الاضرابات العمالية رحالها في منطقة الحساوي منذرة باستمرار الازمة التي تعانيها العمالة الوافدة, لا سيما الآسيوية, على الرغم من وعود وتطمينات وزارة العمل بمعالجة الموضوع, وانصاف العمال ومعاقبة الشركات التي " تهضم" حقوقهم.
وفي محطة من محطات التظاهر والاضرابات اعتصم زهاء سبعة الاف عامل بنغالي يعملون لدى إحدى شركات النظافة امام مقر سكنهم في منطقة الفروانية, واعلنوا الاضراب المفتوح عن العمل حتى تحقيق مطالبهم وعلى رأسها زيادة رواتبهم من 20 دينارا الى 40 ديناراً, وتسليمهم بطاقات السحب الآلي المصرفية, حيث اعلنوا ان الشركة تصادر تلك البطاقات منهم , كما طالبوا بمنحهم راتب شهرين كاجازة مدفوعة كل عامين.
ولفت المضربون إلى ان المشرفين في الشركة التي يعملون بها يمارسون عليهم ضغوطا نفسية ويجبرونهم على دفع مبلغ 70 دينارا لكل عامل مقابل الموافقة على الاجازة السنوية, كما أنهم يقتطعون من رواتبهم شهريا 3 دنانير من دون مبرر, وبالتالي يكون راتب العامل فقط 17 ديناراً, اضافة الى انهم يدفعون تكاليف الاقامة والتأمين الصحي.
وحضر الى مكان الاضراب مندوبون من دائرة العمل في الفروانية ورجال الأمن حيث استمعوا الى مطالب العمال ووعدوا بدراستها, مطالبين العمال بفض الاضراب .
وأكدت دائرة العمل للعمال المضربين انه سوف تقوم الدائرة بجولات ميدانية على ماكن سكنهم والوقوف على مشكلاتهم.
يذكر أن العمال سبق أن نفذوا اضرابا تحذيريا عصر اول من امس وقاموا بالاعتداء بالضرب على احد مسؤولي الشركة خلال قيامه بالتفاوض معهم من أجل فض الاضراب.
وفي اتصال هاتفي اكد الوكيل المساعد لشؤون العمل بالانابة حمد المعضادي ل¯" السياسة" ان وزارة الشؤون الاجتماعية تابعت قضية العمال المضربين لافتا الى ان ادارة العمل في الفروانية قامت بمجهود كبير ومن خلال الكثير من التحركات والاتصالات مع الجانبين للتوصل لحلول موضوعية.
وأشار الى ان الجهود اثمرت عن اتفاق مبدئي بين الطرفين لحل المشكلة قريباً.
مؤكدا متابعة الشؤون لخطوات الحل اولا بأول.

http://www.alseyassah.com/news_details.asp?snapt=الأولى&nid=23283

الملفات المرفقه:

الحجم: 98.6 KB   المشاهدات: 107

zoya_y

عضو نشط
الله يعينهم ... وراهم مسئوليه وعيال ... كافي الغربه تذبــح والله

أعلى