للبيع : عدد2 لابتوب توشيبا بالكرتون مو مستعملين

الحالة
موضوع مغلق

شرق

عضو نشط
للتوضيح أكثر وأكثر وردا على الأخ الكريم أبو عمر
الجهاز بالغانم السعر المعلن = 423.750
واذا اشتري العميل الجهاز كاش = يعطونه خصم 20 % (( يعني يطلع عليه الجهاز بـ338دينار)
لكن اذا اشتري الجهاز بالأقساط يعطونه خصم 10 %
وانا حصلت على خصم 10 % لأني شاريه أقساط
يعني طلع علي الجهاز بـ 381.375
وهو كما هو موضح بالفاتورة الأصلية الموجودة مع الجهاز

شرق

عضو نشط
والحمد لله أنا واضح اللي يشتري الجهاز من الغانم كاش يطلع عليه تقريبا 338
وانا بعت الجهاز بـ 270 دينار يعني مو أكثر من الغانم كما يقول أبو عمر
وتبقى لدي الجهاز الآخر نفس المواصفات بالكرتون لم يفتح ومعاه الحقيبة لم تستعمل مع الفاتورة الأصلية (كفالة سنة)
وأبي أبيعه بنفس قيمة الجهاز الأول 270 د.ك ،
وتأكيدا أكثر وأكثر أتمنى أن لا يتم شراء الجهاز إلا بعد مراجعة الغانم أو نذهب شخصيا قبل البيع
للغانم لمقارنة السعر

الحوت1

عضو نشط
الله يعطيك العافية يا اخوي شرق انا شراي 240 دينار ان شاء الله قول تم وفلوسي كاش بنفس الوكت تلفون =6575570

wiiner

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،، أخي أبو عمر تحب أحط سعره الفعلي والكاش ، بالضبط جديد ، خلك من الغانم كله نصب واحتيال على العالم الله يغفر له. واذا سمحتلي واسمحوا باقي الأخوان راح أحط سعر الفعلي ولكم الحكم .... بس طبعا هذا ما راح يأثر على الرغاب اذا حب يشترى الجهاز .
ولكم خالص التحية

أستغفر الله وأتوب اليه

بروح انام

ابــ عمر ـو

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي أبو عمر تحب أحط سعره الفعلي والكاش ، بالضبط جديد ،

اذا علي انا احط سعره الاصلي علي العام بس انت كيفك
واذا ما بغيت دزلي سعره على الخاص

خلك من الغانم كله نصب واحتيال على العالم الله يغفر له.

الله يهديهم ان شاء الله

واذا سمحتلي واسمحوا باقي الأخوان راح أحط سعر الفعلي ولكم الحكم .... بس طبعا هذا ما راح يأثر على الرغاب اذا حب يشترى الجهاز .
ولكم خالص التحية

أستغفر الله وأتوب اليه

بروح انام

انا اسمحلك وباقي الاخوان كيفهم وهم صاحب الموضوع شرق كيفه
والله يوفق اخونا شرق

شرق

عضو نشط
أخ wiiner انا شايف لك اكثر من مشاركة تبيع هنيي وانت ما ترضى احد يناقش موضوع الغانم على مشاركاتك ، ومسألة الغانم نصابين والله هذي فتوى وتحاسب عليها جدام الله والا روح مرزوق الغانم شركته أو نادي الكويت ( لأني والله أعرفه شخصيا ) وممكن أوصلك له وقولها جدامه انت نصاب ، وقوله السالفه اليديده اللي طالعين فيها سعره الاصلي
أولا تقريبا أكثر من نص الكويت يشترون من الغانم ، وثانيا هذا مزاد مو مناقشة مواضيع وانتم قاعد تظلمون اول مشاركة لي هنيي حق جهاز ابي ابيعه وعلى فكره ما يحق لكم تتناقشون على موضوع بمشاركتي ، ومشكورين لأنكم عطلتوا البيع هنيي بسبب الغانم ونصابين وارد واقولك رقمي فوق وانا مستعد اوصلك لمرزوق الغانم اما لمكتبه في الشركة أو نادي الكويت أو حتى ديوانيته بعبدالله ا لسالم وقوله شخصيا انت نصاب أو الأخ أبو عمر اللي أفتى انهم يتعملون بالربا
ولا تنسى اخ wiiner انك تبيع اجهزتك هنيي وما ترضى احد يضرب فيك
وانا الحمدلله صادق مع نفسي ومع الله سبحانه
والجهاز تقريبا خلاص وقفتوا بيعته انت والاخ ابو عمر والسبب الموال اللي دايما يقولونه الغانم نصابين
الجهاز تقريبا خلاص ما قصرتوا جزاكم الله خير وقفت المشاركات عليه
بس و الله محد فيكم يرضاها على نفسه
وانا ما اخفيت شي على الاخوان بالمنتدى وحتى لو سعره الاصلي دينار أنا عرضت سعره بالغانم والسعر اللي انا ابيه حتى لو كان اغلى او ارخص من السعر الاصلي (اللي ما ادري منو يقيمه)

ابــ عمر ـو

عضو نشط
مدري شقولك
بس حبيت اقولك اني ما افتيت بخصوص تعاملات الغانم الربويه وهذا شي واضح
وسمحلي اذا زعلتك دون قصد

شرق

عضو نشط
هذي فتواك طويل العمر من الرسالة الخاصة مالتك : (((بس اعرف شغله وحده ان الغانم يتعامل بالرباه والربا من الكبائر)))) وحتى لو مو فتوى أفتيت فيها قال تعالى : يقول الحق -تبارك وتعالى-:"يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"

وللاسف أنا شخص دخلت ابيع جهازي بسلام واطلع بسلام ما حبيت ادش بالمناقشات هنيي
لأنكم جزاكم الله الف خير صرتوا تتناقشون وتفتون بعيد عن موضوعي واني ابي ا بيع جهازي بسلام واطلع ، لكن للاسف بالوقت نفسه لا انت ولا اخ ونر يرضها على نفسه

شرق

عضو نشط
يا أخ بو (((((عمر ))))))) اذا تقول شي واضح ان الغانم يتعامل بالربا لأنه يزيد سعر السلعه اذا كانت اقساط ، بيت التمويل بنك اسلامي وغالبيتكم الا عنده حساب يحطه فيه ، اذا تحتاج فلوس ما يعطونك قرض يقولون لك روح اشتر حديد من شركة فلان بسبع الاف واحنا نبيعه عليك بثمان الاف ، والحديد مكانه ما تحرك وياخذون عليك فايده الف دينار اذا مو اكثر والحديد نفسه ما تحرك هذا مو ربا ، والا تشتري سيارة وتحولها عليهم شوف جم ياخذون فايده ..
هم ارد واقولك للاسف حولت بيعة عبد مسلم إلى مناقشة على مواضيع ثانية عطلت أو خربت عليه نيته اللي داشه عشانها واهيا بيعة جهازه
انا متأكد ان الله سبحانه راح يباركلي فيه بسبب التعطيل اللي صار بسببك

شرق

عضو نشط
ورجاء كافي ردودك علي هنيي وبالرسائل كافي واذا انا غلطان عسى الله يغفر واذا انت غلطان هالشي بينك وبين ربك وخل موضوعي ياخذ حقه بالمنتدى
انا ملاحظ الاشخاص اللي اسماؤهم معروفه هنيي ويبيعون محد يرد عليهم لكن اذا دش عليكم شخص اول مرة كسرتوا حتى لو كانت بضاعته جديده وسعرها مناسب

1aziz

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي شرق الكمبيوتر إلي عندك (amd) شنو يختلف عن (intel) و ايهم الافضل, انت بعت واحد من الاب توب ب 270 هل في مجال البيع بارخص من هذا السعر

الله يوفقك بالبيعة بالسعر إلي يريحك

salem711

عضو نشط
سلام عليكم
اخوى الجهاز الثانى موجود عندك اذا موجود ارجو تتصل فينى
هذى رقمى 6555114

wiiner

عضو نشط
خل بالك طويل

أخ wiiner انا شايف لك اكثر من مشاركة تبيع هنيي وانت ما ترضى احد يناقش موضوع الغانم على مشاركاتك ، ومسألة الغانم نصابين والله هذي فتوى وتحاسب عليها جدام الله والا روح مرزوق الغانم شركته أو نادي الكويت ( لأني والله أعرفه شخصيا ) وممكن أوصلك له وقولها جدامه انت نصاب ، وقوله السالفه اليديده اللي طالعين فيها سعره الاصلي
أولا تقريبا أكثر من نص الكويت يشترون من الغانم ، وثانيا هذا مزاد مو مناقشة مواضيع وانتم قاعد تظلمون اول مشاركة لي هنيي حق جهاز ابي ابيعه وعلى فكره ما يحق لكم تتناقشون على موضوع بمشاركتي ، ومشكورين لأنكم عطلتوا البيع هنيي بسبب الغانم ونصابين وارد واقولك رقمي فوق وانا مستعد اوصلك لمرزوق الغانم اما لمكتبه في الشركة أو نادي الكويت أو حتى ديوانيته بعبدالله ا لسالم وقوله شخصيا انت نصاب أو الأخ أبو عمر اللي أفتى انهم يتعملون بالربا
ولا تنسى اخ wiiner انك تبيع اجهزتك هنيي وما ترضى احد يضرب فيك
وانا الحمدلله صادق مع نفسي ومع الله سبحانه
والجهاز تقريبا خلاص وقفتوا بيعته انت والاخ ابو عمر والسبب الموال اللي دايما يقولونه الغانم نصابين
الجهاز تقريبا خلاص ما قصرتوا جزاكم الله خير وقفت المشاركات عليه
بس و الله محد فيكم يرضاها على نفسه
وانا ما اخفيت شي على الاخوان بالمنتدى وحتى لو سعره الاصلي دينار أنا عرضت سعره بالغانم والسعر اللي انا ابيه حتى لو كان اغلى او ارخص من السعر الاصلي (اللي ما ادري منو يقيمه)

=========================================

نعم يهمنا أن نراقب الله في كل شي صح ،،، والمسأله الغانم أو مسألة الربا ... مسألة واضحة جدا( الحلال بيين والحرام بيين ) وليس هناك مجال للفتوي ولم تكن هناك فتاوي فهي مجرد نقاشات والظاهر انا احنا جرحناك فيها واحساسك ياأخي انه الكلام موجه لكسر السلعه لإأنته مخطىء جدا .. فهوه مجرد تعقيب على ما سبق من مشاركة وكان الكلام من صالحك وليس ضدك ،،،،، أما الجانب الآخر ومسألة ذهابك للغانم وتوصيلنا اليه ونقول له انك نصاب أو مرابي ومرفتك الشخصية به وعليه بما انك تعرفه شخصيا وصل الرساله له ، فهذا رأي الكثير من الناس وليس رأي الشخصي ، وقد تكون صحيحة أو غير صحيحة ، وصدقني كل واحد عارف شنو قاعد يسوي . على العموم افتكر شفت الرساله على الخاص .

عزيزي لا تجزع فأنت حاليا متواجد في منتدي مفتوح ( منتدي - منتدي - منتدي ) يعني ستري العجب فيه ، لكن أفضل شي أقوله لك ( خلي بالك طويل ) . ونقول لك استمر معنا أخ وعزيز وغالي وأي شي تبي تعرضه ممكن يلاقي قبول البعض ورفض البعض بطريقة أهم شي اترك الحساسية عنك.
مع خالص تحياتي

استغفر الله وأتوب اليه ( عدد خلقة ، وعدد كل شي خلقه على وجه الأرض)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى