البحر ثم البدر في اقل من اسبوع اتعضوووا ياكبار المساهمين

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بونواف, بتاريخ ‏5 أغسطس 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بونواف

    بونواف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    1,335
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    الله يغفر لجميع موتي المسلمين امين يارب ولكن احب ان اوضح نقطه ويشهدالله على اني لا اتشمت بموتهم...

    ولكن حادثة غريبه ان يموت اثنان من فطاحلت التلاعب بصغار المساهمين في اقل من اسبوع؟؟سبحانك يالله قادر على كل شي بيدك الامر كله وانا اعتقد انه الله استجاب لدعوات المسلمين...

    وارجو من اخواننا التجار اصحاب الشركات ومدراء المحافظ ان يراعو الله فينا
    ويحافظو على اموالنا واموال اولادنا...

    وانا لله وانه اليه راجعون
     
  2. SaMuRai

    SaMuRai عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 فبراير 2008
    المشاركات:
    26
    عدد الإعجابات:
    0
    بختصار
    هذا سوق لازم في ربحان وخسران
     
  3. happyness

    happyness عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 فبراير 2008
    المشاركات:
    264
    عدد الإعجابات:
    0
    والله خسران خسران خسران الي يبدي الدنيا على الآخرة

    و يتلاعب بأموال الناس ويظلمهم والله ان عذاب الله أشد وأنكل.

    يوم القيامة بس 50 ألف عام وقوف على الأقدام لا أكل ولا شرب ولا نوم

    والمسلم كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام في الحديث الصحيح

    ( أعمار أمتي مابين الستين إلى السبعين وقليل ما يتجاوز ذلك )

    اتعضوا يا أولى الألباب
     
  4. مستثمر 2008

    مستثمر 2008 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,167
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اشفيه سامي البدر ؟
     
  5. CENTRALBANK

    CENTRALBANK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,656
    عدد الإعجابات:
    0
    عطاك عمره
     
  6. خلطة الكذله

    خلطة الكذله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    110
    عدد الإعجابات:
    0
    اتقي الله يابونواف وترحم على الناس خل الناس تترحم عليك الحين لو كانت اسهم البدر صاعده واصدفت بنفس الوقت موتت بوبدر راح تتجرا تقول هالحجي ومن قالك البدر خسر الناس في يوم من الايام كان سعر مجموعه دوليه تحت 200 فلس ووصل دينار باقل من سنه ليش ماتذكر هالمحاسن وتذكر بس الخساير واذا في خساير فليش ماتكون منك ومن غيرك الي ماعرف متى يشتري ومتى يبيع والله حالتنا حاله ويرثى لها
    ماقول الا الله يرحمك ياملك السوق يابوبدر
     
  7. kuwaiti_Nice

    kuwaiti_Nice عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أغسطس 2005
    المشاركات:
    139
    عدد الإعجابات:
    0
    صحيح كلامك ياخوي يابونواف وانا كنت ناوي اقول للتجار عامه بالامس توفى جاسم البحر واليوم سامي البدر وصحيح كثير من الناس من خسرو من وانظلمو بسبتهم وهذي من دعوة المظلومين والظلم ظلمات يوم القيامه والمثل يقول نام مظلوم ولا تنام ظالم ..
    لحد ينسى هالكلمات هذي >>> ان لله وان اليه راجعون ..
     
  8. ابو سالم

    ابو سالم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2006
    المشاركات:
    1,674
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    في أرض الله
    شنو سوق يابو السوق شركة مكتتبين فيها بــ 245 فلس وقال انها تبي تدرج بعد ثلاث شهور من الا كتتاب وصارلها سنتين وما تم ادراجها وسعرها بسوق الجت بــ 88 فلس وتقولي ربحان وخسران اسمها شركة اجال كانك اتعرف في الشركات يابو السوق يافلتة
     
  9. kuwaiti_Nice

    kuwaiti_Nice عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أغسطس 2005
    المشاركات:
    139
    عدد الإعجابات:
    0
    يمكن بونواف شاف شره وماشاف خيره
     
  10. مستثمر 2008

    مستثمر 2008 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,167
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    سسامي البدر توفي ؟ متى وشلون ويين ؟
     
  11. ولد البورصه

    ولد البورصه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,864
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    فى بيت ابوى
    الله يرحمه

    اذكروا محاسن موتاكم

    من ناحيتى انا مسامحه على كل تصريح اثر على قرارى بالشراء

    الله يرحمه برحمته الواسعه
     
  12. abdullah.m

    abdullah.m عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    297
    عدد الإعجابات:
    0
    الرجاء من المشرفين تسكير الصفحه انا لله وانا اليه لراجعون
     
  13. بونواف

    بونواف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    1,335
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    ياشباب احنا موقاعدين نتشمت الله يرحمهم...
    بس قولت الحق ماتزعل احنا نبي اعيالهم او باقي التجار يراعون اموالنا ولا يتلاعبون فيها واعتقد مو بس انا الي خسران معاهم فيه ناس باعت بيوتهم والسبه البحر والبدر الله يغفر لهم ونبي الاتعاض فقط...

    وصدقني حتى لو ربحان ما اغير وجهة نظري والله يرحم جميع امواتنا ويجعلها اخر الاحزان
     
  14. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    شنو هالموضوع؟؟

    يعني الموت صمم خصيصاً للتجار و كبار المساهمين؟؟

    هممم، أكبر مساهم في الشركات القيادية هي الهيئة العامة للاستثمار.

    الموت قادم لك يا هيئة الاستثمار.
     
  15. انطلق2

    انطلق2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,629
    عدد الإعجابات:
    1

    أأأأخخخخخخ...والله لمست الجرح.
    أنا ماخذ 60,000 سهم ب245 و بواسطة ماخذهم...حزتها كانوا يعني متكرمين علي بالسماح لي في الاكتتاب.

    الله يرحمه ... اللهم إني أبرء سامي البدر ومحلله فغفر له و إرحمه برحمتك ...آمين
     
  16. al_7ooooooooot

    al_7ooooooooot عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    853
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يرحم الجميع
     
  17. SaMuRai

    SaMuRai عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 فبراير 2008
    المشاركات:
    26
    عدد الإعجابات:
    0
    ما يخسر غير الغشيم و الطماع
     
  18. بدرالعتيبي

    بدرالعتيبي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,094
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مجلس التعاون الخليجي
    يا جماعه الخير ارجوكم رجاء من أخ لكم اذكور محاسن موتاكم ادعو له بالثبات عند السؤال ادعوله بالمغفره قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لاتدخل الجنه حتى تحب لأخيك ما تحب لنفسك) او كما قال رسول الله يا اخوان ارجوكم كفو عن المهاترات ورفعو ايديكم الى الباري سبحانه ودعو لأخيكم سامي البدر كلنا خسرنا ويقولون الأولين آباؤنا وأجدادنا منما يروحلا شي ما يبقالا شي وأحمدوالله على هذه النعنه المال والبنون والأهل والمعافاه أرجوكم لا تنسون الدعاء والشكر لله وحده على هذه النعمه التي لا نحس فيها إلا لين نفقدها
    وآخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين
     
  19. مليون دينار

    مليون دينار عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2008
    المشاركات:
    10,044
    عدد الإعجابات:
    1,674
    الله يرحم جميع المسلمين
     
  20. الفاتح

    الفاتح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2006
    المشاركات:
    1,192
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يرحمه

    الله يرحمه ويرحم كل اموات المسلمين ياجماعة خلينا نكون متسامحين كلنا ورانا حساب
     
حالة الموضوع:
مغلق