شارت وستريمر

Fibo-618

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم تقريبا جديد على السوق ومحتاج ستريمر وشارت لايف
انا حاليا اجرب ( ميدفد ) إستريمر فقط ومحتاج أيضا لشارت لايف
(( ومو شرط أن يكون مجانى )) اذا فى بفلوس بس شي محترم مش مشكله

انا حاليا مو محتاج لبروكر لانى جديد مثل ما ذكرت إنما فقط أريده لمتابعة السوق وبخاصة أول 6 اشهر ويمكن سنه

فياريت الاخوه القدامى فى السوق يدلونا على شارت+ستريمر مباشر وحتى لو كان بفلوس مش مشكله إن شاءالله

فى الانتظار ..

متداول اسلامي

عضو مميز
عندهم عرض بينتهي شوفه يمكن يعجبك
A StockCharts Membership means: larger charts, more indicators per chart, fewer ads, intraday or real-time information, the ability to store annotated charts, and much more.

For more information on our membership packages, please click here.
Already a member? Log in to your account.

On August 1st, we will raise subscription prices by $5 per month. Subscribe or renew before August 1st to delay the impact of this price increase. More details

http://stockcharts.com/h-sc/ui

متداول اسلامي

عضو مميز

Fibo-618

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي متداول اسلامى ..

بالنسبه لطريقة المدفيد فأنا استعملها الحين ولكن ما فيها شارت وانت عارف اذا شارت لازم تفتح بروكر عشان يفتحلك شارت لايف

وبالنسبه لستوك شارت هو ممتاز بس ما يستاهل سعره , وخاصتا راح يرتفع سعره من بعد بكره زياده 5 دولار وفوق هذا ما يعطيك شارت مباشر

واتمنى المشاركه من كل الاخوان . فى الانتظار ..

Fibo-618

عضو نشط
يا شباب انا شغال على المدفيد الحين , بس يجينى المسج هذا وأعطيه كنسل أو ألغيه ينشال الميدفد . وين المشكله ؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 73.3 KB   المشاهدات: 81

الأرستقراطي

عضو نشط
حط remind me later

استاذي بو ابراهيم ،،، بالعكس خل يعبي الابليكيشن علشان لا يأذونه ،،، ومشكور على الستريمر ،،، الستوك شارت يمكن من بكره راح يصير برسوم ،،،

Fibo-618

عضو نشط
شكلهم والله أعلم بيسونها رسوم على حظى لانى لما أظغط على remind me later يلغى البرنامج ! مو مشكله رسوم انا راضى

أعلى