ماهي الاسهم المتوقعه ل3 صفقات ضخمه قادمه

بو الاثنين

عضو نشط
العقارات المتحده والصناعات المتحده
والربح اقل من 30 مليون

بو سليمان

عضو مميز
الصفقة القادمة لابد ان تتعلق بالبترول و مشروع المصفاة الرابعة طار من الخرافي و حط عندك فؤاد الغانم
ابحث عن فؤاد الغانم بالبتروليات
الدار مشاريع كثيره معطلة برسم البيع
صفقة بيع شركة الاماكن او تخارجات عقارية تاثيرها محدود لا يتعدي ص متحدة و كامكو

احلام صفقة المخازن و الوطنية لا تكررالا بعد كم حول

العملاق

عضو نشط
ثلاثة صفقات ضخمة وقياسية ستدفع السوق لمعاودة نشاطه وارتفاعه الانتقائي، وستساهم تلك الصفقات بحالة اتمامها بتفجير عدد من الاسهم

الوطن 30/7/2008

توقعاتكم يامحللين ماهو السهم المتوقع للعقار والاخر للصناعه

سهم عقاري سيعلن خلال الاسبوع القادم عن اتمامه لصفقة قياسية ضخمة، وآخر في قطاع الصناعة سيعلن قريبا عن صفقة نفطية ضخمة بالتعاون مع شركات عالمية.29/7/2008الوطن
من متى صار للاخبار والتكهنات الاقتصاديه
في الوطن
اي مصداقية؟؟؟؟

hassana

عضو نشط
احتمال ايفا تكون احد هذه الشركات

[ـ نشاط متوقع لعدد من الاسهم الاستثمارية والعقارية في تداولات الاسبوع المقبل، وصفقة استثمارية ضخمة قد يتم تأجيلها نظرا لبعض الظروف القاهرة/COLOR]

يا جماعه انا اؤيد هذا الراي في حاله وحده إذا كان خبر وفاة جاسم البحر وصل للجرايد قبل نشر الكلام اعلاه لان ماكو إلا الوفاة اللي تأجل أي صفقه والله اعلم

ALSALEM

عضو نشط
ممكن بس ابين شغله انتم الحين تفاعلتوا مع الخبر ويمكن بعضكم استعد للشراء وكل هذا من غير التأكد من صحة الخبر ودراسة وضع السوق وحتى لو كان الخبر صحيح والسوق زين طيب ما فكرتوا ان الصفقات مو شرط انها ترفع السهم بسرعه بل يمكن الشي هذا ياخذ قتره ليست بالقصيره
عموما انا مابي احد يزعل
لكن تذكروا شغله مهمه ان هذي فلوسكم - تعبتوا عليها فموا بالساهل ان الواحد يفرط فيها بالشكل هذا

al salemتحياتنا

ممكن بس ابين شغله انتم الحين تفاعلتوا مع الخبر ويمكن بعضكم استعد للشراء وكل هذا من غير التأكد من صحة الخبر ودراسة وضع السوق وحتى لو كان الخبر صحيح والسوق زين طيب ما فكرتوا ان الصفقات مو شرط انها ترفع السهم بسرعه بل يمكن الشي هذا ياخذ قتره ليست بالقصيره عموما انا مابي احد يزعل
لكن تذكروا شغله مهمه ان هذي فلوسكم - تعبتوا عليها فموا بالساهل ان الواحد يفرط فيها بالشكل هذا

يا اخوان انا طرحت الموضوع فقط للمناقشه وليس للبيع والشراء حاليا

فأرجوا عدم الاستعجال بهذه الامور وفلوسكم جاءت من تعب وشقا

واذا اوضحت لنا رؤيه أو معلومه مؤكده راح نقولها للجميع ويبقى

قرار الشراء والبيع لك يامستثمر

hassana

عضو نشط
ممكن بس ابين شغله انتم الحين تفاعلتوا مع الخبر ويمكن بعضكم استعد للشراء وكل هذا من غير التأكد من صحة الخبر ودراسة وضع السوق وحتى لو كان الخبر صحيح والسوق زين طيب ما فكرتوا ان الصفقات مو شرط انها ترفع السهم بسرعه بل يمكن الشي هذا ياخذ قتره ليست بالقصيره
عموما انا مابي احد يزعل

والله يابوخالد الواحد ما أدري شبيقول بحقك دايماً مخجلنا بخوفك على الجميع الله يرزقك من رزقه الحلال الطيب يا طيب أخوك بوعلي

الاخ المحترم العملاق

من متى صار للاخبار والتكهنات الاقتصاديه
في الوطن
اي مصداقية؟؟؟؟

نعلم يا أخي بأن بعض الصحف تروج الاخبار المكذوبه او الاشاعات مثل خبر زين بأنه الشركه عرض عليها شراء نسبه 51% من اسهمها لشركات دوليه

ولكن يبقى لنا التحليل حسب مايجري على السهم ومتابعته

اخذ الاخبار اللي تفيدك واترك الباجي على رب العباد وانا ارى ان اخبار الوطن افادتنا ولو ان الوطن تضخم وتحجم الاخبار وتريد ان تبين اهميتها على الساحه واللبيب يفهم بالاشاره

تابع الاخبار الجيده وطابقها على السهم وراح تعرف والحرص واجب

ALSALEM

عضو نشط
al salemتحياتنا

ممكن بس ابين شغله انتم الحين تفاعلتوا مع الخبر ويمكن بعضكم استعد للشراء وكل هذا من غير التأكد من صحة الخبر ودراسة وضع السوق وحتى لو كان الخبر صحيح والسوق زين طيب ما فكرتوا ان الصفقات مو شرط انها ترفع السهم بسرعه بل يمكن الشي هذا ياخذ قتره ليست بالقصيره عموما انا مابي احد يزعل

يا اخوان انا طرحت الموضوع فقط للمناقشه وليس للبيع والشراء حاليا

فأرجوا عدم الاستعجال بهذه الامور وفلوسكم جاءت من تعب وشقا

واذا اوضحت لنا رؤيه أو معلومه مؤكده راح نقولها للجميع ويبقى

قرار الشراء والبيع لك يامستثمر
انت ذخر لنا ياخوي بأخبارك الطيبه لكن انا بس حبيت احط التنبيه لانه الناس فعلا الا من رحم الله صارت روح المغامره فيها بشكل مبالغ
والله يابوخالد الواحد ما أدري شبيقول بحقك دايماً مخجلنا بخوفك على الجميع الله يرزقك من رزقه الحلال الطيب يا طيب أخوك بوعلي

عساك ذخر وعسالله يوفقكم للصالح دايم يارب

al salem

اشكر تواضعك واهتمامك بالجميع

منك ومني ومن الجميع الفايده والبركه بالشباب اكيد راح نعرف السهم المقصود

وانا يوم الاحد راح اسعى لخدمتكم

تقبلوا تحياتي اجازه سعيده بإذن الله

فارس777

عضو نشط
ممكن الاشاعه القديمه وهي بيع المشروعات الكبري حصتها لرجل أعمال سعودي كبير

mezkar

عضو نشط
اتوقع الوطنيه العقاريه وبيع اراضيها في مشروع الريم وهذا باين من التداول عليها وكونها قد تقدمت لأحد لتقييم هذه الأراضي قبل فتره ومن المتوقع الأرباح فوق خمسين مليون اما الصناعه فاتوقع معادن هي الأقرب

Al Karar

عضو نشط
والصفقات الثلاث يالوطن وينهم لاحس ولا خبر ولا بعد هم اشاعه ولا تاجيل للصفقات الي راح نرفع السوق:mad:

BoDousar

عضو نشط
شركة بيت التمويل الخليجي ستقوم قريبا بالاعلان عن احدى الصفقات الكبيرة مع احد الاطراف في دول شرق افريقيا والتي سيكون لها صدى ايجابي كبير على مسار السهم الذي يشهد عمليات شراء قويه هذا الاسبوع والمتوقع له ان يصل الى ال 1200 فلس تقريبا

المصدر
المؤشر

شرايكم ؟؟ يمكن هذي وحده منهم ؟؟

بو ضاري 2005

عضو نشط
ممكن تبريد حسب علمى فى اخر اجتماع قال احد اعضا مجلس الاداره سوف يكون منا قابضه رقم 2 اذا انا موغلطان وممكن بعض الاخوان يذكر هذا الكلام فى الاجتماع

Al Karar

عضو نشط
لا اخوي اهم قالو في قطاع العقار والصناعه والاستثمار وشكرا

ثلاثة صفقات ضخمة وقياسية ستدفع السوق لمعاودة نشاطه وارتفاعه الانتقائي، وستساهم تلك الصفقات بحالة اتمامها بتفجير عدد من الاسهم

الوطن 30/7/2008

توقعاتكم يامحللين ماهو السهم المتوقع للعقار والاخر للصناعه

سهم عقاري سيعلن خلال الاسبوع القادم عن اتمامه لصفقة قياسية ضخمة، وآخر في قطاع الصناعة سيعلن قريبا عن صفقة نفطية ضخمة بالتعاون مع شركات عالمية.29/7/2008الوطن
السفن او انابيب فى قطاع الصناعة وان غدا لناظرة لقريب،، بصراحة ارجح السفن شنو رايكم ياخوان؟

بو سليمان

عضو مميز
الحقيقة فيه سهم بقطاع العقار جائتني عليه معلومة من احد الاخوة و نقلا عن احد مصادرة و مصدرة بعيد جدا عن الاسهم عن سهم من اسهم العقار من مدة اسبوع

السهم حاليا من اسبوع و انا اراقبه لم اشاهد تطورات السهم حاليا سلبي في معظم مؤشراته

التوصية السهم مدوبل

ارجؤ من الاخوان عدم السؤال عنه حتي تثبت المعلومة و او يعطي الشارت اشارات ايجابية

الحرص علي عدم نفل الاشاعة ليس حسدا بل حتي لا اتسبب بالاذي للاخرين

و الله علي ما اقوله شهيد

أعلى