للبيع بيت في منطقة الصباحيه!!!!!!!

الحالة
موضوع مغلق

زايدي

عضو نشط
بيض الله وجهك يالحزاام وعرفت الوووصف

ومشكووور على سعة صدرررك واسلووبك الراقي

stingray74

عضو نشط
اول شي مشكورين على المرور الجميع اول شي اخوي الحزام 2007 اولا كلمن يرى الناس بعين طبعه انا ما استهزأت بكلامك ولا قاعد اتمصخر بس جيك على اسلوبك اللي رديت فيه علي

اول شي طلعتني جذاب وثاني شي قلت انه اسلوبي موراقي وثالث شي قاعد تهددني بادارة المنتدى اول شي ادارة المنتدى مو كل واحد قال ترى العضو الفلاني كلامه مو عاجبني سمعوه

وامنعوا عضويته لانها ما صار عندهم منتدى وجمع هالناس الطيبه الا انهم عندهم عقل وحكمه

وثاني شي يا خوي حلالك عندك وحلالي عندي انت ليش زعلان وانا ما جذبت عليك بالسعر نفس ما انت اتهمتني بالجذب في شي اسمه موثق انا بيتي عارضه عند مكتب وسوامه موجود
واللي يبي يتاكد يدق علي ويشوف كلامي صحيح وله لأ وثالث شي مو انت اللي تعلمني الاسلوب الراقي ولا انت اللي تعلمني اسلوب المخاطبه مع الناس ولو ترد على ردي الاولي لك انا كلمتك بكل احترام وقتلك انصحك اذا تبي تاخذ بالظهر او الكوريات لانهم اسعارهم بالسعر اللي سمته وانا ماني زعلان على السومه ويشهد الله علي هذا اسمه مزاد بس ليمه اقولك مسيوم
بالقيمه الفلانيه لا تنزل على السومه وبكل الحالات انت على راحتك وانا اقدر ارد عليك بنفس ردك لي بس احنه بشهر كريم والحمدلله اخلاقي ما تسمحلي اني ارد بهالرد وراجع ردك لي وشوف منو غلطان فينه ويا جماعه سامحوني على الاطاله بس فقط للتوضيح للاخ المحترم

stingray74

عضو نشط
للرررررررررررررررررررررررررررفع يستمر المزاد

السوم واصل 130 الف والسوام موجود فرق السوم بياااااااااااع انشاء الله

للرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى