البحر ثم البدر في اقل من اسبوع اتعضوووا ياكبار المساهمين

الحالة
موضوع مغلق

بونواف

عضو نشط
الله يغفر لجميع موتي المسلمين امين يارب ولكن احب ان اوضح نقطه ويشهدالله على اني لا اتشمت بموتهم...

ولكن حادثة غريبه ان يموت اثنان من فطاحلت التلاعب بصغار المساهمين في اقل من اسبوع؟؟سبحانك يالله قادر على كل شي بيدك الامر كله وانا اعتقد انه الله استجاب لدعوات المسلمين...

وارجو من اخواننا التجار اصحاب الشركات ومدراء المحافظ ان يراعو الله فينا
ويحافظو على اموالنا واموال اولادنا...

وانا لله وانه اليه راجعون

SaMuRai

عضو نشط
بختصار
هذا سوق لازم في ربحان وخسران

happyness

عضو نشط
والله خسران خسران خسران الي يبدي الدنيا على الآخرة

و يتلاعب بأموال الناس ويظلمهم والله ان عذاب الله أشد وأنكل.

يوم القيامة بس 50 ألف عام وقوف على الأقدام لا أكل ولا شرب ولا نوم

والمسلم كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام في الحديث الصحيح

( أعمار أمتي مابين الستين إلى السبعين وقليل ما يتجاوز ذلك )

اتعضوا يا أولى الألباب

خلطة الكذله

عضو نشط
اتقي الله يابونواف وترحم على الناس خل الناس تترحم عليك الحين لو كانت اسهم البدر صاعده واصدفت بنفس الوقت موتت بوبدر راح تتجرا تقول هالحجي ومن قالك البدر خسر الناس في يوم من الايام كان سعر مجموعه دوليه تحت 200 فلس ووصل دينار باقل من سنه ليش ماتذكر هالمحاسن وتذكر بس الخساير واذا في خساير فليش ماتكون منك ومن غيرك الي ماعرف متى يشتري ومتى يبيع والله حالتنا حاله ويرثى لها
ماقول الا الله يرحمك ياملك السوق يابوبدر

kuwaiti_Nice

عضو نشط
صحيح كلامك ياخوي يابونواف وانا كنت ناوي اقول للتجار عامه بالامس توفى جاسم البحر واليوم سامي البدر وصحيح كثير من الناس من خسرو من وانظلمو بسبتهم وهذي من دعوة المظلومين والظلم ظلمات يوم القيامه والمثل يقول نام مظلوم ولا تنام ظالم ..
لحد ينسى هالكلمات هذي >>> ان لله وان اليه راجعون ..

ابو سالم

عضو نشط
بختصار
هذا سوق لازم في ربحان وخسران

شنو سوق يابو السوق شركة مكتتبين فيها بــ 245 فلس وقال انها تبي تدرج بعد ثلاث شهور من الا كتتاب وصارلها سنتين وما تم ادراجها وسعرها بسوق الجت بــ 88 فلس وتقولي ربحان وخسران اسمها شركة اجال كانك اتعرف في الشركات يابو السوق يافلتة

kuwaiti_Nice

عضو نشط
اتقي الله يابونواف وترحم على الناس خل الناس تترحم عليك الحين لو كانت اسهم البدر صاعده واصدفت بنفس الوقت موتت بوبدر راح تتجرا تقول هالحجي ومن قالك البدر خسر الناس في يوم من الايام كان سعر مجموعه دوليه تحت 200 فلس ووصل دينار باقل من سنه ليش ماتذكر هالمحاسن وتذكر بس الخساير واذا في خساير فليش ماتكون منك ومن غيرك الي ماعرف متى يشتري ومتى يبيع والله حالتنا حاله ويرثى لها
ماقول الا الله يرحمك ياملك السوق يابوبدر

يمكن بونواف شاف شره وماشاف خيره

ولد البورصه

عضو نشط
الله يرحمه

اذكروا محاسن موتاكم

من ناحيتى انا مسامحه على كل تصريح اثر على قرارى بالشراء

الله يرحمه برحمته الواسعه

abdullah.m

عضو نشط
الرجاء من المشرفين تسكير الصفحه انا لله وانا اليه لراجعون

بونواف

عضو نشط
ياشباب احنا موقاعدين نتشمت الله يرحمهم...
بس قولت الحق ماتزعل احنا نبي اعيالهم او باقي التجار يراعون اموالنا ولا يتلاعبون فيها واعتقد مو بس انا الي خسران معاهم فيه ناس باعت بيوتهم والسبه البحر والبدر الله يغفر لهم ونبي الاتعاض فقط...

وصدقني حتى لو ربحان ما اغير وجهة نظري والله يرحم جميع امواتنا ويجعلها اخر الاحزان

UNIX

موقوف
شنو هالموضوع؟؟

يعني الموت صمم خصيصاً للتجار و كبار المساهمين؟؟

هممم، أكبر مساهم في الشركات القيادية هي الهيئة العامة للاستثمار.

الموت قادم لك يا هيئة الاستثمار.

انطلق2

عضو نشط
شنو سوق يابو السوق شركة مكتتبين فيها بــ 245 فلس وقال انها تبي تدرج بعد ثلاث شهور من الا كتتاب وصارلها سنتين وما تم ادراجها وسعرها بسوق الجت بــ 88 فلس وتقولي ربحان وخسران اسمها شركة اجال كانك اتعرف في الشركات يابو السوق يافلتة

أأأأخخخخخخ...والله لمست الجرح.
أنا ماخذ 60,000 سهم ب245 و بواسطة ماخذهم...حزتها كانوا يعني متكرمين علي بالسماح لي في الاكتتاب.

الله يرحمه ... اللهم إني أبرء سامي البدر ومحلله فغفر له و إرحمه برحمتك ...آمين

SaMuRai

عضو نشط

ما يخسر غير الغشيم و الطماع

بدرالعتيبي

عضو نشط
يا جماعه الخير ارجوكم رجاء من أخ لكم اذكور محاسن موتاكم ادعو له بالثبات عند السؤال ادعوله بالمغفره قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لاتدخل الجنه حتى تحب لأخيك ما تحب لنفسك) او كما قال رسول الله يا اخوان ارجوكم كفو عن المهاترات ورفعو ايديكم الى الباري سبحانه ودعو لأخيكم سامي البدر كلنا خسرنا ويقولون الأولين آباؤنا وأجدادنا منما يروحلا شي ما يبقالا شي وأحمدوالله على هذه النعنه المال والبنون والأهل والمعافاه أرجوكم لا تنسون الدعاء والشكر لله وحده على هذه النعمه التي لا نحس فيها إلا لين نفقدها
وآخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين

مليون دينار

عضو مميز
الله يرحم جميع المسلمين

الفاتح

عضو نشط
الله يرحمه

الله يرحمه ويرحم كل اموات المسلمين ياجماعة خلينا نكون متسامحين كلنا ورانا حساب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى