وينك ياصاحب التوصية والتحليل ليش مختفي!!!!!!

الحالة
موضوع مغلق
ياإخوني الاعزاء هناك نقطة يجب الوقوف عندها للضرورة قبل لا يطيح الفاس في الراس!!
معروف إن كثير من رواد هذا المنتدى يتبعون توصيات وتحليل الاخوة الاعزاء الثقات في التحليل والتوصيات في عملية الشراء ! ولكن للأسف بعض من هؤلاء الاخوة جزاهم الله خير من يعطي خبر أو تحليل أو توصية ويختفي !! مثل مايقول المثل المصري ( فص ملح وداب)! مع العلم بأن ناس كثيرة في المنتدى شرت أو باعت بناء على توصيته أو تحليلة!!!

ياجماعة الخير أي شخص يعطي توصية أو تحليل لازم يكمل مع الاخوة حتى النهاية وإذا نزل السهم لازم يبرر لهم ويطمنهم لأن كثير من الاخوة من اتبع هذا التحليل أو التوصية!!:confused:
نفتح هذه الصفحة لكل شخص قام بشراء سهم بناء على توصية أو تحليل من قبل شخص معين وبعدها اختفى صاحب التوصية من صفحته التي وصى بها أو قام بتحليل سهم معين وبعدها اختفى عن الانظار!! هذه الصفحة لدعوة الاشخاص المختفين عن الانظار بعد توصيتهم وتحليلهم وبعد نزول اسهمهم بعد الشراء بناء على توصية أو تحليل الاخ المختفي!!

وأنا بدوري أدعو اخونا إعلامي في موضوعه (خلوا عينكم على سهم معادن)
وبعدها اختفى أخونا اعلامي لاحس ولاخبر!!!
أخوي اعلامي عطنا تحليلك للسهم بعد ماخلينا عينا عليه وشريناه وهو الان في نزول !!!!

NICK

عضو نشط
بتتعب اذا بتدورهم لانهم يمثلون 80 % من المحللين وأهل الخبره !!

الجيكر

عضو نشط
بسهاله بيع بخساره والله يعوضك
واشتر بنفسك وتحمل مسئوليتك
وهذا السوق ربح وخساره ولا تبي بس ربح

بتتعب اذا بتدورهم لانهم يمثلون 80 % من المحللين وأهل الخبره !!

أخوي الغالي لازم يردون علينا مايصير يخلونا متعلقين لانقدر نبيع ولانشتري!!! على الاقل يتابعون معانا السهم!!! عيل ليش محللينه أو ماعطين عليه توصية !!!

adel1968

عضو نشط
وازيدك يا اخوي مستثمر الاخ اعلامي هم حط شبه توصيه باسلوب الايحاء علي القرين القابضه لاكن علي قولتك فص وملح وذاب
والله يشهد انه ما بيني وبين الاخ اعلامي الا كل احترام لاكن صار المنتدي ملطشه كلمن يحط توصيه ويمشي
وادري بيطلعلي جم واحد من المتحدثين ويقول قرار الشراء او البيع قرارك اقوله من الحين استريح وهذا موضوع ثاني
انا عندي اقتراح للمشرفين انه يقطع هالسالفه انه يمنع اي عضو جديد من وضع اي توصيه كانت
حتي يكلم احد المشرفين علي التلفون او علي الخاص وياخذ منه التوصيه معا من اين اتي بالتوصيه هل هم ثقات او لا مجرد اقتراح والله يرزق الجميع

بسهاله بيع بخساره والله يعوضك
واشتر بنفسك وتحمل مسئوليتك
وهذا السوق ربح وخساره ولا تبي بس ربح

أخوي الجيكر ندري ان البيع والشراء مسؤلية شخصية بس وين إلي وصه على السهم أو حط شارت كبر الصفحة ويقول السهم صاعد وحاط لنا جم دائرة فوق ويقول هذا الهدف وبعدها السهم تلاقيه في القوع!!! وين اختفى !! لازم يتابع موضوعه ولازم على الاقل يطمن الناس يالتحليل
احنا مانبي غير متابعة منه للسهم إلي قام بتحليله أو وصى عليه!!!

معروف إن كثير من رواد هذا المنتدى يتبعون توصيات وتحليل الاخوة الاعزاء الثقات في التحليل والتوصيات في عملية الشراء ! ولكن للأسف بعض من هؤلاء الاخوة جزاهم الله خير من يعطي خبر أو تحليل أو توصية ويختفي !! مثل مايقول المثل المصري ( فص ملح وداب)! مع العلم بأن ناس كثيرة في المنتدى شرت أو باعت بناء على توصيته أو تحليلة!!!

ياجماعة الخير أي شخص يعطي توصية أو تحليل لازم يكمل مع الاخوة حتى النهاية وإذا نزل السهم لازم يبرر لهم ويطمنهم لأن كثير من الاخوة من اتبع هذا التحليل أو التوصية!!:confused:
نفتح هذه الصفحة لكل شخص قام بشراء سهم بناء على توصية أو تحليل من قبل شخص معين وبعدها اختفى صاحب التوصية من صفحته التي وصى بها أو قام بتحليل سهم معين وبعدها اختفى عن الانظار!! هذه الصفحة لدعوة الاشخاص المختفين عن الانظار بعد توصيتهم وتحليلهم وبعد نزول اسهمهم بعد الشراء بناء على توصية أو تحليل الاخ المختفي!!

أخوي اعلامي عطنا تحليلك للسهم بعد ماخلينا عينا عليه وشريناه وهو الان في نزول !!!!

ياخوي انت كلامك صح ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مايصير تتبع نصيحة انسان ماتعرف عنه الا اسمه المستعار :eek:

يعني شنو بتسمع كلام اي احد وتخسر بعدين تلوم المنتدى

الله عرفنا بالـــــــــــــــــــــــــ بشنو كمل

وازيدكيا اخوي مستثمر الاخ اعلامي هم حط شبه توصيه باسلوب الايحاء علي القرين القابضه لاكن علي قولتك فص وملح وذاب
والله يشهد انه ما بيني وبين الاخ اعلامي الا كل احترام لاكن صار المنتدي ملطشه كلمن يحط توصيه ويمشي
وادري بيطلعلي جم واحد من المتحدثين ويقول قرار الشراء او البيع قرارك اقوله من الحين استريح وهذا موضوع ثاني
انا عندي اقتراح للمشرفين انه يقطع هالسالفه انه يمنع اي عضو جديد من وضع اي توصيه كانت
حتي يكلم احد المشرفين علي التلفون او علي الخاص وياخذ منه التوصيه معا من اين اتي بالتوصيه هل هم ثقات او لا مجرد اقتراح والله يرزق الجميع

كلامك صحيح مئة في المئة لكن المتابعه للسهم تكون إلزامية لكل من وصى عليه أو حلله مايصير يخلي الناس مربوطة في السهم على الاقل يقول لهم بيعوا على هذا السعر لتفادي الخسارة!!!
انا ما اقصد اخونا اعلامي بالعكس اخونا اعلامي من الناس المشهود لهم في هذا المنتدى وغيرة انا اقصد جميع من حلل أو وصى!!

ياخوي انت كلامك صح ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مايصير تتبع نصيحة انسان ماتعرف عنه الا اسمه المستعار :eek:

يعني شنو بتسمع كلام اي احد وتخسر بعدين تلوم المنتدى

الله عرفنا بالـــــــــــــــــــــــــ بشنو كمل

أخوي بوعلي النصيحة إلى انا تبعتها ناس كثيرة اتبعتها معاي مو أنا بس!!!
بعدين انا ماحمل احد خسارتي أو ربحي وما ألوم أحد!!! لكن الذي وصى على السهم أو حلله ملزوم يتابع مع الناس للنهاية ولا لايوصي أو يحلل!!
وأدري ان البيع والشراء مسؤولية شخصية محد فينا ينكر أن التوصية والتحليل تؤثر على قرار البيع والشراء على كل واحد فينا!!

أسد سليمان ملك

عضو مميز
من وجهت نظري ان الواحد لمن يشتري سهم يجب ان يكون مقتنع بالسهم وكذاللك الواحد لازم يتعلم التحليل الفني مو شرط انه يبدع فيه بس على الاقل يكون عنده خلفيه بالموضوع وعليه التركيز على الدعم والمقاومه للسهم وهالشي ضروري

الاخ اعلامي من الناس المميزين ولكن الواحد مايدري شنو الظروف للغياب بس هناك اكثر من اعلامي في المنتدى يقدرون يفيدونكم بالسهم من امثال ميكانيكي - مستر ليو-ووووووو كثيرين ماشالله تقدرون تستفسرون منهم ولو كان على الخاص وهم مايقصرون
تحياتي لكم واسف اذا اطلت بالكتابه

أخوي بوعلي النصيحة إلى انا تبعتها ناس كثيرة اتبعتها معاي مو أنا بس!!!
بعدين انا ماحمل احد خسارتي أو ربحي وما ألوم أحد!!! لكن الذي وصى على السهم أو حلله ملزوم يتابع مع الناس للنهاية ولا لايوصي أو يحلل!!
وأدري ان البيع والشراء مسؤولية شخصية محد فينا ينكر أن التوصية والتحليل تؤثر على قرار البيع والشراء على كل واحد فينا!!

الحين اللي صار صار بس تصبر وانشالله خير
لاتنسى ان السوق كله تعبان

الجيكر

عضو نشط
الي قال اعلامي مو مستثمر المفروض من الشخص الي منتغد شخص ثاني
المفروض يحط اسمه والتوصيه وتاريخها وسعرها وهنا الاثاره للاستفاده
وانا زعلت وعلقت علي مستثمر لتوقعاتي الشخصيه بان المستثمر
يقصد الواااااااااااااااااااااافي ابو محمد
ومعلومه بان ابو محمد مو فاضي لا لي ولا لاي شخص ولا لتوصيه
الرجال عنده اخوه مسوي حادث والله يشافيه ويقومه بالسلامه

ثنان

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي الجيكر ندري ان البيع والشراء مسؤلية شخصية بس وين إلي وصه على السهم أو حط شارت كبر الصفحة ويقول السهم صاعد وحاط لنا جم دائرة فوق ويقول هذا الهدف وبعدها السهم تلاقيه في القوع!!! وين اختفى !! لازم يتابع موضوعه ولازم على الاقل يطمن الناس يالتحليل
احنا مانبي غير متابعة منه للسهم إلي قام بتحليله أو وصى عليه!!!

يعطيك العافيه يالغالي

اخوي صدقني لو ترجع لي توصية ( تحليل فني )

تلقى المحلل يذكر نقطه مهمه وهي وقف الخساره

ويذكر كذالك دعومات السهم واللي من خلالها تعرف اتجاه السهم

والمحلل غير ملزوم بالمتابعه (في وجهت نظري ) لان عطاك الزبده من البدايه
وحسب توقعه ان صاب له الحق ان يظهر وان اخطى فله الحق ان يختفي لانه ذكر نقاط الدعم اللي يراها ونقطة وقف الخساره

nabeels8

موقوف

مساء الخير

أخوي مستثمر أولاااا كل شخص يجتهد أو يحاول يجتهد ويفيد العالم إنقول

له مشكور وما تقصر والقرار الأول والاخير قرارنا وللأمانه لازم أنقول مشكورين

يا محللين ويا أصحاب التوصية لأنك لو تعرف كم ممكن يستفيد المحلل من

مبالغ ماليه إذا أشتغل مع محافظ حتى أصحاب التوصيه

عموماا بخصوص الأخ أعلامي ترى الرجل بالمستشفى لأن والدته وأنا

أعتبرها حسب والدتي مسويه عملية وأقول لها ما تشوف شر يارب

والله يقومها لكم بالسلامة يارب​

مساء الخير

أخوي مستثمر أولاااا كل شخص يجتهد أو يحاول يجتهد ويفيد العالم إنقول

له مشكور وما تقصر والقرار الأول والاخير قرارنا وللأمانه لازم أنقول مشكورين

يا محللين ويا أصحاب التوصية لأنك لو تعرف كم ممكن يستفيد المحلل من

مبالغ ماليه إذا أشتغل مع محافظ حتى أصحاب التوصيه

عموماا بخصوص الأخ أعلامي ترى الرجل بالمستشفى لأن والدته وأنا

أعتبرها حسب والدتي مسويه عملية وأقول لها ما تشوف شر يارب

والله يقومها لكم بالسلامة يارب​

سلامات واجر وعافية

الجيكر

عضو نشط
انا اقول ووجهت نظري بان الشخص الي ينتغد ينتغد صح ويحط لنا
التوصيه وصاحبها للحيطه والحذر وتعم الفائده للجميــــــــــــــع
والله الموفق

هموم وكدر

عضو نشط
السلام عليكم

الكلام مو عن اعلامي للى ابي اقوله

فيه ناس تحط توصيه والف واحد يدافع عنه بشراسه ويااااا ويلك اذا قلت

عنه التوصيه شي يخالف رايهم ::verymad:: واذا تم التصريف وانت على

النيه تدبست بالسهم من تسئل مليون الف عذر :confused: ( واحلا عذر

يقولك الشراء والبيع قرارك وانت المسئول ... طبعا بعد الاغراءات ;) )

ولازلت مصررر على كلامي ان المنتديات مخترقه من المحافظ والصناديق :eek: :eek:

adel1968

عضو نشط
نصيحه مني انا بيع واشتر من نفسك انت ولا تسمع احد

اسئلك ليش حاطين المنتديات علشان انا وانتا نتناقش ونستفيد وغيرنا يفيدنا بالعلم اللي الله عطاه اياه
وارجع واقول الموضوع كله مو علي اعلامي اعلامي انسان يجتهد ورايته بيضه
لاكن في وايد اعضاء للاسف اخرهم الوجه الجديد اعتمد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى