@@ نعم لاسقاط ديون العراق @@

الحالة
موضوع مغلق

Analyst

عضو نشط
Good morning mr. George

حبيبي كل شي فكرت فيه الحكومه اقصد فكر فيه جورج
اخوي شماله حاطين السد محطوط لشغلتين شغله فايده وشغله الثانيه سيفتى بما انى اشتغل بالنفط انا مخصص بالسيفتى
شلون تأمن نفسك طبعا السد له فايدتين اول شي يزيد ضغط الماى عشان يوصل لكل المنابع او المزارع ثاني شي تولد كهرباء واهم شي اهم قبل لا تفتح السد تختبر الماي بشكل يومي احتياط عشان لا يوصلنا ماى ملوث
بحالة ان الماى طلع ملوث مسموم مثلا ماينفح السد ويتحول على amirgancy line يعنى خط الطواري يرد للبحر عن طريق الصبيه وهذا بحالات الطواري
اما بخصوص هذى العراق مايتامن لها شمالة انا كاتب يتوثق بالامم المتحده باتفاقيه رسمية عشان اذا ردوا بالاتفاقيه يرجع الوضع على ماهو عليه قبل الاتفاقيه وترجع الديون الى عليهم لنا صدقونى اتمنى لو احد مسؤول يقرأ كلامنا ويطبقه بارض الواقع

Emergency line :)

TAHOE

عضو مميز
الله يعطيك العافيه يالمطيري على هذا الاقتراح بس انا لي وجهة نظر من 3 نقاط

1 - معروف علميا وبيئبا ان التقاء مصب النهر مع البحر مكان مناسب لتكاثر الاسماك خاصه الزبيدي ,, انزين , بعد ما انحط السد راح تنقرض هذه الاسماك لان ماكو نهر يصب ,, بالحاله هذي راح ينقطع الزبيدي , بالله عليك شنو ناكل بدال مطبق الزبيدي ,,,,,,,, مطبق اجمووووووووووووووووووووه يعني ,, لا لا لالالالالالالا انا ما استغني عن امطبق الزبيدي وكيفكم انتو , وانا ماحب الزبيدي الباكستاني لانه زفر

2- الحين اذا سوينا السد راح انسكر معبر شط العرب اللي من خلاله تعبر السفن ذات الحموله الصغيره الى بغداد والمناطق الشماليه من العراق ,, في هذه الحاله راح تبتلش حكومتنا معاهم ,, وييك وفد من العراق ويقابل اميرنا ابو ناصر اطال الله عمره ويخليه لنا ذخر ان شاءالله وهات هالحوار
الوفد العراقي : هسع يا بوناصر طال عمرك ونروحلك فدوه انتو سكرتو علينا النهر وهسع اشلون انروحن ونودي اغراضنا لبغداد ,, انريد منك طال عمرك مينا الدوحه وراح انحول اسمه لمينا البصره على مود انوصل بضايعنا ليه عده وبالتالي نوخذهم لي عدنا في بغداد الله يخليك يا بوناصر ويطول عمرك ,,, وهات تبوس) واميرنا الله يطول عمره اكبر واشرف من هالاشكال اتيي اتبوسه ,,,,,وشوف شنو يصير لو يا خذون ميناء الدوحه ويسمونه ميناء البصره

3- اذا علمنا ان السد راح تتجمع مياه النهر خلفه وراح اتغطي مناطق شاسعه وحتى البصره راح اتغطى ,, بالحاله هذي راح ايي الوفد مره ثانيه حتى يقابل حكومتنا وييبون جم اعقيدي يحطونهم على الحدود علبو تضررو وتشردو من السد ويهوسون ( صدام اسمك هز امريكا ) وييون حقوق الانسان يشوفون شنو يبون وحكومتنا اتخاف من جمعية حقوق الانسان وتقول شنو مطالبكم,,,,, اسمع ياعمي شنو مطالبهم
( هسع انتو شردتو شعبنا من اهل الجنوب ونريد محافظه تتبع محافظة البصره على مود انسكن هذولي الزلم اللي انتو شردتوهم بمشروع سد المطيري وهسع نريد منطقة الجهره ونسميها حي البصره وله حي العشار ) وشوف عاد منطقتك يالمطيري شنو راح يصير فيها ,, هذي المنطقه اللي اهي رمز البطوله لكويتنا القديمه اللي استشهد فيها عم ابوي في القصر الاحمر الله يرحمه واللي استشهدو فيها ابناء الكويت من حضر سنه وشيعه وابناء القبائل كااااافه من مطران وغيرهم
وراح اتصير منطقتكم حوسه ,,, انا مالي شغل لا تطرشهم عليي بالقادسيه ,لأ, هذا اقتراحك وانت اتحمله

لالالالالالا ومثل مال قالو ( ما نفع ابليس حتى ينفع اولده )

هذا رايي يعني بالقضيه

نوط بو 1000

موقوف
الله يعطيك العافيه يالمطيري على هذا الاقتراح بس انا لي وجهة نظر من 3 نقاط

1 - معروف علميا وبيئبا ان التقاء مصب النهر مع البحر مكان مناسب لتكاثر الاسماك خاصه الزبيدي ,, انزين , بعد ما انحط السد راح تنقرض هذه الاسماك لان ماكو نهر يصب ,, بالحاله هذي راح ينقطع الزبيدي , بالله عليك شنو ناكل بدال مطبق الزبيدي ,,,,,,,, مطبق اجمووووووووووووووووووووه يعني ,, لا لا لالالالالالالا انا ما استغني عن امطبق الزبيدي وكيفكم انتو , وانا ماحب الزبيدي الباكستاني لانه زفر

2- الحين اذا سوينا السد راح انسكر معبر شط العرب اللي من خلاله تعبر السفن ذات الحموله الصغيره الى بغداد والمناطق الشماليه من العراق ,, في هذه الحاله راح تبتلش حكومتنا معاهم ,, وييك وفد من العراق ويقابل اميرنا ابو ناصر اطال الله عمره ويخليه لنا ذخر ان شاءالله وهات هالحوار
الوفد العراقي : هسع يا بوناصر طال عمرك ونروحلك فدوه انتو سكرتو علينا النهر وهسع اشلون انروحن ونودي اغراضنا لبغداد ,, انريد منك طال عمرك مينا الدوحه وراح انحول اسمه لمينا البصره على مود انوصل بضايعنا ليه عده وبالتالي نوخذهم لي عدنا في بغداد الله يخليك يا بوناصر ويطول عمرك وهات تبوس) واميرنا الله يطول عمره اكبر واشرف من هالاشكال اتيي اتبوسه ,,,,,وشوف شنو يصير لو يا خذون ميناء الدوحه ويسمونه ميناء البصره

3- اذا عملنا ان السد راح تتجمع مياه النهر خلفه وراح اتغطي مناطق شاسعه وحتى البصره راح اتغطى ,, بالحاله هذي راح ايي الوفد مره ثانيه حتى يقابل حكومتنا وييبون جم اعقيدي يحطونهم على الحدود علبو تضررو وتشردو من السد ويهوسون ( صدام اسمك هز امريكا ) وييون حقوق الانسان يشوفون شنو يبون وحكومتنا اتخاف من جمعية حقوق الانسان وتقول شنو مطالبكم,,,,, اسمع ياعمي شنو مطالبهم
( هسع انتو شردتو شعبنا من اهل الجنوب ونريد محافظه تتبع محافظة البصره على مود انسكن هذولي الزلم اللي انتو شردتوهم بمشروع سد المطيري وهسع نريد منطقة الجهره ونسميها حي البصره وله حي العشار ) وشوف عاد منطقتك يالمطيري شنو راح يصير فيها ,, هذي المنطقه اللي اهي رمز البطوله لكويتنا القديمه اللي استشهد فيها عم ابوي في القصر الاحمر الله يرحمه واللي استشهدو فيها ابناء الكويت من حضر سنه وشيعه وابناء القبائل كااااافه من مطران وغيرهم
وراح اتصير منطقتكم حوسه ,,, انا مالي شغل لا تطرشهم عليي بالقادسيه ,لأ, هذا اقتراحك وانت اتحمله

لالالالالالا ومثل مال قالو ( ما نفع ابليس حتى ينفع اولده )

هذا رايي يعني بالقضيه

يا بو فلان..

إذا هي راده عالزبيدي لا تحاتي صرنا نستزرعه بالكويت و الدفعه الأولى بتنزل بالسوق خلال سنوات قليله لأن الزبيديه الراهيه عمرها ١٥ سنه..

بالنسبه لباقي نقاطك واقعيه و ممكن نشوف هالسيناريوهات لو تم مشروع سد المطيري العالي :mad:

(فزاع)

عضو نشط

اخونا الغالي والعزيز على اقلوبنا ابن حمران النواظر .. جورج ..
موضوعك رائع واكثر من رائع للامانه وكلمة الحق لازم تنقال ..
مرفق بالرد صورة لخريطه تبين وضع النهر مع حدود الدول ..
ويمكن تكون هناك ردة فعل من دول ثانيه ما نتوقعها ..
من ايران لأن بهالحاله يقل نسبة دفع الماي عندها ..
من تركيا لأن في احد المرات قريت بـ احد الجرايد ان العراق وسوريا خايفين من تركيا وردة فعلها تجاه اي فعل سياسي لأن النهر يطلع منهم ..
الاقتراح جميل .. وانا حطيت هالاحتمالات ( لو ) الحكومه الكويتيه وافقت على هالشي ..
لكن احنا جسر الصبيه للحين ما انبنى .. وانت شايف من متى نسمع عن هالشي .. مره يقولون موافقة وزارة الاشغال .. ومره البلديه .. ومره جامعة الكويت ( يقولون علشان خايفين تأثر على الثروه السمكيه ) .. وبين حانا ومانا ضاعت لحانا ..

نكشه :
في امارة دبي .. قبل فتره كان هناك فندق جميل يطل على البحر على بعد 50 متر .. بعد فتره اتى فندق ثاني .. وانبنى امامه ..
شكى الفندق الاول عند الشيخ بو فزاع آل مكتوم .. اشسوا الشيخ ..؟ بكل بساطه قام وشق البحر وخلاه يمر جدام الفندق الثاني .. وكذلك يمر جدام الفندق الاول ..!
وبذلك الكل طلع من السالفه مستانس ومبسوط .. والدنيا حلوه وبسيطه ..!

الملفات المرفقه:

الحجم: 88.1 KB   المشاهدات: 574

TAHOE

عضو مميز
يا بو فلان..

إذا هي راده عالزبيدي لا تحاتي صرنا نستزرعه بالكويت و الدفعه الأولى بتنزل بالسوق خلال سنوات قليله لأن الزبيديه الراهيه عمرها ١٥ سنه..

بالنسبه لباقي نقاطك واقعيه و ممكن نشوف هالسيناريوهات لو تم مشروع سد المطيري العالي :mad:

لا يبا ازبيدي البحر طاااااااااااازج

وازبيدي المستزرع بااااااااااصج

نوط بو 1000

موقوف
لا يبا ازبيدي البحر طاااااااااااازج

وازبيدي المستزرع بااااااااااصج

يعني مثل دياي المكينه..؟! :confused:

على طاري الزبيدي يبيله فريج صويلح و يا حبذا لو كان يمه برياني ربيان كنه مو لك ;)

هلا بالشباب منورين المنتدي وكل شي فكرت فيه الحكومه وفكر فيه جورج بخصوص اخوي بالله تاهو
اذا كانت المعاهده مصدقة دوليا مايقدرون يسوون شي والدليل لما تقررت لنا تعويضات الغزو كانت تصرف وصدام موجود عالسلطه تخيل صدام يدفعها وفعلا كان يدفعها لنا لان الامم المتحده كانت تاخذ نسبة خمسه بالاميه من حصة النفط وتعطيها لنا ومازال الوضع قائم ليومنا هذا وباجى لنا عندهم سته مليار دينار بعدين انتا الى محتاجهم الحين اهم عندهم النهر رايح للبحر يعنى ماخسروا شي وعلى فكره تكلمت مع الربع بخصوص هالموضوع وطلع فعليا الحكومه الكويتية قاعده تتباحث بنفس موضوعنا اما بخصوص الزبيدي يا اخوى تاهو لك منى بس يسوون هالمشروع انا اصيرلك زبيديه تاكلنى بالعافيه بس خل تصير الكويت خضره وانتا تدرى ومايخفي عليك خصوصا وانك صكيت على الالوسي ماشاء الله عليك محتاجين محطة تكرير ماي وماعندهم الا موقع واحد يصلح لهالمحطه الى اهو الزور ولما راحوا يتناقشون بالموضوع جديا طلعت الزور مولنا انا انصدمت بصراحه ههه الزور الى نروح نحدق فيها ونستانس طلعت مولنا ياجماعه طلعت للسعوديه اهم لهم الزور واحنا لنا ربع منطقة الخفجي عشان جذى الزور تلقي فيها مركز سعودي بالزي السعودي وبالخفجى موجودة شركة نفط الخليج تابعه للكويت فقالوا خلاص نتبادل انتوا اخذوا ارضكم الى بالخفجي واحنا ناخذ ارضنا الى بالزور وهم مارضت السعوديه هذا معناتها ان فعلا عندنا مشكلة ومحتاجين ماى حلو وتدرى ان المحطه الوحده تكلف عشر مليار دينار ومحتاجين اقل شي ثلاث محطات بس مولاقين مكان يصلح جولوجيا لاقامة هالمحطات
اما بخصوص الجهره والقصر الاحمر هم انا جدي محارب بالجهراء ومن رجالات الجهره المعروفين والجهره ماتروح وراها رجال يردونها اما بخصوص الامير فاتوقع انه اهو طال عمره يشجع مثل هالافكار وبالعكس يبي الخير لبلده بس انت ياتاهو وافق ومالك شغل الباجي على هههههههه بس قول تم خل نبلش يامعود بعدين ابي تحليل لشخصيتي ولا نسحب منك اللقب ونعطيه نوط بوالف لان من كثر ما حلل شخصيتى قمت اطل عالدرايش اخاف قاعد يطل على جنه شايفنى والله:)

هلا

يا بو فلان..

يعجبنى فيك تفاؤلك وعقليتك والاحلى انك تأيدنى عالحلوه والمره شرايك نصير ربع
السد ماراح يكون سد المطيري راح يكون سد الشيخ صباح الاحمد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى