ارباح الصالحية العقارية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الوطني2, بتاريخ ‏4 مارس 2004.

  1. الوطني2

    الوطني2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 فبراير 2004
    المشاركات:
    560
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الأرباح زادت 9 ،43%
    الصالحية العقارية: زيادة رأس المال بعلاوة إصدار
    كونا ـ ارتفع صافي ارباح شركة الصالحية العقارية للسنة المالية المنتهية في شهر ديسمبر الماضي بنسبة 9 ،43 في المائة عن الفترة نفسها من العام الماضي لتبلغ نحو 5 ،9 ملايين دينار كويتي.

    وقال سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) ان ربحية السهم خلال العام الماضي بلغت نحو 40 فلسا للسهم الواحد في حين بلغت قيمته في الفترة نفسها من العام الماضي نحو 28 فلسا.

    واضاف السوق ان صافي ربح الشركة خلال السنة الماضية تضمنت بنودا غير عادية بلغت قيمتها نحو 5 ،2 مليون دينار كويتي.

    وذكر السوق ان مجلس ادارة الشركة اوصى في اجتماعه يوم امس بتوزيع اسهم منحة بواقع عشرة في المائة من رأس المال المدفوع اي ما يعادل عشرة اسهم لكل 100 سهم في حين لم يوص بأي توزيع نقدي.

    وقال مصدر مسؤول في الشركة لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان مجلس الادارة قرر ايضا زيادة رأس مال الشركة بواقع عشرين في المائة من رأس المال المدفوع البالغ نحو 8 ،23 مليون دينار كويتي بقيمة اسمية تبلغ 100 فلس مضافا اليها علاوة اصدار بواقع 250 فلسا.

    واضاف ان قيمة زيادة رأسمال الشركة ستبلغ نحو اكثر من اربعة ملايين دينار كويتي بغرض استخدامها في تمويل بعض المشاريع الجديدة في الشركة مثل مشروع برج مجمع الراية في منطقة الشرق الذي انتهت الشركة من بناء المرحلة الاولى منه والذي يضم مجمعا تجاريا وفندق كورت يارد ماريوت «اربع نجوم» وموقع سيارات يسع لـ 1500 سيارة.