احذروا من نصب شركة الهواتف (زين) في خدمة التجوال هل يعقل قيمة الدقيقه 800 فلس !!!!!

عاشق البدر

عضو نشط
أنا أغلقت خطي عندهم بعد ما صارت فواتيري الشهرية تتجاوز
600 دينار
تصور حتى لو كنت مسافر ومحول المكالمات
واتصل معك شخص
تحسب المكالمة ضعفين
وتصل قيمة الرسالة ربع دينار
وبعض المكالمات الدقيقة أكثر منف دينار
يعني سرقة بوضح النهار
وإلا منين جالسة تجيب الفلوس

بو بندر 2000

عضو نشط
انا تونى راد من السعودية وشوفوا النصب شلون صاير

كنت معبي خط الايزى بعشرين دينار وابية بس للرسايل واللى يدق علي اشوف رقمة وادق علية من خطى السعودى سوا ولاحضت هالنصب شوفوا شلون

لما توصلنى مكالمة من الكويت على خط الايزى يخصمون من الرصيد مع العلم ان المكالمة من خط
كويتى يعنى من الطرفين ماكلين وطايحيلة خصم يا سلام سلم

اما لما توصلنى مكالمة من الكويت على خط سوا السعودى ما يخصمون من الرصيد فلس تحسب
على المتصل وش رايكم بهالشئ صراحة ما ادرى شقول غير الله يصبرنا عليكم لين تبطل اتصالات السعودية يمكن يسنعونكم يا.......................!!!

المهندس حسين

عضو نشط
صارلي 10 سنين معاهم وفواتيري أدفعها بالإستقطاع المباشر ولا يقدرون شي
قبل 6 شهور سافرت المملكة المتحدة والطامة إني لما كنت أكلم عيالي وأهلي بالكويت تخيلوا ياجماعة خلال 3 شهور كان الأجمالي 700 دينار لأن الدقيقة ب900 فلس
بصراحة كانت غلطتي لأني اكتشفت إن شركة أورانج تعطيك 200 دقيقة اتصال دولي كل شهر مجانا مقابل 30 جنيه استرليني (15) دينار طبعا تستخدم الرصيد للمكالمات الإضافية والمسجات
ومن ذاك اليوم الى يومكم هذا وانا ما اصرف اكثر من 15 دينار
شوفو الفرق بالخدمات والتميز والرخص بالأسعار
أنطر الشركة الثالثة عشان احول

مستريح البال

عضو نشط
مع احترامى الشديد لكم
قاعد تتكلمون وحاطين اللوم كله على شركات الاتصال!
تتكلمون عن السعوديه وعن البحرين وعن الادرن وعن وعن

يا شباب الكويت البلد الوحيد فى العالم اللى تتحكم فى الاتصالات الحكومة ممثله بوزارة المواصلات!! يعنى هالقيم اللى تقولونها حقيقية بس لمنو تروح؟؟؟؟؟؟؟؟ للدولة اغلبها وشركات الاتصال تاخذه الفايده كنسبة ثابته!!!!!!!!!

الحين هيئة الاتصال بمجلس الوزراء ليش ما يوقعونها ماخرينها؟؟؟؟ ليس ما يوقعونها ومن ثم يعرضونها على مجلس الامه للتصديق عليها؟؟؟؟؟؟؟؟

من متى وهيه معروضه على مجلس الوزراء هيئة الاتصال؟؟؟؟؟

يكون بعلمكم
زين سوت الشبكه الموحده بين الاردن والعراق والسودان والبحرين ورح تدخل معاهم زين السعوديه ( لانه عندهم هيئة اتصال) والتكلفه محليه وعلى المتصل فقط؟؟؟؟

بعطيكم مثل بسيط كنت فى الاردن وخطى زين الاردن وكلمت صديق لى فى البحرين معاه خط زين الادرن؟؟؟؟؟ ماخصمو عليه ولا فلس وانا الخصم على بالدقيقه المحليه الاردنيه اللى ما تتعدى 15 فلس كويتى؟؟؟؟

ونفس الطريقة اللى معاه زين العراق وهو بالعراق وشخص ثانى معاه زين العراق بس ساكن فى البحرين او الاردن او السودان يتكلم بالدقيقه المحليه؟؟؟؟؟؟؟

الا الكويت ما رح يضمونها والسبب الحكومـــــــــــــــــــــــــــــــــــة ليما الحين تتحكم بقطاع الاتصال

Madridi

عضو نشط
مع احترامى الشديد لكم
قاعد تتكلمون وحاطين اللوم كله على شركات الاتصال!
تتكلمون عن السعوديه وعن البحرين وعن الادرن وعن وعن

يا شباب الكويت البلد الوحيد فى العالم اللى تتحكم فى الاتصالات الحكومة ممثله بوزارة المواصلات!! يعنى هالقيم اللى تقولونها حقيقية بس لمنو تروح؟؟؟؟؟؟؟؟ للدولة اغلبها وشركات الاتصال تاخذه الفايده كنسبة ثابته!!!!!!!!!

الحين هيئة الاتصال بمجلس الوزراء ليش ما يوقعونها ماخرينها؟؟؟؟ ليس ما يوقعونها ومن ثم يعرضونها على مجلس الامه للتصديق عليها؟؟؟؟؟؟؟؟

من متى وهيه معروضه على مجلس الوزراء هيئة الاتصال؟؟؟؟؟

يكون بعلمكم
زين سوت الشبكه الموحده بين الاردن والعراق والسودان والبحرين ورح تدخل معاهم زين السعوديه ( لانه عندهم هيئة اتصال) والتكلفه محليه وعلى المتصل فقط؟؟؟؟

بعطيكم مثل بسيط كنت فى الاردن وخطى زين الاردن وكلمت صديق لى فى البحرين معاه خط زين الادرن؟؟؟؟؟ ماخصمو عليه ولا فلس وانا الخصم على بالدقيقه المحليه الاردنيه اللى ما تتعدى 15 فلس كويتى؟؟؟؟

ونفس الطريقة اللى معاه زين العراق وهو بالعراق وشخص ثانى معاه زين العراق بس ساكن فى البحرين او الاردن او السودان يتكلم بالدقيقه المحليه؟؟؟؟؟؟؟

الا الكويت ما رح يضمونها والسبب الحكومـــــــــــــــــــــــــــــــــــة ليما الحين تتحكم بقطاع الاتصال

لا العالم بعد مكسله تمسك التلفون وادق على الشركة وتستفسر ليش التكلفة عالية جذي

يبون كل شي يصير واهما قاعدين على الكرسي

دقوا اسألوا السعر هذا حق منو

التجوال،.... الدولة الي انت فيها الشركة الي اشتغل خط تلفونك عليها اهما الي يدزون فاتورة حق زين ويقولولهم هذي فاتورة الرقم الفلاني، طبعاً الدول الي برة شركاتهم ما يصدقون يحطون الي يبونه وهالشي معروف وصاير(يعني نصب، يضيفون مبالغ ومكالمات لم تتم) ، وزين ما تقدر تسوي شي غير تضيف المبلغ على فاتورتك مجبرة، ومالها شغل بجم وليش والسعر راح يقولوك روح راجع الدولة الي كنت فيها، زين تاخذ على ما أذكر لما كلمت الموظف، سعر المكالمة المحلية مضاف عليها 15% بس. الباجي فاتورة الشركة الي شغلت الخط عن طريقهم بالدولة الثانية

مو شاطرين غير بالتحلطم :D

وتكلفة المكالمة الدولية مثل ما قال الأخ وزارة المواصلات اهيا تتحكم بالسعر وتاخذ نسبة منها ونسبة كبيرة :cool:

بو بندر 2000

عضو نشط
لا العالم بعد مكسله تمسك التلفون وادق على الشركة وتستفسر ليش التكلفة عالية جذي

يبون كل شي يصير واهما قاعدين على الكرسي

دقوا اسألوا السعر هذا حق منو

التجوال،.... الدولة الي انت فيها الشركة الي اشتغل خط تلفونك عليها اهما الي يدزون فاتورة حق زين ويقولولهم هذي فاتورة الرقم الفلاني، طبعاً الدول الي برة شركاتهم ما يصدقون يحطون الي يبونه وهالشي معروف وصاير(يعني نصب، يضيفون مبالغ ومكالمات لم تتم) ، وزين ما تقدر تسوي شي غير تضيف المبلغ على فاتورتك مجبرة، ومالها شغل بجم وليش والسعر راح يقولوك روح راجع الدولة الي كنت فيها، زين تاخذ على ما أذكر لما كلمت الموظف، سعر المكالمة المحلية مضاف عليها 15% بس. الباجي فاتورة الشركة الي شغلت الخط عن طريقهم بالدولة الثانية

مو شاطرين غير بالتحلطم :D

وتكلفة المكالمة الدولية مثل ما قال الأخ وزارة المواصلات اهيا تتحكم بالسعر وتاخذ نسبة منها ونسبة كبيرة :cool:

بقولك شغلة وحدة مدريدى

خل تجيك مكالمة دولية من موبايل من اي دولة راح يخصمون عليك قيمتها ليش يعنى زين تاخذ منك وتاخذ من الشركة اللى واصل الرقم منها

ما نقول الا حسبنا الله ولا حول ولا قوة الا بالله وبة نستعين

Madridi

عضو نشط
بقولك شغلة وحدة مدريدى

خل تجيك مكالمة دولية من موبايل من اي دولة راح يخصمون عليك قيمتها ليش يعنى زين تاخذ منك وتاخذ من الشركة اللى واصل الرقم منها

ما نقول الا حسبنا الله ولا حول ولا قوة الا بالله وبة نستعين

الوطنية تاخذ نفس الشي ولا بس زين ؟

بو بندر 2000

عضو نشط
الوطنية تاخذ نفس الشي ولا بس زين ؟

سعيد اخو مبارك وما اخس من المربوط الا المنفلت ;) خخخخ

روح شوف الشركات السنعة برا مو الحرامية بالكويت لا ومن حلاة الخدمة !!::verymad::

Madridi

عضو نشط
سعيد اخو مبارك وما اخس من المربوط الا المنفلت ;) خخخخ

روح شوف الشركات السنعة برا مو الحرامية بالكويت لا ومن حلاة الخدمة !!::verymad::

أخاف المواصلات مجبرتهم بعد :D

maseela77

عضو نشط
مساء الخير
لم أرغب في المشاركة في البداية ولكن حديث الأخ مدريدي كأنه أحد موظفي الشركة لذلك لزم التعليق

أولا الحديث أن الشركة تأخذ سعر المكالمة الدولية زائد 15% للأسف أعتقد أنه غير دقيق لماذا ؟
نضرب مثل على مصر
هناك قرار صدر من وزير المواصلات بتخفيض التعرفة الدولية 20% ويطبق اعتبارا من 1/1/2008 وحسب القرار سعر التعرفة 160 فلس للدقيقة. راجع الرابط
http://www.moc.kw/new_rates.html

وبإضافة 15% تكون سعر الدقيقة 184 فلس فلماذا يتم حساب الدقيقة 600 فلس فهل لك أن تتفضل وتبلغنا عن 416 فلس الزائدة ؟
ولا يقف الأمر على ذلك فحسب سواء استقبلت أو أرسلت محسوبة عليك المكالمة وحسب ما فهمته من الأخوة حتى لو ما رفعت الخط يعني مجرد الاتصال

الأخ المحترم يقول اتصلوا واستفسروا

ماشي للعلم أنا اتصلت واستفسرت وللأسف تبلعم الموظف وكل اللي قاله لي سعر التعرفة و15% ولما حسبت له سعر التكلفة و15% تبلعم وقال ما أدري وأتمنى إن كنت من موظفيهم أن ترجع لتسجيلات الشركة لأن على ما اعتقد مسجلة
الأخ المحترم يتحدث أن الباقي ما تأخذه يكون للشركة المضيفة

مع احترامي الشديد حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدق فلا عقل له
في مصر حرب أسعار شديدة بين الشركات ولو كانت شركتك ترغب بخدمة عملائها لفاضلت بين الأسعار ولا تحتج لنا بهذا العذر الذي لا أستطيع تصديقه
عموما أنا من مشتركي اتصالات الثالثة المصرية ودقيقة الكويت 2.70 جنيه للدقيقة يعني 130 فلس ودقيقتها المحلية 35 قرش يعني 17 فلس للدقيقة فمن أين أخذت 416 فلس للدقيقة ؟!!!!
أما المكالمة المحلية داخل الدولة فكلنا من قبل نعرف أنها بسعر الدولة المضيفة والدولة المضيفة ( مصر على مثالنا دقيقتها 17 فلس ) فلماذا يتم احتساب 300 للدقيقة ولمن 283 فلس ؟!!!!!
أما مسألة أن وزارة المواصلات تأخذ نسبة كبيرة فيا ليت توضح لنا أنت أو أحد موظفي الشركة كم تأخذ تحديدا ؟
لكن بودي أن أنعش ذاكرتك إنت كنت نسيت
وزارة المواصلات رفعت دعوى على شركتك وكسبتها في أول درجة ولا أعلم ماذا جرى بعد ذلك بالاستئناف ، أتعرف فحواها ؟
فحواها إلزام الشركة بدفع مستحقاتها من التسعينيات حيث أنها لم تدفع

عزيزي لسنا هواة تحلطم لكن على الشركة أن تكسب ثقة عملائها فلربما نكون مخطئين لكن من باب الشفافية عليها أن تشرح لعملائها حتى نعذرها وعليها أن تبين أنها تسعى للحصول على أرخص الأسعار من خلال المفاضلة بين شركات الدولة المضيفة حتى تحافظ على عملائها

أما بقية الأخوة فأقول لا تتفاءلون بالشركة الثالثة لماذا ؟
لأن دخولها السوق الكويتي كان ردا على دخولهم السوق السعودي ، يعني بالعربي لا تخرب سوقي لا أخرب سوقك

عموما أعذرني على قسوتي فأنا اعتبرتك أحد موظفيهم بحكم دفاعك عنهم
لكن ان لم تكن من موظفيهم فنصيحتي إن كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب

crackjas

عضو نشط
باقات زين السعودية و اسعار المكالمات
باقة ايزي اكسترا

قيمة الباقة 8 ريال سعودي
الرصيد 6 دقائق مجانية
سعر أول دقيقة 0.58 هللة
السعر بعد اول دقيقة 0.28 هللة
سعر مكالمة الفيديو 0.58 هللة
سعر الرسائل القصيرة محلي 0.20 هللة
سعر الرسائل القصيرة دولي 0.30 هللة
سعر الوسائط المتعددة 0.50 هللة

باقة حوار 110

قيمة الباقة 60 ريال سعودي
عدد الدقائق للمكالمات الصوتية 110 دقيقة مجانا
عدد الرسائل القصيرة 30 رسالة مجانا
عدد رسائل الوسائط 30 رسالة مجانا
سعر المكالمة وقت الذروة 0.45هللة
خارج وقت الذروة 0.30 هللة
سعر مكالمة الفيديو 0.75هللة
سعر الرسائل القصيرة دولي 0.25هللة
سعر واحد ميجا بايت للأنترنت 0.60 هللة

باقة حوار 220

قيمة الباقة 90 ريال سعودي
عدد الدقائق للمكالمات الصوتية 220 دقيقة مجانا
عدد الدقائق لمكالمات الفيديو 10 دقائق مجانا
عدد الرسائل القصيرة 30 رسالة مجانا
عدد رسائل الوسائط 30 رسالة مجانا
سعر المكالمة وقت الذروة 0.41
خارج وقت الذروة 0.28هللة
سعر مكالمة الفيديو 0.70 هللة
سعر الرسائل القصيرة دولي 0.25هللة
سعر واحد ميجا بايت للأنترنت 0.60 هللة

شوفو الاسعار بشركة زين السعودية وقارنوها باللي عندنا والله قهر::verymad::
علما بان سعر الريال= 75 فلس تقريبا

maseela77

عضو نشط
وحتى نختصر الرد على الأخ مدريدي سنعرض سعر التجوال من اتصالات السعودية لمصر بالتعاون مع فودافون حتى تتضح الرؤية

السعر بالريال السعوي والريال السعودي قيمته 70 فلس

المكالمة داخل الدولة المضيفة 2 ريال يعني 140 فلس

مكالمة من مصر الى السعودية 4.5 ريال يعني 315 فلس

مكالمة من السعودية الى مصر 1 ريال يعني 70 فلس

الرسائل المستقبلة مجانا

الرسائل المرسلة 1 ريال يعني 70 فلس
قارنها بشركتك حتى تتأكد من أن الشركة المضيفة لا تبالغ في الاسعار

لتوثيق كلامي راجع الرابط
http://www.stc.com.sa/cwsPortal/cws.portal?_nfpb=true&_pageLabel=ajl_intn_roaming_p&_nfls=false

حبيت اشارك بعد ماقرأت من الاخوه الافاضل

صحيح بأن وزارة المواصلات رفعت دعوه ضد زين وكسبتها بأول درجة ولم يصدر حتى الآن حكم الاستئناف بعد
وان الحكومه تعلم علم اليقين بأن التعرفه غير صحيحه ومبالغ فيها لكن وجود الحكومه كمساهم بشركة زين بذلك الوقت جعلها تصمت لأنها مستفيده والآن بعد بيع نسبة الحكومه جاءت لتكشر عن انيابها على زين وينكم من قبل ولا صحت ضمايركم بعد ما بعتوا نصيبكم

اقول الوزارة على علم بهذا كله لا والوزارة تطالب شركات عدة مثل شركات الانترنت ولم تحصل مبالغها والتي تقدر بالملايين اصحوا البوق بعز النهار واللي موعاجبه يشرب من البحر
هذه قصتنا للاسف السرقه ولا احد يحاسب احد وكلامك يا maseela عدل

حمود_1

عضو نشط
انا بضيف لكم مصيبه كبرى انا توني واصل لبريطانيا قبل لا اسافر دفعت فواتيري وحبيت اتأكد منهم عن التجوال وكم سعر الدقيقه طبعا اتكلم عن الوطنيه

اتصال للكويت 900 فلس استقبال اظن 800 او 700 وهذا ماهي مشكله

عادي نطوفها

المسج 125 فلس هم عادي

تصدقون لما يدق عليك اي شخص وماترد عليه الدقه 400 فلس..!!!

يعني دافع دافع

حسبي الله ونعم الوكيل

يعني انسى تلفونك سكره وخله بالكويت وحتي لو ترجع يطلع عليك فلوس

وماتقدر تحجهم :(

الكلام اللى بالاحمر صحيح 100%

انا بنفسي مكلم موظف الوطنيه اللى بالمطار وقالي هالكلام

لما قلت هذا حرام هز راسه وقال مابيدنا شئ

ولكم الاخبار

زين
تستهدف استقطاب 110 ملايين مشترك بحلول 2011
»زين« بصدد تنفيذ صفقات استحواذ جديدة في أفريقيا وتدرج أسهمها في بورصة أوروبية خلال 2009
نيروبيـرويترز: قال الرئيس التنفيذي لانشطة شركة الاتصالات المتنقلة »زين« الكويتية في افريقيا أمس ان الشركة تضع اللمسات الاخيرة على عدة صفقات استحواذ في افريقيا.
وأبلغ كريس جابريل رويترز في مقابلة »ننظر بتمعن الان في عدة عمليات استحواذ في كتلة السوق الافريقية.بعضها قريب جدا من الاثمار«. لكنه أحجم عن الادلاء بتفاصيل.
وتعمل زين في 20 بلدا منها 14 دولة افريقية تحت اسم سلتل وستة بلدان في افريقيا والشرق الاوسط تحت اسم زين.وقال جابريل ان الشركة استثمرت أكثر من عشرة مليارات دولار في افريقيا منذ العام 2005. وسلتل هي المشغل البديل الوحيد في كينيا للشركة الاولى في السوق سفاريكوم.
لكن لاعبين اخرين هما أورانج وايكونت وايرلس بصدد اقامة شبكتين هذا العام.
وعلى صعيد عالمي تقول مجموعة زين انها تتطلع الى الادراج في بورصة أوروبية العام المقبل.
ولا تعتزم الشركة عمليات طرح جديدة في افريقيا عقب ادراج سلتل زامبيا في يونيو.
وقال جابريل »فيما يتعلق بدول افريقية محددة حيث يوجد شرط بموجب أنظمة الترخيص فاننا سننظر في ادراج جزء معين من الشركة.لكن هذا يتعلق بكل ترخيص على حدة ولا يتجاوز عادة %20 من الشركة في المنطقة«.وأضاف أن افريقيا تساهم بثلثي مشتركي الشركة البالغ عددهم 50 مليونا في أنحاء افريقيا والشرق الاوسط.وتطمح الشركة الى استقطاب 110 ملايين مشترك بحلول عام 2011. وقال ان من المتوقع لمنتج الشركة »شبكة واحدة«الذي يعفي المشتركين من رسوم التجوال في البلدان التي توجد بها شبكات لزين أن يكون محرك النمو الرئيسي في القارة.
وهذه الخدمة متاحة حاليا في كينيا وتنزانيا وأوغندا والكونجو الديمقراطية ونيجيريا والسودان.
وقال دون اسهاب »نهدف الى نشر شبكة واحدة عبر كل عملياتنا تدريجيا... قد نمد مفهوم شبكة واحدة لما وراء كيانات زين وهذا شيء ندرسه الان«.
وكان الرئيس التنفيذي لمجموعة "زين" د.سعد البراك قال في وقت سابق لـ الوطن ان المضاربة في سوق الكويت للاوراق المالية باتت تطغى على الاداء مما يحتم على شركة زين السعي بجدية الى الإدراج الدولي باعتباره الاكثر شفافية مقارنة بالإدراج المحلي.
واكد د.البراك ان موعد الإدراج الدولي للشركة يخضع للمراجعة حيث النمو الطبيعي واليومي لها مما يتعين معه جدولة الإدراج بما يحقق الفائدة القصوى للشركة بصورة اكبر مع عدم الاستعجال في الإدراج على الرغم من حرص مسؤولي "زين" عليه بهدف الفائدة منه.
واكد د.البراك ان طبيعة سهم"زين" في البورصة والحجم المتنامي للشركة يجعله سهما استثماريا جيدا وليس من اسهم المضاربة، مشيرا الى ان السعر السوقي لسهم »زين« تحدده انشطة الشركة وحجمها وليس المضاربة.[/
COLOR]

يعني مافي خوف من الملك وتطمنوا ياشباب

تاريخ النشر: الجمعة 1/8/2008

ناصر الكويت

عضو نشط
ماني متفائل بالشركة السعودية الجديدة

خصوصاً ان الدويش قال ماراح نتنافس بالاسعار وانما بالخدمات !!

شخصياً مابي لا خدمات ولا بطيخ ابي تلفون يقول الووو ويدز مسج وبأسعار معقولة وبس ....

Madridi

عضو نشط

دائماً الي يعارض رأي البعض يتهم باتهمات غريبة عجيبة

أولاً انا ماني موظف بالشركة ولا حتى أعرف أحد فيها

ثانياً كلمة الحق أقولها سواء عجبت البعض أم لم تعجبهم

انا دائماً استخدم التجوال، ولا مرة شكيت منه بالعكس الله يعطيهم العافية فادني شكثر والله يعلم شنو كنت بمواقف لاتحسد ومواقف طارئة خصوصا بموسم الحج والخطوط كلها واقفة ولما رجعت كانت فاتورتي خلال ما يقارب ثلاث أسابيع 13 دينار

والشغلة الثالثة انت حاط اسعار المكالمات الدولية للهواتف الثابتة ما أدري شدخلها بالهواتف المتنقلة

والشغلة الرابعة الي اعرفه انهم ياخذون سعر تكلفة المكالمة المحلية للبلد الي انت فيه +15%(هذا نصيب زين منها) لأنك قاعد تستخدم شبكتهم

فما أدري شنو الخلطة الي حاطها والحسابات الي حاطها انت مألفها على كيفك :)

المكالمات الدولية للهاتف الثابت تختلف عن الهاتف المتنقل

والله يسامحك على الأسلوب الي كتبته :)

خامسا الحمد لله يمكن 90% الي عايشين بالكويت سواء مواطنين أو وافدين ياخذون مكالمات مخفضة جداً غير الأسعار المعروضة، على اعتبار في عروض خاصة للوزارات والشركات الخاصة الكبيرة

وسادساً بالكويت كنا نشيل النقال قبل كثير من الدول وكانت أسعارهم أضعاف أضعاف لكن اللحين لا شيء يذكر، وفي دول للحين ياخذون اشتراك شهري ضعف الي يندفع بالكويت على الخطوط المتنقلة وخدماتهم سيئة

وما أقول غير الحمد لله

maseela77

عضو نشط
دائماً الي يعارض رأي البعض يتهم باتهمات غريبة عجيبة

أولاً انا ماني موظف بالشركة ولا حتى أعرف أحد فيها

ثانياً كلمة الحق أقولها سواء عجبت البعض أم لم تعجبهم

انا دائماً استخدم التجوال، ولا مرة شكيت منه بالعكس الله يعطيهم العافية فادني شكثر والله يعلم شنو كنت بمواقف لاتحسد ومواقف طارئة خصوصا بموسم الحج والخطوط كلها واقفة ولما رجعت كانت فاتورتي خلال ما يقارب ثلاث أسابيع 13 دينار

والشغلة الثالثة انت حاط اسعار المكالمات الدولية للهواتف الثابتة ما أدري شدخلها بالهواتف المتنقلة

والشغلة الرابعة الي اعرفه انهم ياخذون سعر تكلفة المكالمة المحلية للبلد الي انت فيه +15%(هذا نصيب زين منها) لأنك قاعد تستخدم شبكتهم

فما أدري شنو الخلطة الي حاطها والحسابات الي حاطها انت مألفها على كيفك :)

المكالمات الدولية للهاتف الثابت تختلف عن الهاتف المتنقل

والله يسامحك على الأسلوب الي كتبته :)

خامسا الحمد لله يمكن 90% الي عايشين بالكويت سواء مواطنين أو وافدين ياخذون مكالمات مخفضة جداً غير الأسعار المعروضة، على اعتبار في عروض خاصة للوزارات والشركات الخاصة الكبيرة

وسادساً بالكويت كنا نشيل النقال قبل كثير من الدول وكانت أسعارهم أضعاف أضعاف لكن اللحين لا شيء يذكر، وفي دول للحين ياخذون اشتراك شهري ضعف الي يندفع بالكويت على الخطوط المتنقلة وخدماتهم سيئة

وما أقول غير الحمد لله

مساء الخير
سأرد على نقاطك واحد واحدة ولن أغفل أي نقطة كما فعلت أنت
أولا :
واضح جدا من معلوماتك واحصاءاتك
ثانيا :
كلمة الحق تحتاج إلى أدلة حتى تقبل وعندي روح رياضية وأتقبلها بدون زعل في حين أنك لم ترد على الأدلة وأنا قدمت لك أدلة لم ترد عليها فنعم كلمة الحق وبينت أسعار التعرفة وضربت لك مثل بالاتصالات السعودية ولم تنبس ببنت شفة ( يمكن لأنها سعودية ) وفي المشاركة التالية سأبرهن لك بالتجوال بين مصر والكويت بنصف السعر وأكثر .
أما بالنسبة لفواتيرك ، لعلمك لم أرى أحد لم يشكي من التجوال إلا موظفي الشركة لأن تجوالهم مجاني ، فأترك عنك فاتورة بالحج 21 يوم 13 دينار
أحسبها لك بفرض أنك ما استلمت ولا مسج 13 دينار تقسيم 300 فلس سعر الدقيقة يعني تكلمت 43 دقيقة بتقسيمها على 21 يوم يعني دقيقتين في اليوم ( مواضيع طارئة + تطمن أهلك على الوصول + تبارك لهم بالعيد + تبلغهم متى بترد ويأتونك للمطار + تطمن على أهلك + أشغال أخرى = دقيقتين في اليوم )!!!!!!!!!!!! ( تضحك على منو ؟ الظاهر رايح الحج مع الأهل والربع كلهم وما كو أحد بالديرة )
ثالثا :
سعر المكالمة الدولية + 15% هذا ما قالوه لي موظفي الشركة فهل أنت تعرف أحسن منهم وأنت كما تدعي أنك لست موظفا ؟!!!!!
أما بالنسبة للخلطة التي تدعي أني عملتها ومألفها ، أنا وضعت لك روابط باللغةالعربية لأن الكلام واضح ومكتوب بالعربي فقل لي بأي لغة أترجمها لك لأن مو واضح عندي أنك تفهم فرنسي مو عربي .
عموما أنا وضعت سعر المكالمة الدولية حسب قرار المواصلات إذا تعرف سعر آخر يا ريت تنورنا وتبلغنا
رابعا :
سعر المكالمة المحلية وحسب المثال في مصر 17 فلس مع 15 % يعني تقريبا 20 فلس في حين أن المكالمة المحلية 300 فلس يعني هناك فرق 280 فلس لم تبين حضرتك الذي تدعي قول الحق لمن 280 فلس الزائدة .
وسأضع لك بعد قليل تكلفة التجوال بالعكس من مصر إلى الكويت عن طريق شركة اتصالات المصرية وفودافون لتعرف الفرق .
خامسا :
تدعي أن 90% يستخدمون العروض لماذا لم تكن 80% أو 75% أو 10% هل لديك إحصاءات أم أنك تعمل لدى الشركة وتعرف النسبة بالضبط . نورنا
سادسا :
أي خدمات تتحدث عنها
أسعار أعلى لدينا هنا كرت التعبئة 10 دنلنير تعبيه بعشرة دنانير ، وفي مصر كرت التعبئة 100 جنيه تعبيه وهدية معه ضعف المبلغ يعني بالفرنسي تشتري كرت بمئة وتعبي مئتين وبعد كل مكالمة يأتيك مسج بالمبلغ المخصوم والمتبقي والدقائق التي استهلكتها (يعني شفافية باستهلاكك بكل لحظة تستخدم فيها الهاتف وانت رقيب عليهم .هل تعملها شركتك ؟ ) .

شبكة تعبانة ( تقول بالحج شغالة ) إحنا بالعيد ماتشتغل بالديرة وتعلق ، في مصر شركة اتصالات وهي شركة جديدة يعني شبكاتها مو منتشرة أتكلم فيها مع الكويت و فرنسا وأنا في نصف البحر الأحمر عند جوبال أيلاند من أبدع ما يمكن .

أخيرا والله يا أخ مدريدي لا أعرفك ولا بيني وبينك شي لكن عليك أن تعلم أن كلامك لا أستطيع تصديقه .

أخيرا الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه أصبح الهاتف ضروريا لا يمكنك الاستغناء عنه وأصبحت الفواتير قسط شهري .

عموما نصيحة أخيرة ما يجري حاليا يذكرني بالبنوك وقروضها والآن أنظر كيف الله سلط عليها شخص طلع قرونها وصف الناس عليها دور في المحاكم وخلا المركزي ينتف ريشهم ، فنصيحتي الشفافية حتى لا يزيد الأمر ويسلط عليهم من يطلع قرونهم . ( كافي السعدون أجبرهم على انشاء الشركة الثانية ثم الثالثة ، وإذا تمادى الأمر ممكن أن يتم تحديد أسعارها أو فرض رسوم أكبر من المواصلات وبالتالي تخفيض هامش الربح ) لا تنسى إن ديرتنا ردة فعل .

وعذرا على الإطالة

أعلى