Fnpr للمتابعه

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة ولد الحجى, بتاريخ ‏3 مارس 2004.

  1. ولد الحجى

    ولد الحجى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2003
    المشاركات:
    260
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    للمتابعه FNPR

    last .76


    خبر .....


    يوقّع القدرة الوطنية الأول إستملاكا ثالثا، "ريح مصدر الطاقة المتزايد الأسرع في العالم بينما قدرة توليد طاقة كهربائية ريح عالمية تربّع على مدى السنوات الخمس الماضية"
    مارس/آذار الأربعاء 3, 6:00 صباحا إي تي
    توقّع شركة القدرة الوطنية الأولى رسالة النية بمفاهيم طاقة إكاويند لإكتساب إجازة عالمية حصرية ويسجّل براءة إختراع الحقوق لتوربين رياح فيراستيجوي


    جزيرة فوكس، دبليو أي --( سلك سوق) -- مارس/آذار 3, 2004 -- إوير -- شركة قدرة وطنية أولا (أو تي سي بي بي: إف إن بي آر. أو بي - أخبار) يواصل توسيع موطئ قدمه في سوق طاقة الرياح المتزايدة السريعة خلال الإستملاك والتطوير المستمر من التقنية الإمتلاكية. توصّل القدرة الوطنية الأول إلى إتفاقية مع المخترع راؤول فيراستيجوي http://www.ecowindenergy.com/ لإكتساب الإجازة العالمية الحصرية ويسجّل براءة إختراع الحقوق (عدد مسجّل أمريكي 5,518,367 والعدد المسجّل الأوروبي 0679805) لتوربين رياح فيراستيجوي.
    الإعلان


    السوق - صناعة طاقة رياح واصلت النمو في السرعة السريعة كما إزدادت تجهيزات عالمية عالميا بمقدار 28%.

    طاقة الرياح العالمية المتراكمة تولّد قدرة تجاوزت 31,000 ميجاواطا (إم دبليو). حوالي 6,868 إم دبليو من القدرة الجديدة ركّب عالميا أثناء السنة، زيادة 28 %، طبقا للتخمينات التمهيدية برابطة طاقة الرياح الأمريكية ورابطة طاقة الرياح الأوروبية. تشغّل نباتات الريح مكافئ 7.5 مليون بيت أمريكي متوسط الآن (16 مليون بيت أوروبي متوسط) عالميا. قدرة توليد طاقة كهربائية الريح العالمية ربّعت في السنوات الماضية الخمس، نمو من 7,600 إم دبليو في نهاية 1997 إلى 31,128 إم دبليو مخمّن في نهاية 2002 -- زيادة لأكثر من 23,000 إم دبليو. الريح مصدر الطاقة المتزايد الأسرع في العالم على قاعدة نسبة مئوية، بقدرة التوليد المركّبة تزداد بمعدل 32 % سنويا للخمس سنوات الماضية (1998-2002). النسبة الأبطأ قليلا 28 % في 2002 كان أوليا بسبب فترة هدوء في السوق الأمريكية.

    حول راؤول إي . فيراستيجوي: مفاهيم طاقة إكاويند

    السّيد راؤول إي . فيراستيجوي درّب في بيرو، وطنه الأصلي، كمهندس ميكانيكي وعمل هناك في التصميم الميكانيكي. حضر راؤول هندسة طيران يتدرّب في ألمانيا يطوّر خلفية فريدة وقابلة للتطبيق من التصميم التوربيني البديل. السّيد فيراستيجوي عمل بشركة الطيران الوطنية البيروية، يتحرّك فيما بعد إلى اللوفتهانزا آرلنيس مقرّه في ألمانيا، حيث جمّع أكثر من 13,000 ساعة طيران. ركّز خبرته المحترفة وفضول مخترع في تصميم دوّار الريح. جمع صدفة طبيعية من الحدس، تجربة محترفة بالريح والتصميم الميكانيكي، والرغبة لجعل طاقة الرياح رخيص إلى السكان الزراعي الواسع للعالم، توربين فيراستيجوي طوّر، وسجّل براءة إختراع