سوالفنا بعد الفجر تفضلو

الحالة
موضوع مغلق

ابو سالم1

عضو نشط
حيالله جورج شخبارك وين كنت مختفى اظن انتهت اجازتك ماتبينا نروح البحرين نغير جو بما انه ليس عندك اجازة يكفي يومين ونرد

يا جماعة المجال مفتوح للجميع الى يبي يسولف حياكم الله
انا فتحت صفحة سوالف عشان مانخرب مواضيع الاخوان الى حاطين مواضيع حلوة قلت نستقل فى صفحة سوالف ويا هلا ويا مرحبا

احمد الراشد

عضو نشط
:eek:
شخبارك عبدالفتاح عسي مرتاح طمني عليك ؟

ابو سالم1

عضو نشط
حياك الله اخوى احمد منور بس منو عبد الفتاح لايكون قصدك عنى لانى فاتح الصفحة
عموما منور اخوى ماتشترى ايميل دامك تبيع ايميلات مميزة

هلا عمي بوسالم اخاف يلغونها مثل الى لغوها قبل
خوش صفحه حق الحوارات المفتوحه
والله البحرين رحتلها خمس مرات وحلفت ما اروحلها مره ثانيه ياخوى رطوبه وماتقدر تمشي فوق 120 فيها لان مايمديك تاخذ بريك راح تطيح بالبحر بعدين انا جسر الملك فهد بشيله وبخلي البحرين تسرح بالخليج بعد شهر تلقاها واصله المحيط الهندي
واخبارى زينه ابشرك وكل الامور طيبه

ابو سالم1

عضو نشط
ياخوى جورج من قالك بنتمشى بالبحرين نبي نتزوج هناك وبنقعد بالشقة مكيف والعصر بنروح للمجمعات وبليل بالشالهات بالبندر ويومين ونرد حسبالك فى زلمسي بتتمشى وتقول رطوبة

ماينفع مسيار حق البانيا اعرف واحد البانى صديق لى يقول تعال وبخاطرى اتزوج من هناك وابشرك الحين ترقيت وصرت مسؤول محتاج اجدد عشان البرستيج والى صبرت على وعلى فقرى وهمومى خلها تستريح هههههه شفت الجحود والنكران :)
المهم هناك يقولك طماطه لابسه حجاب لا وجدها الشيخ الالبانى شتبي بعد مكمله من كل صوب خل نعدل النسل ياخوك لي متى عيالنا جلحانن ملحان

game over

عضو نشط
صبـــاح الخيـــر يافتـــاح :) ياعليم

ابو سالم1

عضو نشط

ابو سالم1

عضو نشط
ماينفع مسيار حق البانيا اعرف واحد البانى صديق لى يقول تعال وبخاطرى اتزوج من هناك وابشرك الحين ترقيت وصرت مسؤول محتاج اجدد عشان البرستيج والى صبرت على وعلى فقرى وهمومى خلها تستريح هههههه شفت الجحود والنكران :)
المهم هناك يقولك طماطه لابسه حجاب لا وجدها الشيخ الالبانى شتبي بعد مكمله من كل صوب خل نعدل النسل ياخوك لي متى عيالنا جلحانن ملحان

توكل على الله قول حق رفيجنا الالبانى جاينكم حدد بس متى تبينا نروح الطماط متحجب حرقت قلبي قاعد اتخيل الشكل وااااو

لووووووووووووووووووووووول بوسالم شفر شفر شوي لا تفلص ياخوك خل كلامك كله الغاز لا يتصكر هالموضوع
خلاص جهز الفيزا والقريشات وانا ارتبها ان شاء الله بس انا بخاطرى تصير عديلي نبي ناخذ خوات انا الصغيره وانت اختها الكبيره نظرا للفرق الشاسع بينا بالعمر :)

ابو سالم1

عضو نشط
انا سنون الحليب الى الان فينى كم ضرس ماطاحو لاتكبرنى انت الشيبة والصغيرة لى انا ابي استمتع بشبابي انت شوفلك وحدة بالربعين علمنىلامورك وعى الاقل تمشى مع سنك المهم متى تبينا نروح ظبط

هلا

انا سنون الحليب الى الان فينى كم ضرس ماطاحو لاتكبرنى انت الشيبة والصغيرة لى انا ابي استمتع بشبابي انت شوفلك وحدة بالربعين علمنىلامورك وعى الاقل تمشى مع سنك المهم متى تبينا نروح ظبط

اخوي بوسالم عفوا ترى انا عمرى 17 بس انا ما الومك لان عقلي كبير سابق عمرى عشان جذى جالك ايحاء انى كبير المهم
حددالوقت الى تبينا نروح وانا حاضر اعقلها وتوكل

قاروه

بوعبدالعزيز
ياخوى جورج من قالك بنتمشى بالبحرين نبي نتزوج هناك زواج مسيار وبنقعد بالشقة مكيف والعصر بنروح للمجمعات وبليل بالشالهات بالبندر ويومين ونرد حسبالك فى زلمسي بتتمشى وتقول رطوبة

توكل على الله قول حق رفيجنا الالبانى جاينكم حدد بس متى تبينا نروح الطماط متحجب حرقت قلبي قاعد اتخيل الشكل وااااو

لووووووووووووووووووووووول بوسالم شفر شفر شوي لا تفلص ياخوك خل كلامك كله الغاز لا يتصكر هالموضوع
خلاص جهز الفيزا والقريشات وانا ارتبها ان شاء الله بس انا بخاطرى تصير عديلي نبي ناخذ خوات انا الصغيره وانت اختها الكبيره نظرا للفرق الشاسع بينا بالعمر :)

ماشاء الله تبارك الرحمن ونعم الحوار

انذار +اجازه اسبوع بوسالم

اما جورج المطيري عسى الله يغفر لك ويهديك ايقاف دائم .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى