-= إلى كل من اشترى في سهم المعادن بناءا على ما كتبناه من تحليل .. مع التحية =-

اعلامي

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الأعزاء أعضاء منتدى المؤشرنت .. الأخ الحبيب و العزيز مستثمر بحريني ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بداية أدعوا من الله العلي القدير أن يرحم أمواتكم وأموات المؤمنين و المؤمنات وأخص بالدعاء السيد/ جاسم البحر و السيد/ سامي البدر الذين وافتهما المنية إثر صراع مع المرض .. ندعوا لهم بالرحمة والمغفرة و الجنة الواسعة .. وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر و السلوان ..

كما وندعوا الله سبحانه بأن يشافي ويعافي كل مريض ويلبسه ثوب الصحة والعافية انه سميع مجيب الدعاء

أما فيما يتعلق بالتساؤلات التي طرحها اخي العزيز مستثمر بحريني وباقي الاخوة الاعزاء فيما يتعلق بغيابنا عن المنتدى او عدم متابعتنا لما نكتبه من تحليل لبعض الأسهم وخاصة ما يتعلق بسهم المعادن كونه السهم المعني بالموضوع .. فأرجو ان تسمحوا لي بهذا التوضيح ...

------------

بتاريخ 31 - 5 - 2008

سهم المعادن تحرك منذ 10 ايام تداول .. وهو سهم يستحق المتابعة

بدأ انطلاقته من سعر 450 فلس واليوم سعره 510 فلوس ... ولا زال السهم في بداية مشواره الصاعد

في آخر يوم تداول لامس مقاومة واقفل تحتها .. السهم تخطى متوسط حركة 50 يوم وباذن الله في طريقه لتخطي متوسط ال 100 يوم ... مؤشرات السهم الفنية جيدة جدا .. فمؤشر Price roc اللحظي والذي يعطي دلالة على ارتفاع السعر اخترق خط الصفر ويشير الى استمرار السهم في الارتفاع

مؤشر الآر اس آي يقف حاليا عند 60 يواجه مقاومة عند ال 61 وباذن الله يتخطاها ويستمر في الارتفاع .. مؤشر الماكد تقاطع مع متوسط الماكد وفي طريقه لاختراق خط الصفر والذي يشير في حال الاختراق الى دخول على السهم ..

مستويات الدعم .. 500 فلس .. 485 فلس .. 470 فلس
مستويات المقاومة .. 520 فلس .. 550 فلس ..

هدف السهم بعد اختراق المقاومات 620 فلس يليه 670 فلس كهدف مبدئي باذن الله تعالى

موفقين

-----------------------------

بتاريخ 1 - 6 - 2008

هبوط سهم المعادن اليوم اغلق فجوة بين 485 فلس و 495 فلس ...

مؤشرات السهم لا زالت ايجابية جدا ... ولا زال السهم مرشح للصعود باذن الله تعالى

----------------------------

بتاريخ 2 - 6 - 2008

المعادن ارتداد صحيح 100% من 475 فلس ... وبدات تاخذ طريقها في الصعود ...

اشارة الدخول اقفال فوق 510 فلس

---------------------------

بتاريخ 8 - 6 - 2008

سهم معادن اخترق مقاومة 485 واقفل فوقها بالتالي تحولت الى دعم للسهم ...

الان اصبحت اهداف السهم اصبحت قريبة .. 510 - 530 - 550 فلس باذن الله تعالى

------------------------

بتاريخ 10 - 6 - 2008

نبارك للملاك تحرك السهم ... وباذن الله يستمر الصعود ...

وضع السهم حاليا .. لاحظنا السهم اليوم لامس مستوى 560 فلس وعاد للاغلاق عند 540 فلس ..

بداية 540 فلس تعتبر مقاومة للسهم .. حصل اختراق للمقاومة من خلال ارتفاع السهم الى مستوى 560 فلس وعودته للاقفال على القاومة مرة ثانية .. وهذا كان بهدف اختبار مستوى المقاومة وهذا امر ايجابي ...

الامر الاخر هو ان السهم اليوم اخترق متوسط حركة 100 يوم واقفل فوقها ... وحقيقة السهم منذ بداية صعوده وهو يعطي اشارات ايجابية لاستمرار الموجة الصاعدة ...

باذن الله السهم مستمر في اتجاهه الصاعد وراح يتاكد هذا الامر من خلال التداول فوق مستوى 540 فلس ...

مقاومة السهم القادمة واقعه عند 610 فلوس .. وهي تمثل مقامة 38.2% من نسب فيوبناتشي .. في حال تخطاها السهم باذن الله المحطة القادمة ستكون 670 فلس

الوضع العام للسهم متفائل ...

موفقين ...

-------------------

بتاريخ 11 - 6 -2008

تداول جيد على السهم لهذا اليوم ...

مقاومات السهم القادمه 610 فلوس ... 640 فلس ... 670 فلس ..

الهدف 710 فلوس باذن الله تعالى

-----------------------

بتاريخ 2 - 7 - 2008

سهم يستحق الرفع ومتابعته

اهداف جديدة ظاهرة في السهم ... ما نبي نستبق الاحداث ... ننتظر وصول السهم الى الاهداف اللي ذكرناها سابقا وبعدها نتكلم عن الاهداف الجديدة

وفقكم الله

---------------------

بتاريخ 2 - 7 - 2008

محللنا القدير إعلامي أرجو التوضيح أكثر بالاهداف لاني أخذت بتحليلك في البداية وشريت كمية حلوة وأنتظر وصول الهدف انشاء الله .
الله يوفقك .

---------------------

بتاريخ 5 - 8 - 2008

بداية التحليل كان السهم 510 فلس وكان ذلك بتاريخ 31 - 5 - 2008 .. ثم بتاريخ 4 - 6 - 2008 تراجع الى 475 فلس .. و بتاريخ 12 - 6 - 2008 وصل السهم الى 620 فلس وهو ما اشرت اليه بتاريخ 31 - 5 - 2008 ... بمعنى انه السهم خلال 8 ايام فقط حقق ربح 145 فلس ...

هذا كان مجرد توضيح ....

واعتذر من اخوي العزيز مستثمر بحريني وكل من اشترى في سهم المعادن بناءا على هذا التحليل على تقصيري في المتابعة

موفقين خير جميعا

Al Karar

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي على هذه التوضيح بس ممكن اتفيدنا الحين عن السهم وضعه زين ولا خروج عن السهم وشكرا

chart-man

عضو نشط
اخي اعلامي
مشكور على كتابتك لهذا الموضوع وهذا ماهو غريب عليك
واشكرك على روحك الطيبه واسلوبك الراقي واتمنى من البعض الذي استهزء باخونا مستثمر بحريني انهم يكتبون كلام طيب او يكتفون بسكوتهم الذي يساوي ذهب هذه الابام
كلنا جربنا الخساير وكلنا انقرصنا من البورصه
لكن تبقى الاخلاق الطيبه سمه نادره عند الاغلبيه
مرة اخرى اشكرك اعلامي
واشكر مستثمر بحريني

اعلامي

عضو مميز
يعطيك العافيه اخوي على هذه التوضيح بس ممكن اتفيدنا الحين عن السهم وضعه زين ولا خروج عن السهم وشكرا

وضع السهم الحالي انصح بالإنتظار اذا كنت تفكر بالدخول عليه

لأنه بحسب الفريم الاسبوعي من المتوقع ان يتراجع السهم الى مستوى الدعم الواقع عند 375 فلس ...

مع ملاحظة ان السهم عنده فجوة سعرية على الاسبوعي واقعه عند مستوى 310 - 325 فلس قد يعود لاغلاقها او يتجاوزها ...

والله اعلم

أسد سليمان ملك

عضو مميز
بارك الله فيك كفيت ووفيت والله يشافي مريضكم يا اعلامي

من صبر ظفر

عضو نشط
جزاك الله خير

yoyo1983

عضو نشط
بارك الله فييك

looser

عضو نشط
اخواني الصناعات الوطنيه 1280 وارباحها بحدود 18 فلس تشغيلي ومعادن 455 وارباحها 15 فلس تشغيلي صافيه من اي استقطاعات وووووووو الخ وعندكم الحساب والشركه لا تخضع للتحاليل انما لرئيس مجلس ادارتها اللي من يوم ما مسكها نزلت من 1400 للسعر اللي انتو تشوفونه وعلى فكرة رئيس مجلس ادارتها اهو نفسه رئيس مجلس ادارة المدينه. وهم شوفو سوا فيها يابها من 760 الى 445 . يعني رجل لا يفهم بالادارة او انه جشع.

انشالله يتعض ان النهايه مثل الاثنين اللى سبقوه واللبيب بالاشاره يفهم .حوبه الناس تذبح

bo fawaz

عضو نشط
جزاك الله خير ابومحمد وماقصرت

رايتك بيضاء وماجاء منك تقصير

السهم مشى مع الحليل بالملى

او وصل للهدف

الجيكر

عضو نشط
الكبير كبير
اشكرك اخوي اعلامي علي الطرح الراقي والمتواضع بنفس الوقت
وهذا الي انا طلبته من مستثمر دولي بان اذا عنده نقد او عتاب علي احد الاخوان
بان يحط التوصيه وصاحبها ووقت الدخول والخروج والاهداف
لتعم الفائده للجميع
وانا ابصم بالعشره علي هذا الطرح الراقي وعلي هذا الاسلوب اتمنا من الله بان يرزقني
من توصيه انت صاحبها لاني تعبت من كثر الخساير
وشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا لك اخي اعلامي وهذا قليل في حقك

الجيكر

عضو نشط
وللعلم انا اخذته علي توصيه احد الاخوان المحللين علي 580 وللحين عندي
والله المعوض

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
ابو محمد

نسأل الله ان يشافي مرضاكم ومرضى جميع المسلمين

بارك الله بك كفيت ووفيت

رايتك بيضا

أخوي العزيز إعلامي بدايةً ندعو الله عز وجل ان يشافي مرضاكم ومرضى المسلمين جميعاً ،،،أولا اقدم أعتذاري واحترامي لك ،، وثانيا انا ماألومك بس كنت حاب إنك تواصل معانا في تحليل السهم وخصوصاً وإني دخلت على الصفحة أكثر من مرة للسؤال وكن يبدوا أن الظروف منعتك من المتابعة !! أخوي العزيز إعلامي أولا لم أكن اقصدك انت في موضوعي وحدك ولكن كتبت الموضوع للتنبيه على اخوانا المحللين جميعا بمتابعة السهم حتى النهاية! لأننا وبكل صراحة نتابع تحليلاتكم أنتم المحللين الكبار ونأخذ بآرآئكم ونصائحكم لإخوانكم في المنتدى، فنحن أخي العزيز نعتمد عليكم وخصوصاً المحللين الثقات أمثالكم. اشكرك على اهتمامك وتجاوبك مع إخوانك ! وتقبل اعتذاري مرة ثانية .

زين الحين عندي سؤال :)

شنو وضع السهم والسؤال الأهم متى الارتداد والوصول لمستويات أعلى!!!

وتسلم يالغالي.

ولا أنسى وقفة الاخ العزيز chart-man على كلامه الراقي لأن بالفعل هناك من الاخوة من يسئ الادب والله يسامحة!!!
اشكرك اخوي الغالي على هذه الكلمات المعبرة وإنما اتت من معدنك الاصيل .

أخوي العزيز جيكر اشكرك على تنبيهك وبيض الله وجهك وماقصرت.

والشكر موصول للجميع

الجيكر

عضو نشط
أخوي العزيز إعلامي بدايةً ندعو الله عز وجل ان يشافي مرضاكم ومرضى المسلمين جميعاً ،،،أولا اقدم أعتذاري واحترامي لك ،، وثانيا انا ماألومك بس كنت حاب إنك تواصل معانا في تحليل السهم وخصوصاً وإني دخلت على الصفحة أكثر من مرة للسؤال وكن يبدوا أن الظروف منعتك من المتابعة !! أخوي العزيز إعلامي أولا لم أكن اقصدك انت في موضوعي وحدك ولكن كتبت الموضوع للتنبيه على اخوانا المحللين جميعا بمتابعة السهم حتى النهاية! لأننا وبكل صراحة نتابع تحليلاتكم أنتم المحللين الكبار ونأخذ بآرآئكم ونصائحكم لإخوانكم في المنتدى، فنحن أخي العزيز نعتمد عليكم وخصوصاً المحللين الثقات أمثالكم. اشكرك على اهتمامك وتجاوبك مع إخوانك ! وتقبل اعتذاري مرة ثانية .

زين الحين عندي سؤال :)

شنو وضع السهم والسؤال الأهم متى الارتداد والوصول لمستويات أعلى!!!

وتسلم يالغالي.

ولا أنسى وقفة الاخ العزيز chart-man على كلامه الراقي لأن بالفعل هناك من الاخوة من يسئ الادب والله يسامحة!!!
اشكرك اخوي الغالي على هذه الكلمات المعبرة وإنما اتت من معدنك الاصيل .

أخوي العزيز جيكر اشكرك على تنبيهك وبيض الله وجهك وماقصرت.

والشكر موصول للجميع

علي راسي يالغالي
تاكد بان الطرح الراقي مايطلع الا من شخص راقي
ولله الحمد عمت الفائده للجميع
مع حظور جمبع المسببات
ولكم مني جزيل الشكر

looser

عضو نشط
البحريني ليش خايف انت ابخص بحلالك اذا انت خسران نصيحه اخو لا تقط. السهم وايد وضعه زين وا1ا انت خايف ان السهم يروح فيها فلا تخاف.

2 راحو من كبار ملاك المجموعات والمايتعض تري عزرائيل يدور رؤساء مجالس ادارات وراح تشوف اسهم البدر شلون راح تشلع مثل البحر .

البحريني ليش خايف انت ابخص بحلالك اذا انت خسران نصيحه اخو لا تقط. السهم وايد وضعه زين وا1ا انت خايف ان السهم يروح فيها فلا تخاف.

2 راحو من كبار ملاك المجموعات والمايتعض تري عزرائيل يدور رؤساء مجالس ادارات وراح تشوف اسهم البدر شلون راح تشلع مثل البحر .

اشكرك اخوي على تطميناتك وإلي فهمته منك إني ما ابيع ألحين ؟؟ لاني بالفعل خسران وايد!!!

الجيكر

عضو نشط
الله يعوض عليك وعلينا اخوي
واصبر بان الصبر مفتاح الفرج
وتذكر بان الله يمهل ولا يهمل

أعلى