اعرف شخصيتك من ترتيبك في العائلة

AboSaleh

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

توصل الباحثون إلى أن ترتيب المولود في العائلة يحدد شخصيته...
فشخصية المولود الأول تختلف عن المولود الثاني و تتطابق هذه النظرية في معظم الحالات...

أما بالنسبة للمولود الأول :
فشخصيته قيادية بالفطرة منهم الكثير من الزعماء و رواد الفضاء،
لديهم دائما حس قوي بالتفوق كما أن لديهم حب السيطرة بشكل كبير. انهم أشخاص انتقائيين كما انهم دقيقين جدا في مختلف مناحي حياتهم و لا يحبون الفشل، كما انهم لا يحبون المفاجآت.

سلبيات شخصية الطفل الأول:
انهم أشخاص مزاجيين و أحيانا يفتقرون إلى الحساسية ، كما
انهم لا يتقبلون الرفض لذلك يصرون دائما على اخذ ما يريدون مما يجعلهم استفزازيين إلى حد ما. يتصرفون من منطلق أن لديهم الأجوبة الصحيحة لكل معضلة. هؤلاء الأشخاص لا يثقون بغيرهم و لا يعتمدون إلا على أنفسهم ،،

أما الطفل الأوسط في العائلة:
فهو إنسان عاطفي، ذو شخصية مرحة ومسلية كما انه عادة
ما يتجنب المواجهة. عادة هم أشخاص هادئين ومتواضعين. لديهم قدرة على الاستماع لجميع الأطراف من اجل حل أي مشكلة، لذلك هم وسطاء ناجحون.
أما سيئات هذه الشخصية فهي تتمتع بقدرات قيادية اقل من الطفل الأول، يواجهون مشكلة في تحديد علاقاتهم مع الناس. هم أشخاص مترددين في اتخاذ أي قرار من شأنه الإساءة إلى الغير.

الطفل الأخير في العائلة :
هم أشخاص لطفاء يحبون تسلية الأشخاص المحيطين بهم، كما
انهم لا يتورعون عن المغامرة من حين لآخر. إلا أن هؤلاء الأشخاص يميلون إلى الملل بسرعة، كما انهم يخافون من أن يرفضهم الآخرين، هم أشخاص أنانيين في العادة

يلا أنت أي واحد فيهم؟

نوط بو 1000

موقوف
كلام صحيح إلى حد ما :)

Abo Fahad

موقوف
انهم لا يتورعون عن المغامرة من حين لآخر. إلا أن هؤلاء الأشخاص يميلون إلى الملل بسرعة، كما انهم يخافون من أن يرفضهم الآخرين، هم أشخاص أنانيين في العادة

انا:)

نوط بو 1000

موقوف

انا:)

يحليله الجعده :)

المسكين الى بالنص لاهو بجر ولا جعده
الكبير مدلع والصغير مدلع والى بالنص بس مبقق عيونه ويتفرج ودايما ياخذ حقه غصب مو تلقائي من الابويين والسبب انه بالنص مع ان الوسطيه احسن شي الا مع هالحاله
وانا كنت وسطانى عشان جذى شخصيتي اعتمد على نفسي بكل شي الحمدالله واتوقع انى عصامى مو عضامي

نوط بو 1000

موقوف
المسكين الى بالنص لاهو بجر ولا جعده
الكبير مدلع والصغير مدلع والى بالنص بس مبقق عيونه ويتفرج ودايما ياخذ حقه غصب مو تلقائي من الابويين والسبب انه بالنص مع ان الوسطيه احسن شي الا مع هالحاله
وانا كنت وسطانى عشان جذى شخصيتي اعتمد على نفسي بكل شي الحمدالله واتوقع انى عصامى مو عضامي

البجر ما شاف الدلع .. حمّال الأسيّه والله :(

Abo Fahad

موقوف
نـــوط افا عليك اللي يزعل منك مافيه خيـــــــــــــــــــــــــــــــر:)

انا ردي كان غشمره مو اكثر ياقلبي وتمون على الكل انت

نوط بو 1000

موقوف
نـــوط افا عليك اللي يزعل منك مافيه خيـــــــــــــــــــــــــــــــر:)

انا ردي كان غشمره مو اكثر ياقلبي وتمون على الكل انت

كفو والله أحرجتني بردّك :eek:

zoya_y

عضو نشط
الأول باختصار بيتنا يسمونه هتلر أو صدام على حسب :D

اما أنا
ما يتجنب المواجهة. عادة هم أشخاص هادئين ومتواضعين. لديهم قدرة على الاستماع لجميع الأطراف من اجل حل أي مشكلة، لذلك هم وسطاء ناجحون.
أما سيئات هذه الشخصية فهي تتمتع بقدرات قيادية اقل من الطفل الأول، يواجهون مشكلة في تحديد علاقاتهم مع الناس. هم أشخاص مترددين في اتخاذ أي قرار من شأنه الإساءة إلى الغير
.
:eek: :eek:
شكرا :D

yoyo1983

عضو نشط
أما سيئات هذه الشخصية فهي تتمتع بقدرات قيادية اقل من الطفل الأول، يواجهون مشكلة في تحديد علاقاتهم مع الناس. هم أشخاص مترددين في اتخاذ أي قرار من شأنه الإساءة إلى الغير.

:)

انا

maha_Q8

عضو نشط

شكرا

توفي

عضو نشط
كلام صحيح نوعا ما
انا الاول
مشكووووووووووور

أعلى