للبيع على شارع الغوص

الحالة
موضوع مغلق

Balool

عضو نشط
اخوي ابعثلة رسالة على الخاص ممكن ما يدخل هالقسم وايد

signalindex

موقوف
اخوي ابعثلة رسالة على الخاص ممكن ما يدخل هالقسم وايد

والله يالغالي كلامك على راسي بس لو تلاحظ النك ماله تلاقيه مبطل مواضيع رئيسيه وايد وكل يوم تشوف ردوده بالمواضيع اهو عموما صاحب مكتب عقاري وما ادري على باله الناس اتسوم اي شي باي سعر بهالمنتدى الله يسامحه على كل حال وشاكر مرورك

الأرستقراطي

عضو نشط
والله يالغالي كلامك على راسي بس لو تلاحظ النك ماله تلاقيه مبطل مواضيع رئيسيه وايد وكل يوم تشوف ردوده بالمواضيع اهو عموما صاحب مكتب عقاري وما ادري على باله الناس اتسوم اي شي باي سعر بهالمنتدى الله يسامحه على كل حال وشاكر مرورك

أخوي سيجنال انديكس ،،، الاخ سام واتوهج واذا تبي أبعث رساله للمشرف حاضر ،،، بس ودي أعرف وآنا أرغب بالمسيلة في واحد عارض علي أرض 400 متر زاوية ب 160 الف وقالي ألحين عطني 100 الف وعند السماح بالبنيان تعطيني ال 60 والشخص هذا ثقة لكنه مو متابع السوق ،،، مع العلم انه ماخذ الارض من 5 سنين تقريبا ب 70 الف ،،، انت اشرايك ،،،

signalindex

موقوف
أخوي سيجنال انديكس ،،، الاخ سام واتوهج واذا تبي أبعث رساله للمشرف حاضر ،،، بس ودي أعرف وآنا أرغب بالمسيلة في واحد عارض علي أرض 400 متر زاوية ب 160 الف وقالي ألحين عطني 100 الف وعند السماح بالبنيان تعطيني ال 60 والشخص هذا ثقة لكنه مو متابع السوق ،،، مع العلم انه ماخذ الارض من 5 سنين تقريبا ب 70 الف ،،، انت اشرايك ،،،

اول شي ياخوي انا تشرفت بمشاركة احد عمالقة المنتدى في موضوعي وحياك الله .
طال عمرك انا ماني دلال والله ولكن متابع للسوق من فترة واعتقد ان العرض وايد زين خصوصا ان الارض زاوية والمسيلة منطقه راقيه ومتكاملة واعتقد اسعار الزوايا فيها ما بين 160 الى 200 حسب الارتداد وعسى الله يوفقك ويرزقك ولا تنسى ان المسيله جاهزه خدماتها شبه جاهزه .
واخيرا فعلا انا شاكر مرورك ويا ليت اذا تبلغ المشرف مو عن هالشخص بس عن كل واحد داش المنتدى وغير مبالي بالناس يسوم هنيه على كيفه ويشارك بموضوع بدون موضوعيه وينقل خبر بدون مصداقيه لان ذيل ياثرون على مصداقية المنتدى ولك خالص الشكر

الأرستقراطي

عضو نشط
اول شي ياخوي انا تشرفت بمشاركة احد عمالقة المنتدى في موضوعي وحياك الله .
طال عمرك انا ماني دلال والله ولكن متابع للسوق من فترة واعتقد ان العرض وايد زين خصوصا ان الارض زاوية والمسيلة منطقه راقيه ومتكاملة واعتقد اسعار الزوايا فيها ما بين 160 الى 200 حسب الارتداد وعسى الله يوفقك ويرزقك ولا تنسى ان المسيله جاهزه خدماتها شبه جاهزه .
واخيرا فعلا انا شاكر مرورك ويا ليت اذا تبلغ المشرف مو عن هالشخص بس عن كل واحد داش المنتدى وغير مبالي بالناس يسوم هنيه على كيفه ويشارك بموضوع بدون موضوعيه وينقل خبر بدون مصداقيه لان ذيل ياثرون على مصداقية المنتدى ولك خالص الشكر

كلك ذوق أخوي signalindex وآنا بصراحة دخلت أحد مواضيعه وجهت له رساله ،،، والاخ وعدني بكل خير ،،، وان شاء الله تتم البيعة ،،، ومشكور على المعلومات ،،، وهذا الرابط ،،،

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=107478

signalindex

موقوف
كلك ذوق أخوي signalindex وآنا بصراحة دخلت أحد مواضيعه وجهت له رساله ،،، والاخ وعدني بكل خير ،،، وان شاء الله تتم البيعة ،،، ومشكور على المعلومات ،،، وهذا الرابط ،،،

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=107478

الله يكثر من امثالك وصدق مارد ولو يرد ويبي يشتري الارض ب 300 الف ما ابيع له لان مع الاسف الرجال اللي مايدل جعبك يتعبك وهذا اولها سومه وقبه باجر شيسوي فيني لا يبه الباب اللي يجيك منه الجبري سده واستريح .
وارجع واقول بارك الله فيك وانا تشرفت بمشاركتك

rikan

عضو نشط

السلام عليكم

اسمحولي اتدخل واحشر نفسي بس الموضوع يستاهل والنصيحه واجبه

اخ الاستقراطي ترى السعر اللي على 160 الف بالمسيله مناسب جدا

وسعر حلو + الشرط اللي عليه اخذ بدون تردد والله يرزقك ويرزقنا اجمعين

انشالله تقبل تحياتي

مستثمر سابق

عضو نشط
السلام عليكم

نفتح الباب ونسوم 90

اخووووووووي ترى ارضك خوش موقع والله العظيم وهذا موسعر الاراضي بابوفطيرة لانى دورت اراضي بابو فطيره الشارع الواحد 100 وانت طالع عااااااد سامحنا يالغالي وتبي الصج المنتدي مافيه شرايه

signalindex

موقوف
اخووووووووي ترى ارضك خوش موقع والله العظيم وهذا موسعر الاراضي بابوفطيرة لانى دورت اراضي بابو فطيره الشارع الواحد 100 وانت طالع عااااااد سامحنا يالغالي وتبي الصج المنتدي مافيه شرايه

جزاك الله خيلا اخوي والله ادري انه ماكو شرايه بيني وبينك انا كنت ببيع ب 150 الف او 155 الف الحين انا مسيومه مني الارض ب 160 الف وما ابي ابيع لانه سلمك الله توقيع مناقصة البنيه التحتيه لابو فطيره قرب مناقصتها انطرحت بشهر 7 والاغلاق شهر 9 يعني خلال جم شهر راح تشوفهم يحفرون هناك والحد صار 200 الف واللي سايم ب 90 الف كيفه عسى الله يرزقه احسن من ارضي ب 20 الف ان شاء الله .
مشكور على مرورك الله يكثر من امثالك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى