شركة قرية دانة الصفاة العقارية ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏28 يوليو 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    «الصفاة» ترفع رأسمال «قرية الدانة» من 15 مليون دينار إلى 50 مليوناً

    | كتب علاء السمان |

    علمت «الراي» من مصادر مطلعة ان مجموعة الصفاة بصدد التجهيز لزيادة رأسمال شركة «قرية دانة الصفاة العقارية» من 15 مليون دينار الى 50 مليوناً.
    وقالت المصادر ان الملاك الرئيسيين وفي مقدمتهم «الصفاة للاستثمار» اضافة الى «الصفوة القابضة» التي تتملك من الشركة نحو 40 في المئة سوف يساهمون بجانب كبير من رأس المال الجديد فيما سيطرح الباقي في اكتتاب خاص على شركاء يتم اختيارهم بانتقائية خصوصا وان «قرية الدانة» سوف تحول الى دانة الصفاة العقارية التي ستكون مظلة لمشاريع كبرى ينتظر ان يكشف عنها النقاب خلال الايام المقبلة.
    وبينت المصادر ان احد هذه المشاريع على سبيل المثال يتمثل في فندق ذي موقع مهم بجوار المارينا بمنطقة السالمية، فيما تدرس الشركة تدشين انشطة عقارية اخرى من خلال دانة العقارية سواء في السوق المحلي او الاسواق الاقليمية.
    وعلى الصعيد نفسه، اوضحت المصادر انه سيتم طرح 350 مليون سهم بسعر 110 فلوس للسهم الواحد في الاكتتاب الخاص في اسهم الزيادة وذلك ضمن وفق جدول زمني يعد له حالياً من قبل الجهات المعنية في مجموعة الصفاة. فيما نوهت الى ان الشركة سوف تستخدم الاموال الناتجة عن الزيادة في دعم توسعاتها.
    ومن ناحية اخرى، اكدت المصادر ان الصفاة تهتم كثيراً باستثماراتها في قطاع العقار سواء في الكويت او خارجها وذلك من خلال شركاتها التابعة فيما اشارت الى ان الصفاة تسعى لاطلاق اذرع خدمية جديدة.
     
  2. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    أخر تحديث 11/08/2008
    عموميتها وافقت على إدراجها في البورصة
    المباركي: زيادة رأسمال قرية «الدانة» إلى 55 مليون دينار



    أعلن يوسف مبارك المباركي نائب رئيس الادارة لقرية الدانة العقارية على هامش الجمعية العمومية العادية والغير عادية للسنة المالية المنتهية في 31/3/2008 حيث تمت الموافقة على زيادة رأسمال الشركة من 15 مليون دينار إلى 55 مليون دينار، وكذلك الموافقة على ادارج الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية والاسواق الأخرى بعد موافقة الجهات المختصة وتمت الموافقة على تغيير اسم الشركة إلى دانة الصفاة العقارية كما اشار المباركي انه تم انتخاب مجلس ادارة جديد للسنوات الثلاث المقبلة وهم:
    > شركة الصفوة القابضة.
    > شركة الصفاة العقارية.
    > شركة الصفاة للاستثمار.
    > شركة الصفاة القابضة.
    > شركة الازدهار العقاري.
    > شركة القادسية القابضة احتياط أول.
    > شركة التمام الدولية للتجارة العامة والمقاولات احتياط ثاني.