وجهة نظر صريحه..

الحالة
موضوع مغلق

q8power

عضو نشط
نرجو عدم الإعلان عن السلع الممنوعه حسب قوانين دولة الكويت والسلع التي قد تسبب أضرار صحيه للغير..ليش ؟ قاعدين نبيع حشيش ؟ هروين ؟

1. الأسلحه بكافة أنواعها وما يندرج تحتها. هذي قول آمنا بالله فعلا شي يحتاج تصريح ولا يباع في الاماكن العامة

2. الحيوانات بكافة أنواعها كبيرها وصغيرها. هذي ؟ كناري بلبل قطط كلاب وانتوا بكرامة هذي شنو فيها ممنوع ؟؟ احد عارض اسد من قبل ؟

3. المستحضرات الطبيه والتجميليه وما يندرج تحتها. وهذي ؟ اذا كان الشي مرخص من زارة الصحه ما اعتقد انه بكون ممنوع في المنتدى ولا شنو الموضوع ؟

4. المواد الغذائيه بكافة أنواعها. الحمدالله الجمعيات موجوده وفيها كل خير ومافتكر في احد بيعرض صمون ولا توست ولا همبورجر مثلج

5-الآلات الموسيقيه بانواعها. طيب هذي شنو فيها يضر بالصحه ؟ تييب الانفلونزا ولا جنون البقر ؟ وياما اشياء انعرضت ومحد تكلم

6. المطبوعات الصوتيه والمرئيه والمقروءه التي تتعارض مع قوانين حماية الحقوق الفكريه أو تتعارض مع الدين أو ذات أفكار أو توجهات سياسيه أو طائفيه. يا اخي في افلام فعلا تكون ممنوعه اذا كانت غير اخلاقية والسياسية والدينيه انا معك فيها

7. أجهزة كشف كاميرات السرعه . يا الغالي هالاشياء يبيعونها عند الاشارات تمنعها في منتدى ؟؟ الله يهداك بس

8- التحف والأثار التاريخية نظرا لعدم القدرة على معرفة مصداقية صحة تاريخها وأيضا لإحتمال أن تكون مسروقة أو مهربه أو مزيفه . وهذي انا معك فيها اذا كانت مزورة ولا مسروقه صح الكلام اما اذا كانت من الصين ولا من تايلند بتكون اصليه يعني كلمة درجه ثانيه او شبه الاصليه كلمه و من معانيها تزوير

9- اجهزة الرسيفرات بكافة انواعها وخصوصا التي تفك القنوات المشفرة .حدث ولاحرج فيها رسيفر زايد عندي ما اعرضه ليش ياخوي واغلب الاحيان يعتمد على الصحن مو على الرسيفر لو كان عندي صحت عرب سات هل الرسيفر بطلع اوربا ؟؟؟

10-الاحجار بأنواعها . امنع المسابيح والخواتم والقلادات هذي كلها احجار

اكثر من جذي الواحد شنو يقول
واتمنى من الادارة انها ما تغلق الموضوع ولا تلغيه وشوف الناس شنو تقول يا اخي منتدى بيع وشراء تمنع ما حرم الله وتبيع ما حلل الله
هذا الي احنا نعرفه
وشكرا لقرائتكم

ابو سالم1

عضو نشط
نرجو من الادارة اعادة النظر بالممنوعات او فتح قسم للحيوانات لان ناس كثيرة تحب تعرض حيوانات اليفة .

ابن عامر 2

عضو نشط
السلام عليكم

وجهة نظر الإدارة شرعية مثل منع الآلات الموسيقية وبيع الكلاب أعزكم الله ... الخ

هذا والله أعلم

q8power

عضو نشط
ماشي انا مو مختلف معاك في هالشي
بس لو برد عليك بقولك الكاسكو حرام ؟؟ البلبل حرام ؟؟
انت ماتشوف مسلسلات ؟ افلام اجنبية ؟؟
احجار كريمة ما تشتري ؟
رسيفر ماعندك ؟
انا ما عندي ولا شي من هذول ولا ابيع انا فقط اسوم الي يعجبني واخذه والحمدالله تعاملت مع اكثر من شخص بالمنتدى
بس يا اخي بدال لا يروح العضو لمحلات بره و يربح العالم يربح رفيجه الي معاه بنفس المنتدى
وما اعتقد فيها شي و من ناحية الكلاب وانتوا بكرامه اذا عنوان الموضوع موعاجبك لا تدخل على الصفحه و طوفها كأنك ماشفتها مثل ما تعدي مواضيع غيرها

كويتي ماركة

عضو نشط
والله اخوي صاج

وكلامك على العين والراس

وانا ادلل لك بشغله

انا من هواه الافلام .... واشترى افلام بالهبل

بعد مده تجمعوا عندي الافلام ... قلت ابيعهم بالمنتدى احسن من اقطهم بالشارع

يعني الى يبي يشتري فلم من البسطات الى بشارع يطلع عليه يمكن دينار ونص

انا قلت ببيع الفلم بــ 100 فلس

علشان افتك منهم

طلع لنا المشرف قاروه

الموضوع مغلق

مع ان لو تلاحظ الشباب طايحيله بيع بألعاب البلي ستيشن المنسوخه والكوبي

بس شنقول بعد

على قولتك

منتدى بيع وشراء تمنع ما حرم الله وتبيع ما حلل الله

Old_Nevy

عضو نشط
انا معاك 100|100
يعنى كل شى يتغير ليش القوانين فى المنتده ماتغير
الناس تقدمو فى كل شى واحنا للحين ممنوع حرام مايجوز
ومنا للمشرفين الافاضل

أدهم

عضو نشط
وجهة نظر انا احترمها صراحة
راجعوا المواضيع والكل يقدر يحكم

فاضي حدي

عضو نشط
انا مو معاك اخوي

1-نرجو عدم الإعلان عن السلع الممنوعه حسب قوانين دولة الكويت والسلع التي قد تسبب أضرار صحيه للغير.. هذي تصنف تحت قائمة عدت سلع منها المحرمة ومنها المضرة مثل الفياجرا إلا بوصفة طبية كمثال وغيرها .

2. الحيوانات بكافة أنواعها كبيرها وصغيرها .. على قولتك الكلب الله يعزك مايجوز وفلوسه حرام والمفروض قتله اذا ماتحتاج له او يحتاج له غيرك ودليل على هذا الكلاب اذا كثرت بمكان معيّن بدون فائدة تصير ملغوثه يعني متوحشه وتنقل الامراض ، والكاسكو والبلابل كذلك انواع واشكال واصوات فمن باب اولى منع جميع الحيوانات لكي لايتعرض العضو للنصب لأن المنتدى لا يخدمك لكي تشاهد الطائر على حقيقته

3. المستحضرات الطبيه والتجميليه وما يندرج تحتها كذلك مثل ماقلت بعض المنتجات غير مرخصة فمن باب اولى منعها

5-الآلات الموسيقيه بانواعها. هذي محرمة 100% لا مضره صحية ولا بطيخ شنو جاب طاري مضره صحية؟ صاحب المنتدى غير مستعد يتحمل ذنب بيعة محرمة وانا معاه بهذي وهذه النقطة من باب الحرام منعت

6. المطبوعات الصوتيه والمرئيه والمقروءه التي تتعارض مع قوانين حماية الحقوق الفكريه أو تتعارض مع الدين أو ذات أفكار أو توجهات سياسيه أو طائفيه. هذي المقصود فيها حقوق فكريه وممنوعة بالكويت وتصادر من قبل الجمارك حماية الحقوق الفكرية سواء كان الفلم مخالف للشريعة او لا وكذلك المادة تعتبر حقوق فكرية لا يجوز بيعها كنسخ

7. أجهزة كشف كاميرات السرعه . ممنوعة من قبل الحكومة وبالنسبة لتعليقك اقولك الحشيش وحبوب الكبتي يبيعونها بالشوارع هل نمنعها من المنتدى؟؟ لا يعني بيع السلعه الممنوعه او المحرمة خارج المنتدى يجبر الادارة السماح ببيعها بالمنتدى!!! يعني الناس تبيع حرام لازم نبيع معاهم؟

9- اجهزة الرسيفرات بكافة انواعها وخصوصا التي تفك القنوات المشفرة . كذلك مثل تعليقي عن اجهزة الرادار مثل ماتفضلت اخوي يوجد سيرفرات تفتح كل القنوات وغيرها لكن الادارة تبتعد عن الحرام والشبهات .

xps

عضو نشط
نشكر الإدارة على هالسياسة الرائعة واللي يدل على وجود قيادة حكيمة يهمها مصلحة البلد والمواطن الكويتي ، والمحافظة على الأخلاق العامة والهوية الإسلامية .. ونقول لهم شكراً لكم من القلب.

Rap Soul

عضو نشط
والله ياخوي هذي وجهة نظرك لكن الأداره لها وجهة نظر ومقتنعه فيها واصحاب الموقع واهم احرار فيه ما نقدر نحكم عليهم ونجبرهم يخلون اعضائهم يتداولون شغلات اهم مو راغبين فيها

وهذا رايي بالموضوع وسلامتكم وتعيشون

Bo_Fahad_Q8

عضو نشط
لا اخوي اسمحلي انا مو معاك

استثني فقط البند الثاني

" 2. الحيوانات بكافة أنواعها كبيرها وصغيرها. "

^
المفروض انهم يستثنون الحيوانات الاليفة

والبند التاسع

" 9- اجهزة الرسيفرات بكافة انواعها وخصوصا التي تفك القنوات المشفرة "

^
المفروض انهم يستثنون الرسيفرات العادية اللي ما تفك الشفرات ،، وهي الاكثر بالسوق

اما باجي البنود ،، اتفق مع الادارة

الاسلحة .. نعم ،،،،،، لابد من منع بيعها ووجود تصريح لامتلاكها <<< قرار المنع هذا صادر من وزارة الداخلية بدولة الكويت ما هو من ادارة المنتدى !

المستحضرات الطبية والتجملية .. خصوصا المستحضرات الطبية ,, لازم وصفة طبية من طبيب مختص بهذا المجال ,, في ادوية طبية كثيرة قاعد تنباع بالمواقع ،،، خصوصا حبوب التخسيس او بروتينات كمال الاجسام ،،،، لها اثار جانبية خطيرة جدا جدا .. لان في ناس فيها قلب او سكر او ارتفاع ضغط دم او غيره .. الخ ـــــــ طبعا راعي البضاعة ما راح يهمة ،،، لانه يبي يمشي بضاعتة ــــــــ راح يقولك لا ،،،، بضاعتي ما فيها اي اثار جانبية !!!! ،،،، مع الاسف ما في ضمة او ضمير __ الناس ان شاء الله تموت ما يهمه ... المهم انه يبيع بضاعتة ! ،،،،،، وبالنسبة للمستحضرات التجميلية النسائية ،، اللي تنباع اكثرها مغشوشة وضارة بالجسم والبشرة او الشعر وغير مرخصة من وزارة الصحة ،،

بالنسبة للاغذية ،،، اكيد لازم يمنع بيعها ،، لان راح يطلع لك واحد من اللي يتاجرون ،، من اللي ما عندهم ضمير ،، يطلع ويبيع عيش او سكر .. بكمية كبيرة وبأسعار رخيصة جدا ،،،، وبالنهاية يطلع منتهي الصلاحية ,, المفروض المواد الغذائية تنباع فقط بمحلات المواد الغذائية او الجمعيات والفروع المعتمدة ،، ما هو تنباع بالمنتديات !!

الآلات الموسيقيه بانواعها ،،،، خلونا صريحين يا ناس ،،، هذي الاشياء محرمة شرعيا ،،، واصحاب المنتدى ما يبون يتحملون اثمهم واثم اللي يشترون هذي الالات ،،،، وهذا حقهم يا جماعة

أجهزة كشف كاميرات السرعه ،، هذي الاشياء .. قانونيا ممنوع بيعها .. حتى لو انها انباعت عند الاشارات على كلامك ،، مو معناته ان ادارة المنتدى تمارس نفس الغلط وتسمح ببيعهم ! ،، منطق غريب الصراحة !! ،،، وثانيا ,, وين صايرة هذي الاشارات اللي تبيع اجهزة الكشف عن كاميرات السرعة ؟؟!!

التحف والأثار التاريخية والاحجار >>>> هذي الاشياء مع الاسف ،،، اكثر الاشياء الي يكون فيها نصب واحتيال ،، لانك ما راح تعرف اذا كان راعي هالبضاعة صادق ولا جاذب ،،،، ولا راح تقدر تعرف اذا كانت مغشوشة او لا ،،،، لازم واحد فعلا خبير بهالسوالف هو اللي يكشف صدق او جذب البايع ــــــــ راعي البضاعة راح يقولك انه بضاعتة هي تحف او اثار تاريخية او انها احجار كريمة ــــــــ ويبيعها عليك بمبالغ خيالية ،،،، وفي النهاية ،، تكتشف ان السالفة كلها غش * غش ،، لا هي اثار تاريخية ولا هي احجار كريمة !

مكارينا

موقوف
السلام عليكم
انا اتفق معاك بنقطة بيع الأم صجمات لأنها تنباع بالمحلات ومايحتاجلها ترخيص ومامنها ضرر يعني هي يالله يالله تذبحلها طير ..... واتفق معاك في بيع الطيور الأليفه .. لكن اختلف معاك ببيع الكلاب عزكم الله والقطاوه لأنهم بصراحه مالهم داعي وعزكم الله المكان اللي يدخلونه ينجسونه

Uncharted81

عضو نشط
على راسي إدارة المنتدى.. الله يوفقكم

أنا من أشد المعارضيين لبيع الحيوانات (الله يعزكم).. يا جماعة اللي يبي يشتري يروح السوق و يشتري.. الحيوانات ما تنباع منيه والطريج.. لازم تصير عليها رقابة من البلدية و من وزارة الصحة ومن هيئة البيئة وغيرها.. شنو يضمن لك انه الطير او القطوة اللي تشتريها صاحيه.. الله لا يبليكم انشاءالله بس يمكن يكون فيها مرض و شي من هالنوع.. ثاني شي مو كل شي المفروض ينباع من الحيوانات و في اتفاقيات دولية تمنع هالشي لأسباب عديدة منها ندرة بعض الحيوانات وتهددها بالانقراض.. وكذلك بيع الحيوانات (الطيور على سبيل المثال) يؤثر على البيئة الطبيعية و انشارها بصورها العامة..
فمن الباب الأولى انه يتم منع بيعها لأن إدارة المنتدى مو مستعدة تتحمل أي اجراء قانوني..
مشكورين و سامحوني :)

q8power

عضو نشط
اشكركم جميعا سواء الي وافق على الرأي او الي رافض الفكرة و مو متقبلها
بالعكس كلامكم على عيني وراسي
=============

في مشرفين و ادارة للمنتدى لنفرض انه موضوع ممنوع تستطيع انك تلغيه او تغلقه و هذا من حق الادارة
اما اذا كان المعروض شي عادي و مافي مشاكل يتم مفتوح ويتساومون عليه الشباب
والله يا اخوان في اشياء تكون مسموح بيعها بس تتبع بند من البنود وبهذي الطريقة يتم منعه
الافلام انواع و اشكال
والحجار انواع و اشكال
والحيوانات وانتوا بكرامه انواع و اشكال وكثير من الناس يحب الحمام والطيور والاسماك
مو معقوله انك تمنع كل شي

والشي يرجع للادارة و بصراحه الجواب والاول والاخير للادارة طبعا
بس انا قلت من العنوان انها وجهة نظر مو طلب ولا شرط
وشاكر لكم جميعا
وسلامتكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى