ممكن مساعده dor

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة zoom, بتاريخ ‏29 فبراير 2004.

  1. zoom

    zoom عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2004
    المشاركات:
    388
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    السلام عليكم اخواني
    ممكن يا اخوان تفيدوني بهالسهم .. شريته وهو صاعد والان نازل حيل ومع الاسف اني ما بعته .. عموما هل من المتوقع منه الصعود الى الاعلى بالوقت القريب .. لكم جزيل الشكر

    اخوكم بو عبدالله
     
  2. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    بس

    ممكن تقولي كم شاريه عشان احدد نقطة البيع لك المضمونه بالنسبه لي
    وابشر ان شاء الله بس قولي كم شاريه
    ولاتخاف من السهم السهن مايخوف
     
  3. SCREENER

    SCREENER عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يناير 2004
    المشاركات:
    463
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    أظن اخوي بوعبدالله شاريه غالي والله 1.38
     
  4. zoom

    zoom عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2004
    المشاركات:
    388
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    شكرا

    شكرا اخوي الريان واسف جدا عالتاخير
    بصراحه انا غلطت وشريته غالي لانه كان واقف على 1.40 وانا ريته على 1.38 مثل ما قال اخوي screener
    عالعموم انا اتمنى اني اقلل خسارتي بس مو اكثر .. يا ريت تفيدني اكثر لاني ناوي ابيعه بخساره بس والله جايده مو شوي

    تدري عليمي بالسوق ومثل ما يقول المثل كل طراق بتعلومه وهالسهم عن عشر طراقات

    شاكرلك تعاونك
    اخوك بو عبدالله
     
  5. SCREENER

    SCREENER عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يناير 2004
    المشاركات:
    463
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    MA200 higher than MA50

    PRICE little higher than MA50


    هذه علامة جيدة للسهم انه يوجد هناك طلب بالشراء عليه وان كانت النسبة قليلة .

    على شارت السكستي : -

    نقاط المقاومة : - 90. ثم 91. ثم 92. واخيرا على 93.

    نقاط الدعم : - 88. ثم 87. ثم 86.


    على شارت الدايلي : -

    اذا تمت عملية الاختراق الى الاعلى فسنراه يصل الى 1.15
    اما اذا تم الاختراق الى الاسفل فسنراه يصل الى 64.

    اظن هذا السهم يحتاج الى خبر جيد او حجم تداول اكبر ليعدل وضعه
     
  6. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اخوي اجل امسك السهم لانه انت مسك الي اخر نقطه واهي الثمنين سنت وان شاء الله من وراها يصعد بس لاتبيع بخساره

    وامسك السهم وانطر شهر شهرين بس ديربالك السهم يعكس اتجاهه تحت 75 سنت في ااحاله هذه اقولك لكل حدثا حديث بس السهم وضعه نازل الي الخمسين مع السوق وشي عادي بس انطر لما يقفز السوق
     
  7. zoom

    zoom عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2004
    المشاركات:
    388
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    شكرا يالغالي

    السلام عليكم
    اشكرك اخوي على التجاوب والظاهر اني غلبتك اشوي
    عندي من هالسهم 3500 شاريهم ب 1.38
    و900 سهم شاريهم ب 98سنت

    عموما شاكر لك تعاونك معاي وانا ناطر عليه والله كريم وانشالله احاول اني اعوض الخساره بسهم ثاني

    شكرا يالغالي وعسى الله يوفققك